Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 29, 2014

فيتنس 360 تطلق مسابقة "اخسر فقط" لحياة صحية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير
2014
[ME NewsWire]
وداعا للقديم و مرحبا بالجديدة ! تنطلق 360 في عامها الجاري بحلة مليئة بالرشاقة والحيوية لأعضائها  الذين يرفعون شعار "اللياقة أولا".
تتحدى فيتنس 360 بكامل حيويتها العام الجديد وتقدم لأعضاءها عرضها الرائع بالمشاركة في مسابقة "اخسر فقط" التي تضم العديد من فعاليات الشاطئ الترفيهية خلال فصل الصيف تجعل العام 2014 عاما لخسارة الوزن وبدء حياة جديدة مفعمة بالنشاط والحيوية.
يحق لجميع أعضاء فيتنس 360 المشاركة في هذا العرض ضمن مسابقات وتحديات لخسارة الوزن عبر مجموعة من الفعاليات الرياضية الشاطئية، ليتم في نهاية المطاب اختيار فائزين اثنين من بين المشاركين.
مشاركة أي عضو في المسابقة تتطلب الخضوع لتقييم وتحليل اللياقة البدنية والقدرة على بذل المجهود، ومعرفة نسبة الدهون في الجسم وغيرها من الفحوصات الطبية العامة، ومدى قدرة كل مشارك على التحدي، والاستمرا في المسابقة التي تمتد على مدى 8 أسابيع.
يقيم المشتركين لجنة تحكيم عالية الخبرة معنية بمتابعة كل متسابق وإعطاء درجات على نسبة فقدان الدهون، ومدى اللياقة البدنية والأداء العام.
الخاسر الأكبر للوزن في التحدي سوف يحصل على عضوية مجانية في فيتنس 360 لمدة 3 أشهر يخضع خلالها لتدريب شخصي ومتابعة يومية من قبل مدربين أختصاصيين في المركز، مع إعطاء تعليمات خاصة حول نمط الحياة السليم الذي يجب اتباعه، والبرنامج الغذائي العام لحياة صحية تامة.
تتميز المسابقة بالتحدي الكبير بين الأعضاء للفوز باللقب، عبر توجيه وتشجيع من فريق متميز من المدربين، يعملون على متابعة كل متسابق على حدى ورصد آلية التقدم لديه، والوقوف عند نقاط الضعف والقوة عند كل مشارك والعمل على تعزيزها أو تجاوزها.
العقل السليم في الجسم السليم، معقولة تؤكدها فيتنس 360 ولا تحتاج إلا إلى العزيمة والإرادة لتخطي بعض العقبات واختبار روح المنافسة بين المشتركين ضمن معركة شعارها المثابرة وقوة الإرادة والتحفيز.
لنبدأ التحدي !
"اخسر فقط" بدءا من الأول من فبرير 2014

Contacts


ناوشين شامشير
الهاتف: 97143589789 +     
البريد الإلكتروني: nausheen@ibuz.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9857/ar

No comments:

Post a Comment