Search Khaleej Dailies

Thursday, October 30, 2014

أنكور إليكتريكالز تفتتح ثاني مركز لتجربة الإنارة باستخدام إل إي دي من باناسونيك في بنغالور


بنغالور، الهند - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير):  في إطار متابعة تركيزها على تقديم أفضل الابتكارات والتقنيات، دشنت اليوم شركة "أنكور إليكتريكالز" الخاصة المحدودة (وهي شركة تابعة لمجموعة "باناسونيك")، والتي تعتبر المزوّد الرائد للحلول الكهربائية في الهند، ثاني مركز لها لتجربة الإضاءة باستخدام الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" في مدينة بنغالور وذلك بعد افتتاح أول مركز لها في مومباي.

وبمساحته البالغة 260 متر مربع، يعتبر هذا المركز أكبر صالة عرض لشركة "أنكور"، حيث سيقدم للعملاء حلولاً متقدمة بيئياً تتراوح ما بين الإضاءة باستخدام "إل إي دي" ووصولاً إلى الملحقات الكهربائية اليومية من أجهزة توصيل الأسلاك، والأسلاك والكابلات، والمفاتيح الكهربائية ومعدات تحريك الهواء وأجهزة الأتمتة المنزلية وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، وبهدف توسعة إطار عملها في مجال الإنارة السكنية باستخدام "إل إي دي"، ستقدم "أنكور" أيضاً طيفاً مهماً مكوناً من 23 نموذجاً جديداً، إلى جانب النماذج الأربعين التي كشفت عنها العام الماضي. ويتضمن خط منتجات الإنارة السكنية باستخدام تقنية "إل إي دي" مصابيح "إل إي دي" الكبيرة السقفية ومصابيح "إل إي دي" المضغوطة السقفية والمصابيح السقفية ذات الوظائف المقاومة للماء والمصابيح المعلّقة. وبالإضافة إلى ما سبق، ستقدم الشركة "الإنارة السمفونية"، وهو مفهوم لحلول الإنارة المصممة خصيصاً ومخططات الإنارة المصممة بدقة والتي تهدف إلى خلق بيئة إنارة متناغمة للمساحات السكنية.

كما وتقدم صالة العرض العديد من حلول الإنارة التي تساعد العملاء على فهم وتجربة نظام "غرفة محاكاة الأتمتة المنزلية" و"غرفة محاكاة الإنارة باستخدام ’إل إي دي‘" في مساحة مطابقة للحجم الفعلي والتي تتمتع بالحيوية بفضل تأثيرات الإنارة الناتجة عن موقع ونوع تجهيزات الإنارة. وبناء على مفهوم "إضافة قيمة جديدة لنمط الحياة عبر المعدات الكهربائية والإنارة المخصصة للمساحات السكنية"، تقدم صالة العرض الجديدة تجربة متلألئة للمنتجات اللامعة التي تقدمها "أنكور".

- نظرة عن كثب حول "أنكور" التي تلعب دوراً رئيسياً في أعمال المواد الكهربائية لشركة "باناسونيك" في الهند:

https://www.youtube.com/watch?v=iRECFwi3xgQ

- "باناسونيك" تدفع أعمال الإنارة في الهند إلى المستوى التالي عبر صالة العرض الجديدة:

https://www.youtube.com/watch?v=w74VDwaTuTk

ويتمثل المفهوم الذي يقف خلف افتتاح مركز تجربة الإنارة باستخدام "إل إي دي" بإيجاد طيف من الإمكانيات في الهند التي تعاني من شح في الطاقة. وفي الوقت الحالي، ستقدم مجموعة الإنارة السكنية من "أنكور" الحلول التي تطرح خلق نمط حياة جديد من خلالها. وفي حين تركز الإنارة باستخدام "إل إي دي" على توفير استهلاك الطاقة وتقديم حلول إنارة موثوقة، تركز المفاتيح الكهربائية المتوافقة مع توجيهات تقييد استخدام مواد خطرة "آر أو إتش إس" على حماية المنازل وحياة السكان من المخاطر الكهربائية. وفي حين تتيح أحدث سلسلة من أجهزة الأسلاك تنوعاً من خلال الألوان، تهدف أتمتة المنازل الراقية والتحكم باستخدام حواسيب "آي باد" إلى تحقيق أعلى مستويات الراحة. وتخفض الأسلاك والكابلات التي تحقق نسبة موصلية أكثر من 100 في المئة، من مخاطر اندلاع الحرائق الناتجة عن الكهرباء، فيما تحقق معدات تحريك الهواء التي تركز على "جودة الهواء الداخلي" مظاهر فلترة الهواء عبر تقديم طيف من المنتجات التي تلائم الحاجات المخصصة للمساكن المنفردة. وسيتيح هذا الأمر لشركة "أنكور" التركيز على أهم أهدافها والمتمثل في خلق "نظام إدارة طاقة" فعال، بالإضافة إلى خفض تكاليف الطاقة على عملائها وتقليص الأثر البيئي. كما وتعرض صالة العرض وحدات "إتش آي تي" للألواح الضوئية الشمسية عالية الفعالية، الأمر الذي يتيح لشركة "أنكور" تقديم حلول مستدامة فيما يتعلق بتوليد الطاقة أيضاً.

وقال السيد كيوشي أوتاكي، المدير الإداري لشركة "أنكور إليكتريكالز" الخاصة المحدودة: "مع مرور كل يوم تتحول التحديات البيئية والنقص في إمدادات الطاقة إلى عامل قلق فعلي، ولهذا أصبح الحفاظ على الطاقة جزءاً من الضرورات العالمية على مستوى الأفراد والأعمال. وبموازاة أهداف شركة ’باناسونيك‘ في خدمة حاجات الأفراد في كل مجال، تقود صالة عرض ’أنكور‘ الجديدة لمنتجات ’باناسونيك‘ التجربة إلى مستوى أبعد من الإنارة بقليل، من خلال عرض أحدث مجموعة من الحلول الكهربائية التي تلبي متطلبات المساحات السكنية. وتركز مساعي ’أنكور‘ المستمرة على تقديم مجموعة شاملة من الحلول الكهربائية ذات الصلة بتوليد الطاقة والمحافظة عليها وإدارتها لصالح المساكن الهندية".

من جانبه، قال السيد تاكاكي أوغوري، المدير الإداري المشارك في شركة "أنكور إليكتريكالز" الخاصة المحدودة، في إطار تعليقه على إطلاق المركز: "في إطار حرصنا على تقديم أفضل المنتجات في فئتها، تتطلع ’أنكور‘ لافتتاح مراكز تجربة مماثلة في مختلف المدن الرئيسية في الهند، حيث ستمكن الشركة من تعزيز شراكتها مع المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين والمستشارين ومحترفي الإضاءة. كما ويمثل تقديم أفضل الحلول الكهربائية في فئتها لعملائنا القلب النابض لصالة العرض الجديدة. ولا يركز مركز التجربة على الإنارة كحل فحسب، بل على جميع الملحقات الكهربائية التي يمكن استخدامها بفعالية بشكل حلول للمنازل الهندية".

ويشار إلى أن "باناسونيك" ستبذل جميع الجهود لتقديم خدمة "مخطط الإنارة" لطرح نماذج ومجموعة مختارة من تجهيزات الإنارة في فترة الإصلاح والإنشاء الجديد، كما ستستفيد من خبرة الشركة التي عالجت 200,000 مخطط إنارة في اليابان. وكبداية لنقل المعلومات، سيتم دعم عامة العملاء بالإضافة إلى المصممين الداخليين والمهندسين والبنائين والمطورين.

لمحة عن "أنكور إليكتريكالز"

تأسست الشركة عام 1963 حيث تتخذ من مومباي مقراً لها. وأصبحت شركة "أنكور إليكتريكالز" الخاصة المحدودة تابعة لشركة "باناسونيك إليكتريك وركس" (المعروفة حالياً باسم "باناسونيك كوربوريشن") عام 2007. وتعتبر الشركة أحد أكبر المصنعين المحليين للمواد الإنشائية الكهربائية، وذلك في أربعة مواقع تصنيع، كما وتفتخر الشركة بقواعدها المحلية البالغ عددها 55 قاعدة، حيث يبلغ عدد القوى العاملة في الشركة أكثر من 10,000 عامل. كما وتنمو مبيعات وأرباح عمليات الشركة بشكل مطرد، حيث اختتمت العام المالي الماضي بصافي مبيعات بقيمة 15.8 مليار روبية ورأس مال مصرح عنه بقيمة 4.8 مليار روبية. هذا وتمتلك الشركة الحصة الغالبة في سوق أجهزة توصيل الأسلاك، وتوسع إطار منتجاتها بشكل دائم وتنمي حصتها في السوق في مجال المفاتيح والإنارة والمراوح والأسلاك والكابلات. وتهدف شركة "أنكور" إلى مضاعفة ما سبق خلال السنوات الثلاث المقبلة، كما وتهدف لتكون السبّاقة في أعمال الحلول في مجال توليد الطاقة والمحافظة عليها وإدارتها. يمكنكم معرفة المزيد حول "أنكور إليكتريكالز" عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.anchor-world.com/.

لمحة عن "باناسونيك" الهند

توفر "باناسونيك" في الهند طيفها الواسع من الإلكترونيات الاستهلاكية والتطبيقات المنزلية مثل شاشات التلفاز "إل سي دي" و"بلازما"، ومشغلات أقراص "دي في دي" وأنظمة المسرح المنزلي والهواتف الذكية والكاميرات وكاميرات الفيديو وأنظمة الصوت للسيارات ومكيفات الهواء والغسالات والبرادات وأفران المايكرويف والطباخات الأوتوماتيكية والمكانس الكهربائية، بالإضافة إلى طيف واسع من منتجات الأنظمة بما فيها أنظمة الاتصالات مثل الهواتف الجوالة وأنظمة مؤتمرات الفيديو عالية الدقة، ومنتجات الصوت والفيديو الاحترافية مثل كاميرات البث وأجهزة الإسقاط والعرض، إلى جانب حلول الأعمال مثل الطابعات والألواح البيضاء، والحلول الأمنية. ويعمل في الشركة حالياً نحو 12,500 عامل في الهند. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/in

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141029006182/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصال العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com

No comments:

Post a Comment