Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 29, 2014

باناسونيك تبدأ بترخيص أساسات الملكية الفكرية الموحدة للاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء


أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 29 أكتوبر
                                            2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" أنها ستبدأ، انطلاقاً من يناير 2015، بترخيص أساسات الملكية الفكرية الموحدة التي تتضمن أساسات الملكية الفكرية الموحدة للدارات الرقمية وأساسات الملكية الفكرية للدارات التناظرية1 المقدمتين، والتي تعتبر عنصراً أساسياً من الدمج واسع النطاق "إل إس آي" لنظامٍ وحيد الرقاقة للاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء2.

وتستخدم الاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء خطوط الكهرباء في المنزل، ليس فقط لنقل الطاقة الكهربائية ولكن أيضاً للاتصال، تماماً مثل كابلات الشبكة المحلية. وتسمح هذه الاتصالات للمستخدمين بالتمتع باتصالات سلكية مستقرة بالشبكة عن طريق توصيل أجهزة الاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء ببساطة بمقبس دون الحاجة لتركيب كابل جديد للشبكة المحلية.

ويتكون الدمج واسع النطاق لنظامٍ ما بشكل عام من عدد من مجموعات الدارات الوظيفية والمعلومات المختزنة في مجموعات الدارات تعرف بـ"الملكية الفكرية". وتستخدم الاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء خطوط الكهرباء للاتصالات الرقمية، كما أنها تتطلب الملكية الفكرية للدارات التناظرية من أجل التحكم بالطاقة والملكية الفكرية للدارات الرقمية للاتصالات الرقمية.

وفيما يتعلق بالملكية الفكرية للدارات الرقمية، قامت "باناسونيك" بترخيص "إتش دي-بي إل سي كومبليت"، الذي يدعم معيار اتصالات "آي إي إي إي 31901" بالشبكة المحلية من جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، منذ العام 2010، و"إتش دي-بي إل سي إنسايد"، الذي يدعم واجهة المدخلات والمخرجات التسلسلية منذ العام 2013.

ونتيجة لذلك، ظهرت الحاجة إلى الدمج واسع النطاق لأنظمة الدارات الرقمية والدمج واسع النطاق لأنظمة الدارات التناظرية بشكل منفصل. ويساهم ترخيص أساسات الملكية الفكرية الموحدة الجديدة بتسريع عملية تطوير الدمج واسع النطاق للأنظمة وحيدة الرقاقة للاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء.

وبالمقارنة مع الدمج واسع النطاق التقليدي للأنظمة، يساهم الدمج واسع النطاق للأنظمة وحيدة الرقاقة للاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء بتقليص الحجم، وتوفير الوزن والطاقة، وبالتالي يمكن استخدامه في مجموعة أكبر من المنتجات. وسيسمح هذا الأمر بتوصيل مجموعة أكبر من المنتجات المجهزة بالاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء على شبكة ما، وإجراء عمليات ربط وتنسيق لهذه المنتجات، وتوفير خدمات متقدمة أكثر.

وستهدف "باناسونيك" إلى ترخيص أساسات الملكية الفكرية الموحدة للمعدات الصناعية استجابة لطلبات الاتصالات ذات المسافات الأطول بين أعداد متزايدة من المعدات لحلول أوسع للأعمال.

ملاحظات:

1. تشير أساسات الملكية الفكرية إلى معلومات الدارات من الدارات الوظيفية على الدمج واسع النطاق لنظام ما.

2. "إتش دي- بي إل سي": اسم نظام الاتصالات عالية السرعة عبر خطوط الكهرباء المقترح من قبل شركة "باناسونيك". "إتش دي- بي إل سي" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة في اليابان وفي بلدان أخرى.

3. "آي إي إي إي 1901": معيار اتصالات تم اعتماده من قبل جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات.

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات العملاء في التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.net/.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة العلاقات العامة

شركة "باناسونيك"

+81-(0)3-3574-5664

+81-(0)3-3574-5699

Panasonic News Bureau

+81-(0)3-3542-6205

+81-(0)3-3542-9018









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12603/ar

No comments:

Post a Comment