Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

كي بي آر تفوز بعقد مع الحكومة البريطانية للتزويد بنظام مشترك لوقود العمليات


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KBR) بأنها فازت بعقد مع وزارة الدفاع البريطانية لتزويدها بنظام مشترك لوقود العمليات.
وستقوم "كي بي آر" بتزويد وزارة الدفاع البريطانية بمعدات مناولة الوقود التي ستستخدم في العمليات ولدعم التدريبات العسكرية حول العالم. ويمتد العقد لعامين بصورة مبدئية حيث ينص على تزويد معدات وخدمات تقدر قيمتها بحوالي 35 مليون دولار أمريكي.
وفي هذا السياق، قال أندرو برينجل، رئيس قسم خدمات الحكومات والدفاع والدعم الدولية "آي جي دي إس إس": "يعتبر الفوز بهذا العقد مفتاح التطوير الإستراتيجي لخدمات الدعم التي نقدمها في المملكة المتحدة لوزارة الدفاع التي لا تزال تمثل عميلاً هاماً للغاية بالنسبة لقسم ’آي جي دي إس إس‘ وإننا نتطلع قدماً لضمان استمرار حصول وزارة الدفاع على خدمات دعم متفوقة".
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.kbr.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك نايجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
713-753-5082
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


ماريان جوش
مدير شؤون الاتصالات المؤسسية
713-753-3800
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6436/ar

No comments:

Post a Comment