Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

سبرينت تختار حل كويك لينك مايتايل من سميث مايكرو لإدارة اتصال النطاق الترددي العريض لإصدار ويندوز 8


أليسو فيجو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 15 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سميث مايكرو سوفت وير" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SMSI)، عن قيام شركة "سبرينت" باختيار حل "كويك لينك مايتايل" لإدارة وظائفها التي  تستخدم النطاق الترددي العريض لصالح منصة "ويندوز 8". ويتضمن الحل تطبيقاً خاصاً لإدارة الاتصال لصالح منصة توسع ماركات "سبرينت" التجارية، وتوفر ضوابط تجوال وسمات رصد استخدام معززة للمشتركين.
وقال ديفيد أوينز، نائب رئيس إدارة المنتجات واللوجيستيات في شركة "سبرينت" في معرض تعليقه على الأمر: "يتيح حلّ ’كويك لينك مايتايل‘ إلى عملاء ’سبرينت‘ الاستفادة من الميزات المتقدمة المتعلقة بحسابات النطاق العريض من ’سبرينت‘ الخاص بهم إلى جانب ميزات ’ويندوز 8‘ الملازمة للنطاق العريض. يوفر هذا الحل البساطة والقيمة المضافة لعملاء ’سبرينت‘".
من جهته، قال فون كاميرون، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المبيعات في جميع أنحاء العالم بشركة "سميث مايكرو سوفت وير": "كانت ’سميث مايكرو‘ تقدم اتصالات النطاق العريض إلى شركة ’سبرينت‘ منذ عدم أعوام عبر العديد من الأجهزة المختلفة، ونحن دوماً متحمسون للعمل مع ’سبرينت‘ على مبادرات جديدة. نحن نركز معاً على أن نوفر للمستخدم تجربة رفيعة المستوى، وحلّ ’كويك لينك مايتايل‘ سيسمح لشركة ’سبرينت‘ بتوفير هذه التجربة من خلال منصة ’ويندوز 8‘ وغيرها من المنصات التي تدعم حلول الاتصالات الخاصة بنا المستندة إلى المعايير".
وتعتبر عائلة "كويك لينك مايتايل" و"كويك لينك" لحلول الاتصالات جزءاً من منصة التجربة الجوالة في شركة "سميث مايكرو" التي تساعد مشغلي الهواتف الجوالة، والشركات المصنعة للأجهزة والمؤسسات على تبسيط وتعزيز تجربة إستخدام الجوّال عند تحسين الشبكات ومصادر الأجهزة.
ان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية، الرجاء زيارة:
·        "كويك لينك".
لمحة عن "سميث مايكرو للبرمجيات"
تقدم مؤسسة "سميث مايكرو سوفت وير" حلولاً لتبسيط وتأمين وتحسين التجربة الجوالة. وتمتد حافظة منتجاتنا وخدماتنا لتغطي كامل نطاق حلول الاتصال وإدارة السياسات وحلول الاتصالات والتحكم بالشبكات والاستقبال. وتشمل حلول "سميث مايكرو" تطبيقات برمجيات العملاء والمخدِّمات المستخدمة من قبل مشغلي الشبكات اللاسلكية الرائدين في العالم ومصنِّعي الأجهزة والمؤسسات. ولمزيد من المعلومات عن "سميث مايكرو سوفتوير"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: smithmicro.com.
بيان الملاذ الآمن:
يحتوي هذا الاصدار على بيانات تطلعية تشتمل على مخاطر وشكوك، تشمل، ولا تقتصر، على مايلي: بيانات تطلعية تتعلق بتنبؤات العائدات الربعية للشركة، وتوقعاتها المالية وتنبؤات أخرى تتعلق بأداء الشركة، وقدرة الشركة على زيادة أعمالها والتوقيت المتوقع والأداء المالي لمنتجاتها وخدماتها الجديدة واستحواذاتها المحتملة. ومن بين العوامل المهمة التي من شأنها أن تسبب إختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في البيانات التطلعية، هي التغيرات التي قد تطرأ على الطلب على منتجات الشركة من قبل عملائها ومستخدميهم النهائيين، وتقنيات ومنتجات الاتصالات الجوالة الجديدة والمتغيرة، ومدى قبول العميل لهذه التقنيات والمنتجات وتوقيت نشرها، والظروف الاقتصادية المعاكسة الطارئة والمستمرة، وقدرة الشركة على المنافسة الفعالة مع مزودي البرمجيات الآخرين. ومن شأن هذه العوامل التي أشرنا إليها بالإضافة إلى عوامل أخرى تمت مناقشتها ضمن ملفات الشركة المقدمة لمجلس الأوراق المالية والبورصة الأمريكي، بما فيها ملفاتها الخاصة بالنماذج "10-كي" و"10-كيو"، أن تسبب اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في أية بيانات تطلعية. وقد تمت صياغة البيانات التطلعية المشتمَلة في هذا الإصدار على أساس رؤى وافتراضات الإدارة فيما يخص الأحداث المستقبلية والأداء التجاري اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار، ولا تتعهد الشركة بأية التزام نحو تحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار.
"سميث مايكرو"، و"كويك لينك" وشعار "سميث مايكرو" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير". وجميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك للشركات التي تملكها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سميث مايكرو سوفت وير"
سوزان رونالد
هاتف: 5800-362-949-1+
البريد الإلكتروني: pr@smithmicro.com


أو
"لويس بي آر" لصالح "سميث مايكرو"
لورين غراسيتي
هاتف: 2700-677-619-1+
البريد الإلكتروني: smithmicro@lewispr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6452/ar

No comments:

Post a Comment