Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 28, 2014

اصدار حصري لعطر بمناسبة جولة "عرض السيدة كارتر" الغنائية العالمية


التشويق في ثوب جديد!

دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]
للمرة الأولى بعد قرابة الأربعة أعوام، تنطلق بيونسيه بجولة غنائية عالمية طال انتظارها بعنوان "عرض السيدة كارتر". ولتخليد هذا الحدث التاريخي، تقدم المغنية العالمية إلى عشاقها طريقة فريدة لذلك عبر إطلاق عطر جولة "عرض السيدة كارتر" الغنائية العالمية في نسخة محدودة، العطر الذي تم ابتكاره خصيصاً لهذه المناسبة.
نفحات العطر
صمم هذا العطر من الزهور المفعم بالأنوثة بالتعاون مع صانع العطور "كلمينت غافاري" من "الشركة العالمية للنكهات والعطور" ليأسر الحواس  بنفحاته العليا اللطيفة من زهور المانغوستين ولب توت الأكاي العضوي الممزوجين بلمسات خفيفة من الفلفل الوردي الحريق. أما قلب العطر فيتألق بباقة فاخرة من الزهور النادرة ذات العبق الرومانسي كأوركيد Brassia Edua Loo، بتلات البنفسج وزهور الفل الهندي. ثم تكتمل هذه اللوحة العطرية الساحرة متعددة الطبقات بنسمات أخاذة من زهور الفانيليا من مدغشقر، خشب الصندل الأسترالي النفاذ ونجيل الهند الإندونيسي العضوي، ليزكي الأنوف بمجموعة رائعة من الروائح الخلابة.
العبوة
تمتاز قارورة العطر الزجاجية ذات اللونين الفيروزي والذهبي المتدرج بتصميم يجسد روح الأنوثة الجذابة مع عنق ممشوق يزينه شريط ذهبي أنيق كتب عليه اسم بيانسيه، وقاعدة واسعة جذابة. أما علبة العطر الفاخرة فتثير نفس هذا الشعور في قلب الناظر إليها بلونها الفيروزي المجسم الباهت، والشعار المكتوب بلون ذهبي بارز على العلبة كوسيلة للتأكيد على العلاقة الحصرية التي تربط بين العطر وجولة بيونسيه الفنية.
العطر
يتوفر الإصدار الحصري من عطر بيونسيه هيت بمناسبة جولة "عرض السيدة كارتر" الغنائية العالمية في المتاجر ابتداءً من شهر أكتوبر 2013، وهو العطر الرابع في عائلة عطور "بيونسيه هيت" واسعة الشهرة التي بدأ طرحها في الأسواق في فبراير الماضي.
عن جولة "عرض السيدة كارتر" الغنائية العالمية
من المقرر أن تستمر جولة "عرض السيدة كارتر" الغنائية العالمية قرابة العام الكامل، حيث استهلت الجولة أولى عروضها بأوروبا في  الـ 15 من إبريل 2013، لتنتقل بين 20 محطة أوروبية مختلفة، تضمنت 6 عروض متتالية أقيمت على أرض ملعب O2 في لندن. بعد ذلك وفي 28 يونيو 2013، انتقلت الجولة الغنائية إلى محطتها التالية في أمريكا الشمالية، لتنتهي بمجموعة من العروض المسائية في مركز "باركلي" في بروكلين. ومن المزمع أن تنتقل الجولة إلى أمريكا اللاتينية في الـ 27 من سبتمبر، لتتصدر بيونسيه أولى عروض مهرجان "روك إن ريو"، وهو أكبر مهرجان غنائي في العالم يقام في مدينة ريو دي جينيرو البرازيلية، كذلك من المخطط أن تقدم بيونسيه عروض الجولة العالمية لاحقاً في كل من أستراليا وآسيا.

Contacts

شهرزاد بلّيل
مسؤول الاتصالات
00971-44556001 





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9327/ar

No comments:

Post a Comment