Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 29, 2014

EGA و MetricStream تحوزان على جائزة 2014 GRC Value Award من GRC 20/20 Research عن فئة إدارة المخاطر


كرّمت
GRC 20/20 Research إطار ERM المُسلسل والمُهيكل والموحد لدى EGA والمدعوم من MetricStream

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 29 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حازت كل من Dubai Aluminium PJSC (“DUBAL”)، وهي الشركة التشغيلية التابعة لشركة Emirates Global Aluminium PJSC (“EGA”)، والتي تعتبر بدورها إحدى أكبر خمس شركات لإنتاج الألمنيوم في العالم، بالإضافة إلى شركة MetricStream، والتي تعتبر المزوّد الرائد لحلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال "GRC"، على التكريم ضمن جائزة “2014 GRC Value Award” من GRC 20/20 Research عن فئة إدارة المخاطر.
وتكرّم جائزة GRC Value Awards السنوية التطبيق الفعلي لبرامج وعمليات GRC التي حققت قيمة كبيرة وملحوظة للمنظمات. هذا وتم تكريم EGA و MetricStreamلتطبيقهما هندسة ERM على الطراز العالمي والتي تقدم رؤية متكاملة للمخاطر في الوقت شبه الفعلي، وتتيح منهجية منظّمة ومؤتمتة لكامل دورة حياة المخاطر.
وقال مايكل راسموسن، كبير خبراء الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال في GRC 20/20 Research: "حققت EGA وMetricStream قيمة ملحوظة فيما يتعلق بكفاءة ومرونة وفعالية GRC. ويغطي إطار ERM لدى EGA، والذي تمكنه وتدعمه MetricStream، المنظمات وكأنه نظام عصبي مركزي، حيث يقدم خارطة المخاطر ويتحكم بالمعلومات ويجمع البيانات من مختلف وحدات الأعمال لتقديم رؤية شاملة على مستوى الشركات عن المخاطر. وتعتبر هذه إشارات دالة على برنامج إدارة المخاطر المدروس الذي يمتلك القدرة على حماية وتحسين القيمة للمساهمين".
ويشار إلى أن حل ERM Solution من MetricStream قد مكّن EGA من تسهيل وأتمتة ومواءمة عمليات إدارة المخاطر، ما أدى إلى تعزيز الامتثال لمعايير شهادة الآيزو ISO 31000:2009 والمعايير الأخرى لإدارة المخاطر. ويغطي الحل مختلف الأنظمة المنفردة التنظيمية مما يحسن التنسيق في أنشطة إدارة المخاطر ويعزز في الوقت ذاته وضوح ومسؤولية المخاطر. كما ويتيح الحل التقديرات الكمية للمخاطر ونظم محاكاة "مونت كارلو" الإحصائية بهدف مساعدة EGA في فهم إمكانيات وتأثير المخاطر بسرعة.
من جانبه قال توبي شور، أمين الصندوق والرئيس التنفيذي لشؤون المخاطر في شركة EGA: "نحن مسرورون جداً لحصولنا على التكريم من GRC 20/20 لبرنامج إدارة المخاطر الرائد الذي تمكّنه شركة MetricStream. ومن خلال إدماج عمليات المخاطر ولغة المخاطر لدينا وضبطها معيارياً، تمكنا من قياس كمية المخاطر في الشركات وتوضيحها، والدفع نحو التوصل إلى قرارت الأعمال الأكثر ذكاءً من حيث المخاطر وضمان توجيه الموارد والتركيز على القطاعات التي تشتمل على مخاطر أكبر".
وقال شنكر بسكاران المدير العام ونائب رئيس العمليات التجارية الدولية في MetricStream: "يسعدنا الحصول على جائزة 2014 GRC Value Award إلى جانب شركة EGA. وتواجه المنظمات اليوم مخاطر غير مسبوقة ترتبط بعمليات الأعمال الموزعة والتقنيات الافتراضية والجوالة والضغوط التنظيمية المتزايدة والانفجار الحاصل في البيانات الضخمة، في حين أن التغلب على مثل هذه التحديات بعيد المنال، ولكن تمكنت المنظمات الرائدة مثل EGA، وبفضل حلERM  المقدم من قبل MetricStream، من تحقيق النجاح في تحويل برامج ERM الموجودة لديهم لتصبح أكثر سلاسة وانتشاراً لدى مختلف المنظات، لتتحوّل بذلك بيانات المخاطر لديهم إلى رؤية معمقة مجدية تمكن المنظمات من تخفيف المخاطر استباقياً".
للاطلاع على وثيقة دراسات الحالة الخاصة بـ GRC 20/20 Research حول برنامج إدارة المخاطر للشركة، الرجاء النقر هنا.
للتسجيل في الندوة على شبكة الإنترنت التي ستعقد تحت عنوان: "بناء إطار عمل ERM متكامل ومستدام" بتاريخ 17 ديسمبر 2014 في تمام الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت الشرقي/الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي في منطقة الخليج والتي سيحضرها متحدثون من EGA و  GRC 20/20 ResearchوMetricStream  الرجاء النقر هنا.
لمحة عن GRC 20/20
تعتبر GRC 20/20 الجهة العاملة في فهم كيفية تطبيق المنظمات لممارسات GRC الكفؤة والفعالة والمرنة. وتقدم GRC 20/20، عبر الأبحاث المستقلة والتفاعل مع القطاع، الإرشادات لكامل منظومة أدوار GRC في المنظمات، ولدى مزودي حلول التكنولوجيا والمعرفة، وشركات الخدمات الاحترافية. وتعمل المنظمات مع GRC 20/20 عند حاجتها لرؤية معمّقة والإرشاد والنصح فيما يتعلق بالتعامل مع مجموعة كبيرة من القضايا الإشكالية والتحديات والعمليات والمعلومات والتقنيات في حين تسعى إلى المحافظة على السيطرة على بيئة الأعمال الموزعة والديناميكية. يمكنكم زيارة GRC 20/20 عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.grc2020.com/، كما ويمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" من خلال الوسم التالي: @GRCPundit..
لمحة عن EGA
تعتبر Emirates Global Aluminium (“EGA”) شركة مملوكة بشكل مشترك بالتساوي، أسستها شركة Mubadala Development Company في أبوظبي وشركة Investment Corporation of Dubai عبر دمج مصالح كل منهما في قطاع الألمنيوم. وتتمثل الأصول التشغيلية الأساسية لدى EGA بكل من Dubai Aluminium (“DUBAL”) وEmirates Aluminium (“EMAL”)، اللتين تتيح قدرتهما الانتاجية مجتمعةً والبالغة 2.4 مليون طن سنوياً من الألمنيوم وضع شركة EGA في مصافي منتجي الألمونيوم الخمسة الأوائل في العالم من حيث الحجم. كما وتمتلك شركة EGA، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراُ لها، شركة Guinea Alumina Corporation (“GAC”)، وهي مشروع تطوير منجم البوكسيت ومصفاة الألومينا الاستراتيجيين في غرب أفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك، تخطط شركة EGA لتحقيق نمو محلي كبير وتوسع عالمي.
لمحة عن شركة MetricStream
MetricStream هي رائدة السوق في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC) وإدارة الجودة على مستوى الشركات. وتُستخدم حلول  MetricStreamمن قبل الشركات الرائدة عالمياً في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، والرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والطاقة والمرافق، والأغذية، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية (CPG)، والقطاع الحكومي، والتقنية العالية، والتصنيع لإدارة برامج إدارة المخاطر الخاصة بهذه الشركات، وإجراءات إدارة الجودة، ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية المفروضة من قبل القطاع، ومبادرات أخرى لحوكمة المؤسسات. وتشمل لائحة عملاء شركة MetricStream كلاً من Procter & Gamble و UBS و Societe Generale و Pfizer وPhilips و Cummins و Kellogg’s و Mondelez International و SanDisk و NetApp. كما وتملك  MetricStreamوتدير البوابة الإلكترونية www.ComplianceOnline.com، وهي أضخم شبكة استشارية لحلولGRC  وإحدى أكبر مجتمعاتها. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتخذ من بالو آلتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، ويمكن التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني التالي: (www.metricstream.com).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة MetricStream
السيد فيناي بابنا
هاتف: 9651-238-650-1+
البريد الإلكتروني: pr@metricstream.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/ega-12604/ar

No comments:

Post a Comment