Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 29, 2014

كارمايكل فيشر تعلن عن رعايتها الذهبية لمعرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كارمايكل فيشر"، وهي أكبر شركات التوظيف والاستثمار البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر  الصحة العربي لعام 2014. ويعدّ معرض ومؤتمر  الصحة العربي  أضخم معرض للرعاية الصحية والتجارة الطبية والرائد في الشرق الأوسط، ويقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة ما بين 27 - 30 يناير. ويضم المعرض شركات عارضة من 64 دولة حول العالم، يستقطب  المشاركين من مناطق عديدة مثل أوروبا وآسيا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وباعتبارها الراعي الذهبي للمعرض، ستقوم شركة "كارمايكل فيشر" بتقديم جائزة "المساهمة المتميزة لفرد في صناعة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط"، كما ستعقد يوماً كاملاً من الندوات الدراسية يوم 29 يناير، يتضمّن موضوع "الجودة والوصول إلى الرعاية: جدول أعمال تطوير المواهب في الشرق الأوسط". وكونها موجهة خصيصاً لصالح  رواد الرعاية الصحية، ستتطرق  المناقشة إلى بعض المشاكل الأكثر إلحاحاً المرتبطة بالمواهب والرعاية والمحيطة باستقطاب وتوظيف واستبقاء المواهب في كافة أنحاء الشرق الأوسط. ونظراً لأهمية هذا الموضوع، تغطي "كارمايكل فيشر" كامل تكاليف ورشة العمل، وليس على المشاركين دفع أي رسوم.

وقال كريج بوانتون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "بينسترايب أند أوكر هاوس" والمدير الإداري لدى شركة "كارمايكل فيشر" للتوظيف والاستثمار البشريفي هذا السياق: "يشهد قطاع الرعاية الصحية توسعاً هائلاً، وإننا متحمسون لكوننا من بين الجهات الراعية والشركات العالمية العارضة في معرض ومؤتمر الصحة العربي، فيما نعمل على تغيير شكل مستقبل الرعاية الصحية في الشرق الأوسط". وأضاف: "يوجد طلب متزايد على أهم المتخصصين في الرعاية الصحية ونهدف في مؤتمر هذا العام إلى تثقيف الحضور وتعريفهم بالقضايا الحرجة وإيجاد الحلول لحاجاتهم الأكثر تعقيداً على صعيد استقطاب المواهب".

كما ستقوم الشركة بتقديم معاينة متكاملة للموارد البشرية لعدد محدود من المشاركين. وتسمح هذه الأداة، التي يستخدمها مزودو الرعاية الصحية والمنظمات المتخصصة بصناعة الأدوية والأجهزة الطبية، بتحسين كافة مجالات توظيف الموارد من أجل تحقيق الكفاءة، وكسب المزيد من الرؤية، والعثور على أفضل الأشخاص والحصول على أفضل قيمة.

وكانت كلّ من شركة" كارمايكل فيشر"، وشركة "تعهيد" وشركة "أوكر هاوس" قد إنضمّت إلى شركة "بينسترايب" في شهر يوليو من عام 2013 من أجل تشكيل أكبر مزود مستقل لخدمات التوظيف بالاستعانة بمصادر خارجية عالمية   وحلول إدارة المواهب. ومن خلال خدمة منظمات من الطراز العالمي في قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا، وعلوم الحياة والصناعات التحويلية المتقدمة، ستوفر هذه الشركات مجتمعة حلولاً مخصّصة تركز على استقطاب المواهب، من أجل تحسين  نتائج الشركة.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في ندوات معرض ومؤتمر الصحة العربي الخاصة بشركة "كارمايكل فيشر"، يرجى زيارة  الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/1hJYCK0.

لمحة عن "بينسترايب أند أوكر هاوس"

تعتبر شركة "بينسترايب أند أوكرهاوس" أكبر مزود مستقل لخدمات التوظيف بالاستعانة بمصادر خارجية والحلول الاستراتيجية لإدارة المواهب في العالم. وقد تعاونت كلّ من شركة "بينسترايب" التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها وشركة "أوكر هاوس" التي يقع مقرّها في المملكة المتحدة في يوليو من عام 2013، وجمعت شراكتهما الخبرة والتفاني في توفير جودة الخدمة التي من شأنها أن تغير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى المواهب.  ويضمّ الحضور العالمي لهاتين الشركتين مجتمعتين أكثر من 800 موظف، يوفرون الخدمات إلى 88 عميلاً في أنحاء 55 بلداً في 26 لغة. وتشمل هذه البصمة استحواذ شركة "أوكر هاوس" في عام 2012 على شركتين رائدتين في مجال التوظيف الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هما شركة "كارمايكل فيشر" لتوظيف المدراء التفيذيين وشركة "تعهيد". هذا ونقوم معاً بتوفير خدمات استقطاب وتوظيف المواهب المخصصة والحلول الإدارية لقطاعات الرعاية الصحية، والصناعة التحويلية المتقدمة، والخدمات المالية، وعلوم الحياة وصناعات التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  التالي: ochrehouse.pinstripe.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بينسترايب أند أوكر هاوس"

بيتاني بيركينز

الهاتف:   1443 - 439 - 262 

البريد الإلكتروني: bperkins@pinstripe.com

No comments:

Post a Comment