Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

شركة الخطوط الجوية التركية تحتل المرتبة الأولى عالمياً في مجال الطيران إلى أغلب دول العالم


الخطوط الجوية التركية تبلغ 90 دولة وتشتري الطائرة الرقم مائتين


نيويورك - يوم الخَمِيس 15 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)– حصدت شركة الخطوط الجوية التركية (www.turkishairlines.com)المرتبة الاولى فيما يتعلق بعدد الدول التي تخدمها، وذلك بحسب دليل الخطوط الجوية الرسمي. وتقوم الشركة حالياً برحلات الى 90 دولة حول العالم، أي أكثر من اي خطوط جوية أخرى في العالم. وقد تمت إضافة أكثر من ثلاثين مساراً جديداً هذه السنة فحسب ومع 205 وجهات حتى يومنا هذا، تستمر الشركة بخطط توسعها في أوروبا وروسيا ووسط آسيا والشرق الأقصى والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا.
بالإضافة إلى الإعلان السابق، حققت شركة الخطوط الجوية التركية اليوم حدثاً جديداً عبر إضافة الطائرة الرقم مئتين إلى أسطولها. يشار إلى أنّ طائرة بوينغ 737-900 وهي الطائرة التاسعة لدى الشركة، تعدّ أحدث إضافة إلى أسطولها المستمر بالتوسع.
إنّ طائرة 737 الجديدة المزيّنة بملصق مميز يحمل الرقم "200"، قد انضمّت أخيراً إلى المركز الاساسي للخطوط الجوية التركية في مطار أتاتورك في إسطنبول في تركيا. وشارك المدراء التنفيذيون لشركة الخطوط الجوية التركية وموظفوها وأعضاء الإعلام بحفل الكشف عن الطائرة الذي نظّم في الحظيرة التركية التقنية للطائرات قبل إقلاع الطائرة.
وخلال الاحتفال، قال هامدي توبسو، رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية التركية: "إننا كشركة، نستمر بتحقيق أهدافنا واحداً تلو الآخر". وأضاف: "لقد احتفلنا أولاً بوصول الطائرة المائة، وقد بلغنا الآن هدفنا الثاني بضم الطائرة رقم مائتين إلى أسطولنا. اما هدفنا الثالث، فهو الاستمرار بتوسيع هذا الأسطول ليبلغ 300 طائرة."
وكانت شركة الخطوط الجوية قد طلبت في شهر أكتوبر 15 طائرة إيه330-300 من شركة إيرباص، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم هذه الطائرات ما بين العامين 2014 و 2016.
وأردف تيميل كوتل، حائز شهادة الدكتوراه، رئيس شركة الخطوط الجوية التركية ومديرها التنفيذي، قائلاً: "إنني اكثر من متفائل باننا سنحقق هدفنا ونصبح اكبر شركة خطوط جوية في العالم بحلول العام 2023. إننا نعتزم أن نصبح شركة خطوط جوية خمسة نجوم، وشركة نقل الركاب الرائدة في منطقتنا، التي تضم أكثر من 1.5 مليار نسمة."
تستمر شركة الخطوط الجوية التركية بوضع معيار جديد للسفر الجوي من خلال أسطول حديث ومتطور والحصول على العديد من الجوائز والأوسمة.
نبذة عن شركة الخطوط الجوية التركية:
تعد شركة الخطوط الجوية التركية التي تأسست في العام 1933 باسطول من 5 طائرات والعضو في تحالف ستار، شركة خطوط جوية من فئة أربعة نجوم، تغطي 205 مساراً عالمياً منها 170 وجهة عالمية و35 وطنية بأسطول يشمل 200 طائرة (لنقل الركاب والأمتعة). وبحسب نتائج تقييم سكايتراكس، فازت شركة الخطوط الجوية التركية في ثلاث فئات "أفضل خطوط جوية أوروبية" و"أفضل مقاعد من الدرجة الاقتصادية" لمقاعدها المريحة و"أفضل خطوط جوية في جنوب اوروبا" في العامين 2011 و2012. هذا وقد حازت الشركة على لقب "أفضل طعام للدرجة الاقتصادية" بحسب استطلاع شركة "سكايتراكس" في العام 2010 و"أفضل طعام على متن الطائرة" بحسب استطلاع شركة "سكايسكانر" للبحوث في العام 2011. وتعدّ شركة الخطوط الجوية التركية إحدى أهم الخطوط الجوية التي تقدم خدمة "فلايينغ شيف" في الرحلات الطويلة لركاب الدرجة الاقتصادية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة الخطوط الجوية التركية
ميشلين مكي
هاتف: 3122459805 ، المقسم 112
michellemekky@alpaytac.com


أو
مونيك دينور
هاتف: 9176970016




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6447/ar

 

No comments:

Post a Comment