Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 28, 2014

سي إيه إم إيه سي إنيرجي تشارك بتقديم عرض في مؤتمر أسبوع النفط الإفريقي الحادي والعشرين


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

مؤتمر أسبوع النفط الإفريقي 2014"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي إيه إم إيه سي إنيرجي" (المدرجة في بورصة نيويورك إم كي تي تحت الرمز NYSE MKT: CAK) عن مشاركة سيجون أوميدلي، نائب الرئيس الأول لشؤون التنقيب والإنتاج بتقديم عرض في "مؤتمر أسبوع النفط الإفريقي الحادي والعشرين" والذي تنظمه مؤسسة "جلوبال باسيفيك بارتنرز"، وذلك يوم الخميس 6 نوفمبر 2014 في تمام الساعة 2:30 ظهراً وفق التوقيت المحلي لجنوب إفريقيا (8:30 وفق التوقيت الشرقي للولايات المتحدة) في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا.

لمحة عن "سي إيه إم إيه سي إنيرجي"

تعتبر "سي إيه إم إيه سي إنيرجي" شركة مستقلة تعمل في التنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "سي إيه إم إيه سي إنيرجي" من هيوستن، في تكساس مقراً لها. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "سي إيه إم إيه سي إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.camacenergy.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إيه إم إيه سي إنيرجي"

لاتصالات المستثمرين

كريستوفر دي. هيث

هاتف: 2945-797-713

البريد الإلكتروني: chris.heath@camacenergy.com



أو

لاتصالات الإعلام

ليونيل سي. ماكبي

هاتف: 2960-797-713

البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@camacenergy.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12590/ar

No comments:

Post a Comment