Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

إكزيكوتيف أونلاين تتوسع نحو الشرق الأوسط عبر افتتاح مكتب جديد في قطر



الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)— أعلنت شركة "إكزيكوتيف أونلاين"، المزوّد الرائد للإدارة المؤقتة والتوظيف التنفيذي عن افتتاح مكتبها الأول في الشرق الأوسط في الدوحة، قطر.
سيستفيد المكتب الجديد من النمو في التوظيف التنفيذي في المنطقة الأشمل لدول مجلس التعاون الخليجي من أجل إيصال عملية التوظيف الفريدة لدى "إكزيكوتيف أونلاين" إلى الشركات والباحثين عن العمل هناك.
ستوفر شركة "إكزيكوتيف أونلاين" في مجلس التعاون لدول الخليج خدمات التوظيف نفسها التي أثبتت شهرتها مع الزبائن عالمياً: الإدارة المؤقتة، لجعل المواهب التنفيذية تعمل بسرعة في المنظمات عبر عقود محدودة الأجل، وفرع التوظيف التنفيذي الذي يعمل بشكل كبير وبوتيرة اسرع من البحث التنفيذي لتأمين المرشحين المناسبين لكل منصب تنفيذي.
يشار إلى أنّ "إكزيكوتيف أونلاين" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يعمل بقيادة أحمد مجيد، وهو مقاول يتمتع بخبرة واسعة وسجل حافل في إدارة المشاريع والنماذج التجارية على شبكة الإنترنت.
في معرض تعليقه على طموحات "إكزيكوتيف أونلاين" في منطقة الشرق الأوسط، قال أحمد: "إن نموذج أعمال ’إكزيكوتيف أونلاين’ فريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، من حيث دعم مصرف المواهب العالمي، المؤسس والمعزز عبر وسائل ناجحة سبق ان حازت عدة جوائز؛ بالإضافة إلى خدمات شخصية "على الأرض" من رجال أعمال محليين ذووي خبرة. لقد تأثرت المنطقة بشكل مختلف عن بقية دول العالم بالأزمات الاقتصادية العالمية مما جعل الشركات في الشرق الأوسط بحاجة إلى الحصول على الموهبة الصحيحة سريعاً من اجل الاستمرار بتحقيق النمو والنجاح. سيسمح فرع ’إكزيكوتيف أونلاين’ الجديد لنا بخدمة وتطوير العلاقات مع الزبائن بطريقة اكثر فعالية في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج، بدعم من جهة تجارية عالمية."
سينضم إلى أحمد في مكتب "إكزيكوتيف أونلاين" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، المسؤول الخبير عن التوظيف باتريك دواير الذي سيشغل منصب المدير العام، وجون ديكسون انتوني، خبير العلاقات العامة الذي يتمتع بخبرة في إدارة المنظمة وتطويرها.
يمكنكم إيجاد السير الذاتية لأفراد فريق العمل مع صورهم على الموقع الإلكتروني التالي:
نبذة عن إكزيكوتيف أونلاين: تأسست شركة "إكزيكوتيف أونلاين" في العام 2000 وهي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها. تعمل الشركة في مجال التوظيف التنفيذي الذي يستخدم الإنترنت لتسريع عملية البحث. إنّ ما يميز "إكزيكوتيف أونلاين" عن شركات التوظيف الأخرى هو أنها شركة اكتساب مواهب عاملة عبر الإنترنت وحائزة على جوائز عدة، تستطيع ان تنتشر سريعاً وعالمياً، ما يوفر على الزبائن الوقت والمال. تتضمن "إكزيكوتيف أونلاين" 150 ألف مصرف مواهب عالمي مؤقت وعمل دائم يرتكز عليه جميع الموظفين في خدمة الزبائن. تعمل شركة "إكزيكوتيف أونلاين" عبر شبكة عالمية مؤلفة من 26 مكتباً في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
لمعلومات إضافية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.ExecutivesOnline.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


باتريك دواير
+974(0)4432-4126





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6422/ar

No comments:

Post a Comment