Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

جيمالتو وستاندرد تشارترد تقدمان بطاقات دفع الأولى من نوعها على نطاق واسع



أمستردام - يوم الخَمِيس 15 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أخبار تنظيميّة:
أعلنت شركة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، و"ستاندرد تشارترد بنك"، المؤسسة المالية الرائدة، عن إطلاق بطاقات دفع الأولى من نوعها على نطاق واسع في سنغافورة. ومن خلال التطوير المُشترَك مع "ناجرا آي دي سيكيوريتي"، تعتبر بطاقة "إزيو أون كارد باد آند باي" المقدمة من "جيمالتو" أداة مُبتكرة (إثنان في واحد) مع شاشة "إل سي دي" صغيرة ممزوجة ببطاقة الدفع "إي إم في"، وكلمة مرور لمرّة واحدة ("أو تي بي")، كما توفر خاصية توقيع معاملات الأعمال المصرفيّة الإلكترونيّة. وكجزء من العرض المتكامل، ستقدّم "جيمالتو" أيضاً مخدّم للتعرف على البطاقات، إلى جانب ميزة تخصيص البطاقة وأدوات تلبية احتيجات العملاء وتنفيذ المشروع لصالح "ستاندرد تشارترد بنك". ووتجري عمليات تخصيص البطاقات في منشآت "جيمالتو" المصرفيّة الرسمية الخاصة التي تقدّم المستوى العالي نفسه من الأمن تماماً كالتعامل ببطاقات الدفع "إي إم في".
تجمع "إزيو أون كارد باد آند باي" بين خبرة "جيمالتو" في مجال بطاقات الدفع والقسائم، والتي تجسدت في خلق منتج مبتكر يقدم إلى عملاء "ستاندرد تشارترد بنك" تجربة غنيّة. إنّ هذه البطاقات مُتاحة بثلاثة أشكال- بطاقة مستقلة، أو بطاقة مع خاصية السحب النقديّ من آلة الصراف الآلي، أو بطاقة مع خاصية سحب نقديّ من آلة الصراف الآلي وبطاقة الائتمان، حيث يمكن للمستخدمين تحديد الخيار المناسب لهم منها، الأمر الذي يعزز استخدام البطاقات واعتبارات بطاقات "توب أوف ووليت".
"ستاندرد تشارترد" هي مجموعة مصرفيّة عالمية رائدة، لها وجود قويّ في آسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. وأطلقت المؤسسة هذه البطاقات، المُتاحة لكافة عملائها، في سنغافورة، وذلك بما يتماشى مع السلطة النقديّة للعملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفيّة عبر الإنترنت للاستفادة من الخصائص الأمنية الجديدة التي تعزز قدرة التوقيع على الصفقات إبتداءً من شهر يناير 2013. وفي المستقبل القريب، تتطلّع "ستاندرد تشارترد" إلى إدخال وظائف الاتصالات اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" إلى هذه البطاقات.
وقال تريفور هاجر، رئيس قسم المعلومات في مؤسسة "ستاندرد تشارترد بنك" في هذا الصدد: "تتجسد أولوياتنا في ’ستاندرد تشارترد‘بحماية مصالح عملائنا. ويشكّل إدخال بطاقة ’إزيو أون كارد باد آند باي‘ من ’جيمالتو‘خيرَ مِثالٍ واقعيّ لكيفية تحويل البنك للإمكانيات التقنية إلى قدرات رائدة في السوق". وأضاف: "نحن نُحسّن أمننا بصورة متواصلة لنكون بمستوى التحديات وللتأكّد من أنّ عملاءنا بإمكانهم الاستمرار بالتمتع بالأمان المصرفيّ على الرغم من الإنترنت الخاص بنا وقنواتنا الجوّالة".
من جانبه قال تان تيك لي، الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا والابتكار ورئيس "جيمالتو" في آسيا: "يجمع حلّ ’إزيو أون كارد باد آند باي‘ المتكامل العناصر الرئيسيّة للاعتماد المُرضي من قبل المستخدم والمتمثلة في زيادة الثقة وقابلية وسهولة الإستخدام". وتابع: "إنّ ’جيمالتو‘ في وضع إستثنائيّ وفريد بفضل خبرتها وتجربتها بتوفير العرض المتكامل الذي يتضمن الإستشارة، التصنيع، إضفاء الطابع الشخصيّ، تلبية متطلبات العملاء والمخدمات، بهدف تلبية متطلبات ’ستاندرد تشارترد بنك‘ خصوصاً وضمان انطلاقة سلسة للمنتج".
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة لعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائيّ الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com،  أو متابعتنا على موقع "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الإعلاميّة
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
هاتف: 3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


أو
أمريكا اللاتينيّة
أرنستو هايكيويتش
هاتف: 20 92 05 51 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أو
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
هاتف: 8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيجي إدوار
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6450/ar

No comments:

Post a Comment