Search Khaleej Dailies

Monday, October 27, 2014

مايندشير تستعد لقمة التخطيط لسرعة الحركة في الخامس من نوفمبر


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 أكتوبر
2014 [ME NewsWire]
كالة مايندشير، إحدى الشركات التابعة لمجموعة دبليو بي بي، وتنتشر مكاتبها حول العالم، وهي شركة رائدة تقدم الدعم الاحترافي والمتخصص للشركات لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الشمولية والمستنيرة والقابلة للتكيّف، في كافة القنوات التسويقية وأهمّها المملوكة والمدفوعة والمكتسبة في الوقت الفعلي. ويشعر فريق "مايندشير" بالحماس ليعلن عن قمة هذا العام المثيرة تحت شعار "التخطيط لسرعة الحركة".
وتقدم هذه الفعالية المرتقبة، والتي ستعقد في الخامس من نوفمبر في صالة فندق الميدان في دبي في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة مذهلة من خبراء القطاع من جميع أرجاء العالم، وتتوزع خبراتهم في مجالات التسويق والرياضة والتقنية والعلوم السلوكية. وسيقدم هؤلاء الخبراء المشاهير، ضمن الفعالية التي يديرها دانييل سايبرغ من "غوغل" مؤلف كتاب "الحمية الرقمية" ("ذا ديجيتال دايت")، خبراتهم لموضوعات الحدث الذي يدوم يوماً واحداً، مثل "التخطيط المسبق لتحقيق الأهداف المستقبلية" التي يقدمها أسطورة كرة القدم رود خوليت، و"النجاة والنجاح في عصر السرعة" التي يقدمها عالم التقنية المشهور عالمياً جوشوا كلاين. وتستكشف لجنة عالم السلوكيات أوليفييه يوليار سرعة الحركة الذهنية، بينما يقوم خبيرا التسويق تيم إلتون و ليام ماكمانوس باستكشاف مفتاح إيجاد استراتيجيات سريعة في الوقت الفعلي.
ويقول سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يتمحور التخطيط لسرعة الحركة حول التحكم المطلق بالمشهد ثلاثي الأبعاد للقنوات المدفوعة والمملوكة والمكتسبة التي تعمل بتناغم. وتأتي هذه الفعالية كجزء من التزامنا نحو أصحاب المصلحة لدينا، ونحن نؤمن بشدة أنها مفيدة لأي محترف يسعى لتفاعل أكثر أصالة وقوة مع العملاء. وكما هو الحال دائماً، فإن ’مايندشير‘ تحافظ على أعمالكم على قمة التطور بالترفيه عالي التأثير وأفضل المتحدثين في العالم".
لطلب بطاقة مجانية أو للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق "مايندشير" عبر البريد الإلكتروني التالي: info@mindsharemena.com

Contacts


منى عجم
مدير العلاقات العامة الإقليمي
"مايندشير" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
البريد الإلكتروني: mouna.ajam@mindsharemena.com
هاتف المكتب: 7444 454 4 971+ تحويلة: 1150
هاتف جوال: 4714977 55 971+
فاكس: 7455 454 4 971+
برج بزنيس سنترال، الطابق 45، البرج ب، مدينة دبي للإنترنت، دبي، الإمارات العربية المتحدة





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12580/ar

No comments:

Post a Comment