Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

التحسينات التي تقدمها شركة سينكادا تسمح للمنظمات بتعزيز الفرص في أوروبا


مينيابوليس - يوم الخَمِيس 15 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)— تُعتبر عملية تدقيق الفواتير الأوروبية ومعالجتها والتمويل والتسديد مسائل معقدة جداً وصعبة الإدارة، وهي تختلف بحسب كل دولة وعملة وفئة تسديد. لذا يتعين على الشركات والحكومات ومزوديها، العمل في معظم الأحيان مع العديد من المصارف في دول مختلفة. لهذا الغرض، قامت سينكادا التابعة لشركة فيزا بتحسين نظامها الخاص لمساعدة المنظمات العاملة في أوروبا على مواجهة هذه التحديات.
في أوروبا، تمثل الفواتير اللوجستية 6 بالمائة من كامل مصاريف الشركة، بحسب ما أوردته دراسة نشرت مؤخراً، "الفواتير الالكترونية: فرص الأعمال في الأسواق الصعبة" من بيلينتيس. في الوقت الذي تؤدي فيه القوانين إلى زيادة تعقيدات العولمة، تحقق المنظمات أفضل النتائج عبر التعاون والرؤية وتحليل البيانات في كل مرحلة من الصفقة. بالتالي، تحتاج المنظمات إلى شركاء أذكياء، يوفرون لها وسائل مرنة ومعرفة قوية وابتكاراً مستمراً.
إن أخذنا على سبيل المثال السيناريو النموذجي لعملية تصدير من بولندا إلى البرتغال، فهي تتطلب قنوات توصيل متعددة : واحدة عبر البر من وارسو إلى غدانسك، والثانية عبر النقل البحري لمسافة قصيرة إلى ليسبون، والثالثة عبر البرّ إلى كويمبرا. توفر أتمتة العديد من الخطوات فائدة تنافسية فريدة، تشمل عقود التدقيق والتصنيف باستخدام عقود العملات المتعددة، وتحديد الكلفة العكسية للضريبة على القيمة المضافة، ووضع شروط للبيانات لتنفيذ تحليلات صلبة، والتسديد عبر مبادرة مدفوعات منطقة اليورو بالعملة الموحّدة أو ما يسمى ("إس إي بي أي"). من هذا المنطلق، وبفضل التحسينات التي توفرها شركة سينكادا والمصممة للحاجات الأوروبية، تستطيع المنظمات أتمتة العمليات وتحسين القدرات وتقديم التمويل لسلسلة التوريد عبر شراكات مصرفية.
وقال كورت شنايبر، الرئيس التنفيذي لشركة سينكادا: "يعترف القادة في مجال الصناعة بالصلة الوثيقة بين القدرات العالمية والمعرفة الإقليمية". وأضاف: "توفر خبرة سينكادا في أوروبا فوائد ملموسة للزبائن، سواء من خلال توفير وسائل ذكية، أو مرونة التشغيل في العمل عبر الدول، أو من خلال دعم متطلبات الامتثال. بالتالي، وبفضل الاستفادة من دعم شبكة سينكادا، يمكن للمنظمات إدارة اللوجستيات بأسلوب ذكي، وتقوية سلاسل التوريد، والتنافس بشكل افضل في السوق."
لمزيد من المعلومات حول الطريقة التي تستطيع من خلالها سينكادا مساعدة المنظمات على النجاح في اوروبا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:  http://www.syncada.com
نبذة عن سينكادا:
تقدم "سينكادا" التابعة لشركة "فيزا" شبكة للتبادل التجاري "أعمال لأعمال" للمؤسسات المالية لتمكين عملائها من رفع مستوى التحكم بسلاسل التوريد المالية الخاصة بهم بصرف النظر عن اللغة أو العملة. ويمكن للمؤسسات المالية الاستفادة من شبكة "سينكادا" لتقديم خدمات موحدة لمعالجة وتسديد الفواتير مع خدمة متكاملة لتمويل الفواتير لشركاتهم ولعملاء الحكومة. وتقوم "سينكادا" من خلال العمل مع البنك الراعي للمشترين والموردين بتقديم خدمة معالجة الفواتير لمئات المشترين وإجراء عمليات تسديد المدفوعات لعشرات الآلاف من البائعين في 47 بلداً. وفي عام 2011 عالجت المنصة ما يزيد عن 21 مليار دولار أمريكي وملايين من الفواتير والمستندات التجارية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.syncada.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سينكادا
كارا بريتشت
هاتف: 6311-436-612





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6448/ar

No comments:

Post a Comment