Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

شركة كورتاجين لايف ساينسز توقع اتفاق توزيع حصري مع مجموعة غلوبال اليانس


** توسع نحو الأسواق الناشئة بواسطة قائمة التشخيص الجزيئي الخاصة بشركة كورتاجين**

دبي وووبرن، ماساشوستس - يوم الخَمِيس 15 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة كورتاجين لايف ساينسز اليوم أنها وقعت عقد توزيع استراتيجي حصري مع مجموعة أليانس غلوبال ("أي جي بي أل") لمساعدة الأطباء في الأسواق الناشئة على تشخيص وإدارة عدد من الاضطرابات التي يكون مصدرها وراثياً. توفر قائمة الاختبار من كورتاجين حالياً اختبارات كيميائية لاضطرابات المصوّرات الحيوية (الميتوكوندريات) ("إم تي سيك" و"نوك سيك") ولائحة تم نشرها مؤخراً لعلاج الصرع والنوبات المرضية ("إيبي سيك" ). تخطط كورتاجين لإضافة عدد من الاختبارات الاساسية لاضطرابات عصبية مهمة.
وقال براين ماك كيرنان، المدير التنفيذي لشركة كورتاجين لايف ساينسز في معرض تعليقه على الأمر:"إنّ بناء هذه العلاقة مع مجموعة أليانس غلوبال يعتبر عنصراً اساسياً بالنسبة لعملية توسع أعمال كورتاجين العالمية."
تستخدم الاختبارات الجينية التي تقوم بها شركة كورتاجين بموجب معطيات التحاليل الطبية "سي أل آي أي" تكنولوجيا الجيل التالي لتسلسل الحمض النووي ("أن جي أس")، ومنصة انتظام المعلوماتية الحيوية "زيفير"، والقدرات التحليلية الحديثة من أجل القيام بتسلسل دقيق للحمض النووي الريبي المنقوص الأكسجين وترجمة هذه البيانات إلى معلومات سريرية عالية الأهمية بالنسبة للأطباء. بالإضافة غلى ذلك، يوفر قسم تشخيص البروتين التابع لكورتاجين اختباراً غير مركزي لعلامات البروتين البيولوجية، لتسهيل البروتوكولات التجريبية ما قبل السريرية والسريرية.
بدوره، علّق الدكتور تامر دغيدي، المدير التنفيذي لمجموعة أليانس غلوبال بالقول: "يسعدنا كثيراً توقيع هذا الاتفاق مع كورتاجين. إنّ حافظة كورتاجين في مجال الاختبارات الجينية ستؤثر بالتأكيد إيجاباً على تشخيص حالات المرضى وإدارتها في الأسواق التي تغطيها مجموعتنا."
نبذة عن كورتاجين لايف ساينسز:
إنّ شركة كورتاجين لايف ساينسز التي تتخذ من وووبرن، ماساشوستس في الولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيساً لها، هي شركة خاصة لعلوم الحياة توفر منتجات وخدمات خاصة بالبروتينات ("البروتيوميات") والجينوم في مجال صناعة علوم الحياة. تقوم هذه الشركة التي اسسها مبتكرون في مجال سلسلة الحمض النووي والجينات والبيولوجيا الجزيئية وعلوم المعلومات، بتوفير وسائل تسمح للباحثين والأطباء باتخاذ قرارات أفضل في ما يتعلق بتطوير العقاقير والعناية بالمرضى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.courtagen.com
نبذة عن مجموعة اليانس غلوبال ("أي جي بي أل"):
إنّ مجموعة شركات اليانس غلوبال ("أي جي بي أل") هي اكبر بوابة على مستوى الطب الحيوي للاسواق الناشئة في الشرق الاوسط وافريقيا وآسيا. تعمل المجموعة على تأمين احدث التقنيات والمنتجات للباحثين والاطباء ومستخدمي التشخيص ومقدّمي الرعاية الصحية في الأسواق التي تغطيها. يعمل لدى المجموعة أكثر من 80 متخصصاً وهي تملك 6 مكاتب إقليمية توفر خدمات التوزيع والاستشارة وتطوير المنتج. كما تساعد الشركة مصنّعي تكنولوجيا الطب الحيوي والمزودين في تقديم منتجاتهم وخدماتهم في الاسواق الناشئة، مما ينعكس على المعايير الصحية ضمن هذه الاسواق.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:www.agbl.net
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة كورتاجين لايف ساينسز
إليزابيث هولاند
هاتف: 7178-892-617-1+
نائب الرئيس، العمليات التجارية
Elizabeth.holland@courtagen.com


مجموعة أليانس غلوبال




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6449/ar

 

No comments:

Post a Comment