Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

إلسفير Elsevier تكشف عن أسماء المتحدثين وجدول أعمال مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح


التسجيل عبر شبكة الإنترنت متاح حالياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
أعلنت "إلسفير Elsevier"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات ومنتجات معلوماتية في المجالات الصحية والتقنية والطبية، عن البرنامج العلمي لمؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح الذي طال انتظاره والذي سيعقد خلال الفترة ما بين 14-15 ديسمبر 2012 في فندق ومنتجع روتانا بيتش في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن يشهد هذا المؤتمر الذي ينظم بالتعاون مع شركة إدارة الفعاليات والاتصالات العالمية "إم سي آي" وتستمر فعالياته على مدى يومين، حضوراً إقليميا واسعاً حيث سيجمع خبراء اللقاحات من قطاعات الرعاية الصحية والمؤسسات الأكاديمية والحكومية.
وستبحث الجلسة العامة لمؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح عدداً من القضايا المتعلقة بأبحاث وتصنيع وسلامة وتنظيم اللقاحات، حيث سيخوض المشاركون في موضوعات تركز على سلامة اللقاحات والابتكارات والتحديات المستقبلية كذلك. وستتضمن قائمة المتحدثين مهنيين وباحثين وصانعي سياسات رفيعي المستوى عاملين في قطاع اللقاحات من كل من ألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعُمان ولبنان والأردن ومصر.
ومن المتحدثين الرئيسيين خلال الحدث نذكر: السيدة هدى لانجر، المستشار الإقليمي لسياسة اللقاح الأساسي والمواد الحيوية (وحدة "في إيه سي") في منظمة الصحة العالمية-مصر؛ والسيدة فريدة الحوسني، مدير إدارة الأمراض المُعدية في هيئة الصحة-أبوظبي؛ السيد زياد ميميش، وكيل وزارة الصحة العامة والأستاذ في كلية الطب في جامعة الفيصل بالمملكة العربية السعودية؛ والسيد فريد زيب، المدير الطبي ورئيس إدارة طب الأطفال في جامعة جوهانز جوتنبرج في ألمانيا؛ والسيد محي الدين سعود، نائب رئيس مجلس إدارة والأستاذ في إدارة التوليد وأمراض النساء في الجامعة الأمريكية في بيروت؛ والسيد راي سباير، الأستاذ الفخري لأخلاقيات العلوم والهندسة في جامعة سري بالمملكة المتحدة وغيرهم.  
وقالت السيدة هيفاء المغربي، المدير الإقليمي لشركة "إلسفيرفي الشرق الأوسطElsevier ME" في معرض تعليقها على الحدث: "نحن متحمسون ومسرورون جداً للكلمات التي سيتم إلقاؤها ولقائمة المتحدثين الذين أتوا من خلفيات طبية وأكاديمية غنية ليقدموا رؤى ثمينة حول آخر القضايا والتطورات والتحديات التي تواجه قطاع صناعة اللقاحات في وقتنا الراهن. بصفتنا شركة مهنية منظّمة للمؤتمر فإننا في ’إلسفير Elsevier‘ نهدف إلى خلق منصات تمكّن من إجراء حوار بنّاء وتحقق تقدماً في القطاع يخدم تحسين جودة وفعالية الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن على يقين بأن مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح سيكون منصة تمكين في هذا السياق، وإننا نشجع المهنيين ذوي الصلة بالقطاع في المنطقة على الاستفادة من أبواب التسجيل المفتوحة كي يكونواً جزءاً من هذا الحدث الهام".
وبالإضافة إلى ما يمكن تعلمه من الخبراء ومن أصحاب الرأي ومنظمي المؤتمر، فإن الحضور سيحظون بفرصة الحصول على محتوى عالي الجودة والاطلاع على آخر المعلومات عن القطاع، واللقاء مع عدد من الجهات العارضة التي تقدم منتجات وخدمات متطورة، إلى جانب التعلم المزيد عن آخر التطورات في مجال لقاحات الأمراض المُعدية.
سيبقى التسجيل عبر شبكة لإنترنت متاحاً لغاية 6 ديسمبر على الرابط الإلكتروني التالي: www.vaccinecongress.ae. كما يمكنكم التسجيل في الموقع مع أول أيام المؤتمر.
-اتنهى-
لمحة عن شركة "إلسفير Elsevier"
شركة "إلسفير Elsevier" هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير خدمات ومنتجات معلوماتية في المجالات الصحية والتقنية والطبية. وتعمل الشركة بالشراكة مع مجتمعات علمية وصحية عالمية لنشر ما يزيد عن 2000 مجلة طبية تتضمن "ذا لانسيت The Lancet" و"سيل Cell"، إلى جانب نشر ما يقارب 20,000 كتاب تتضمن مراجع من "موسبي Mosby" و"سوندرز Saunders". كما تتضمن الحلول الإلكترونية التي تقدمها الشركة "ساينس دايركت Science Direct" و"سكوباس Scopus" و"رياكسيز Reaxys" و"كلينيكال كي ClinicalKey" و"موسبيز نيرسينج سوت Mosby’s Nursing Suite"، والتي تساهم في تعزيز إنتاجية الخبراء في المجالات العلمية والصحية. كما تشمل هذه الحلول الإلكترونية "سيفال سوت Scival suite" و"ملخص ميداي MEDai’s Pinpoint Review"، والتي تساعد مؤسسات البحوث والرعاية الصحية في توفير مُخرجات أفضل وذات تكلفة فعالة.
تتخذ شركة "إلسفير Elsevier" من أمستردام مقراً لها، ويعمل فيها 7000 موظف حول العالم. وتعتبر الشركة جزءاً من "مجموعة ريد إلسفير Reed Elsevier Group PLC" وهي شركة نشر وتوفير معلومات رائدة عالمياً، وهي مملوكة بالشراكة مع شركة "ريد إلسفير العامة المحدودة Reed Elsevier PLC" وريد إلسفير إن في Reed Elsevier NV". رموز هذه الشركات في سوق البورصة هي "REN" ( سوق بورصة أمستردام يورونكست) و"REL" ( في بورصة لندن)، و"RUK" و"ENL" (في بورصة نيويورك).
حول شركة "إم سي آي MCI"
شركة "إم سي آي MCI" هي شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، ومنذ عام 1987، ساهمت الشركة في إطلاق العديد من الفعاليات المؤسسية والاجتماعية والحوافز، وفي عقد الاتفاقيات الحكومية واتفاقيات الهيئات، إلى جانب عقد المؤتمرات والمعارض وإدارة وتوفير الخدمات الاستشارية للمؤسسات. تتمثل مهمة الشركة في مساعدة الشركات والحكومات والمؤسسات في جمع الأفراد معاً بهدف إيجاد تواصل إيجابي ومثمر فيما بينهم.
وتوفر الشركة حلولاً قائمة بذاتها مصممة خصيصاً للذين يحتاجون إلى خدمات معينة لاستكمال مشاريعهم مثل خدمة إدارة الوجهات وخدمات الاستدامة وخدمات الإنتاج التقني والابتكاري، إلى جانب خدمات استضافة الفعاليات وتوفير الأثاث والديكورات للفعاليات وتقنية التسجيل.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mci-group.com

Contacts


كافيثا برابو
مديرة الاتصالات الخارجية
شركة "إم سي آي MCI" في الشرق الأوسط والهند
6300 311 (4) 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6443/ar

 

No comments:

Post a Comment