Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 29, 2014

جهاز مراقبة النشاط المطور من قبل توشيبا على شكل سوار معصم متوفر الآن من شركة إن تي تي دوكومو


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 29 يناير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن قيامها بتطوير جهاز مراقبة الأنشطة واللياقة البدنية على شكل سوار على المعصم توفره شركة "إن تي تي دوكومو" اعتباراً من اليوم. ويقوم هذا الجهاز بدمج البلوتوث 4.0 ذي الطاقة المنخفضة ويتزامن مع تطبيق هاتف ذكي يعرض الأنشطة المراقَبة. كما يجعل هذا الجهاز متابعة الأنشطة اليومية أمراً سهلاً كما ارتداء سوار على المعصم.
وتضمن تقنية الطاقة المنخفضة من "توشيبا" تأمين أجهزة استشعار الأنشطة حياة طويلة بين عملية شحن إلى أخرى. ويمكن لمعلومات الاستشعار تصنيف أنشطة المستخدم باسم "استراحة"، "مشي"، "ركض" وغيرها، ويمكن لهذا الجهاز حساب الخطوات المتخذة، وحدّة النشاط وتقدير السعرات الحرارية المستهلكة. ويتم تسجيل الأنشطة من قبل الجهاز فضلاً عن بيانات الوقت ومن ثم تسليمها إلى التطبيق الذكي عبر تقنية "البلوتوث". ويوفر الهاتف الذكي مركزاً للاتصال بالسحابة ويقوم بتحميلها إلى مجموعة واسعة من الخدمات، وتوفر المعلومات سجلاً عن تمارين المستخدم وأداة لإدارة الرعاية الصحية الشخصية.
هذا وتشهد سوق الأجهزة التي يمكن ارتداؤها توسعاً سريعاً. وستواصل "توشيبا" تعزيز أعمال التطوير بهدف تأمين ريادة مستمرة في مختلف أنواع أجهزة الاستشعار، ومعالجة البيانات والاتصال السحابي.
 
خصائص المنتج
رقم المنتج
 
"دبليو إم بي-01- جي آر/دبليو إم بي-01-كي"
رقم المنتج من توشيبا.
 
"تي دبليو بي إم 100 بي-جي/ تي دبليو بي إم 100 بي- إن بي"
اجهزة الاستشعار
 
جهاز قياس السرعة، جهاز استشعار الدوران
الاتصال
 
بلوتوث 3.0 / 4.0 (الفئة 2)
نطاق درجة الحرارة
 
من 5 إلى 40 درجة مئوية
مدى الرطوبة
 
من 20 إلى 90 في المئة (من دون تكاثف)
عمر البطارية
 
من 4 إلى 5 أيام
استناداً إلى الضبط والاستخدام.
الحجم
 
أكبر حجم للمعصم (مشبك شريطي): نحو 200 ميليمتر
أصغر حجم للمعصم: نحو 145 ملليمتر
السماكة: نحو 12 ميليمتر
العرض: نحو 17 ميليمتر
البطارية
 
بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن
طريقة الشحن
 
شحن يو إس بي باستخدام وصلة مخصصة
الوزن
 
22 غرام تقريباً
إن علامة كلمة وشعارات "بلوتوث" هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل شركة "بلوتوث إس آي جي"، وأي استخدام لهذه العلامات من قبل شركة "توشيبا" هو بموجب ترخيص. وتعود العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى لأصحابها ومالكيها.
لمحة عن شركة "توشيبا"
تعد "توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتأتي مجموعة "توشيبا" بالابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جنشي/ كوتا ياماجي
الهاتف: 3576 - 3457 - 3 - 81 +   
مجموعة اتصالات تعزيز علاقات المستثمرين
شعبة تخطيط الأعمال
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9859/ar

No comments:

Post a Comment