Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 28, 2014

توشيبا تطلق عوازل ضوئية جديدة للترانزستورات مغلفة بمجموعة إس أو 6 إل


طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن إطلاق عوازل
ضوئية مغلفة بمجموعة "إس أو 6 إل" منخفضة الارتفاع ومخصصة للاستخدام في تشغيل الترانزستورات ثنائية القطبية ذات البوابة المعزولة "آي جي بي تي" صغيرة إلى متوسطة القوة وترانزستورات موسفت القوية. ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج الشامل نهاية شهر يناير.
ويعد كل من المنتجين، "تي إلى بي 5701" المخصص لتشغيل ترانزستورات "آي جي بي تي" صغيرة القوة و"تي إل بي 5702" المخصص لتشغيل ترانزستورات "آي جي بي تي" متوسطة القوة، أول عوازل ضوئية تنتجها "توشيبا" تستخدم مجموعة التغليف "إس أو 6 إل" ذات الارتفاع المنخفض. ونظراً لكونها تشكل 54 بالمائة فقط من منتجات "توشيبا" التي تستخدم مجموعة التغليف "إس دي آي بي 6"، ستسهم المنتجات الجديدة في تطوير قطع ذات سماكة أقل. وبالرغم من ارتفاعها المنخفض، إلا أن الأجهزة تضمن مسار تسرب بطول 8 ملم، يجعل
منها مثالية للتطبيقات التي تتطلب خصائص عزل أعلى.
ويحقق كل من "تي إلى بي 5701" و"تي إل بي 5702" تيار مصدر منخفض بشدة 2.0 ميلي أمبير (أقصى) واستهلاك طاقة منخفض وذلك بالاستفادة من تقنية "باي سيموس" للمعالجة. وبإضافةِ الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" للأشعة تحت الحمراء والذي يتميز بقوة عالية وموثوقية كبيرة، فإنه يمكن استخدام هذه الأجهزة ضمن نطاق واسع من التطبيقات، بما في ذلك تلك التي تتطلب ثباتاً حرارياً كبيراً كأنظمة أتمتة المصانع وأنظمة الطاقة الكهروضوئية المنزلية والتطبيقات الرقمية المنزلية ومعدات التحكم. كما أن زمن تأخير الانتشار الأقصى وانحراف تأخير الانتشار الأقصى مضمونان في نطاق الحرارة التشغيلية المعرّف (والذي يصل إلى 110 درجات مئوية)، الأمر الذي يمكن من خفض الزمن الميت في الدارات العاكسة وبالتالي ضمان فعالية تشغيلية أعلى.
لعرض الخصائص الرئيسية للمنتجات الجديدة الرجاء الضغط هنا
بالإمكان الحصول على المزيد من المعلومات حول العوازل الضوئية من "توشيبا" عبر الرابط الإلكتروني التالي:
استفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق الأجهزة البصرية الإلكترونية
       +81-3-3457-3431 : الهاتف 
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّها قد تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
تعد "توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتأتي مجموعة "توشيبا" بالابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140127006549/en/.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts


استفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
الهاتف: 4963-3457-3-81+   
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9847/ar

No comments:

Post a Comment