Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 28, 2014

تنبيه إعلامي: شركة إي آزيك ستقدم حلول شبكات سي-ران الفعالة من حيث الطاقة وعرض الحزمة


سيراجع العرض التقديمي التحديات الشائعة للتطبيق ويقدم تفاصيل عن الحلول الفعالة

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): شركة "إي آزيك":

من:

سيمثل الدكتور كريستيان لانزاني شركة "إي آزيك"، وهي المزود الرائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة لتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع، وهو مدير قسم الاتصالات اللاسلكية في "إي آزيك"، والمسؤول عن الاستراتيجية الإجمالية للاتصالات
اللاسلكية، التي تتضمن الوصول الراديوي، وتواصلية الربط الأمامي، ومعالجة الحزمة الأساسية، وحلول الربط الخلفي.

ماذا:

ستشارك "إي آزيك" في المنتدى العالمي للـ"واي فاي" ومنتدى الربط الأمامي والحوسبة السحابية بناء على ولوج الشبكات اللاسلكية "سي-ران" كراعٍ مشارك، مقدمةً التحديات التي تواجه تطبيقات "سي-ران" في الربط الأمامي وتفاصيل عن حلول "إي آزيك". وسيتضمن العرض التقديمي حالات من استخدام الوصول الراديوي، والواجهة المشتركة لموجات الراديو العامة "سي بي آر آي" على محولات شبكات النقل البصرية "أو تي إن"، وتجميع الحزمة الأساسية، ومن ضمنها تسريع الأجهزة "إل 1".

الزمان:

 الأربعاء في 29 أكتوبر 2014

المكان:

فندق "هيسبريا تاور هوتيل" في برشلونة في إسبانيا
لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك" يرجى زيارة www.easic.com. ويمكن الحصول على تفاصيل حول المنتدى العالمي للـ"واي فاي" ومنتدى الربط الأمامي و"سي-ران" على الموقع الإلكتروني: http://wifiworldsummit.com/.
لمحة عن شركة "إي آزيك"
"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات، توفر أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة لتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية.
يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" (كي بي سي بي) و"كريشيندو فنتشرز" و"سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إي آزيك"
برينت برزيباس
هاتف: 3025-855-408
البريد الإلكتروني: bprzybus@easic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12572/ar

 

No comments:

Post a Comment