Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

بلومبيرج تطلق بوابة تطبيقات الشركات في الأسواق المالية


 تستفيد بوابة تطبيقات "بلومبيرج" من الابتكار من طرف ثالث لزيادة رضا العميل

نيويورك ولندن - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قام اليوم تنفيذيون من شركة "بلومبيرج" بالكشف عن "بوابة تطبيقات بلومبيرج" وهي عبارة عن منصة جديدة توفر لمشتركي "بلومبيرج" إمكانية النفاذ إلى مجموعة من التطبيقات المتخصصة المدعومة ببيانات وأخبار من خدمة “بلومبيرج بروفشنال”.
وقد تم تطوير التطبيقات المتاحة على "بوابة تطبيقات بلومبيرج" من قبل شركات برمجيات ومؤسسات مالية وأكاديميين وأطراف ثالثة أخرى. وتمكٍّن بوابة التطبيقات مشتركي "بلومبيرج" من تعزيز تجربتهم كمستخدمين عبر إصافة ميزات مختصة وأدوات تكمّل تلك المتوفرة في خدمة “بلومبيرج بروفشنال”.
وفي الوقت الحالي هنالك أكثر من 45 تطبيقاً ضمن منصة "بوابة تطبيقات بلومبيرج" تشمل فئات متنوعة بما فيها تحليل البيانات، والأخبار والبحث، وإدارة المحافظ وتحليل الأخطار، والتثمين والتسعير، والتحويل المرئي والتحليل الفني. كما يمكن للعملاء من المؤسسات أيضاً استخدام "بوابة تطبيقات بلومبيرج" لنشر أدوات برمجية خاصة بهم لموظفيهم وعملائهم.
وفي هذا الإطار أعلن توم سيكوندا، المؤسس المشارك والرئيس العالمي لمجموعة الخدمات والمنتجات المالية لدى شركة "بلومبيرج": "إنّ تشجيع مجتمع المطورين من الطرف الثالث يتعبر مهماً للغاية فيما يتعلق بتعزيز تجربة المستخدم وتنمية قيمة خدمة ’بلومبيرج بروفشنال‘". وأضاف سيكوندا: "توسع بوابة تطبيقات بلومبيرج التزامنا بتبني الابتكار ودعم الإبداع في السوق المالية".
وتتيح واجهة التطبيقات المفتوحة من "بلومبيرج"، أو "بي إل بي إيه بي آي" تنفيذ عملية دمج سلسة لمحتوى "بلومبيرج" مع تطبيقات طرف ثالث. ويشار إلى أنّه تم إطلاق التطبيقات من الصفحة الرئيسية للتطبيقات (أبس<جو>) وهي تعمل ضمن مساحة منصة إطلاق "بلومبيرج لونشباد" التي توفر دمجاً للبيانات وميزات تعاون.
وقد أعلن ستانلي يونج، الرئيس التنفيذي لقسم "حلول ومنتجات الشركات" في "بلومبيرج": "يستطيع مطوّرو البرمجيات من أصحاب الأفكار العظيمة من غير القادرين على الوصول لمستوى عالمي، العمل مع ’بلومبيرج‘ للوقوف أمام المختصين الماليين حول العالم بين ليلة وضحاها تقريباً". وأضاف يونج: "إنّ نيتنا هي إكمال الخصائص التشغيلية الحالية ل’بلومبيرج‘ بتطبيقات طرف ثالث تمكن عملاءنا من تحقيق النجاح".
تجدر الإشارة إلى أنّ فريق "بوابة تطبيقات بلومبيرج" التابع لقسم "حلول ومنتجات الشركات" في "بلومبيرج" والذي يقوده كلوديو ستوريلي، يتّبع بروتوكول رسمياً لمراجعة واختيار التطبيقات. ويتلقى مطوّرو التطبيقات حال وقوع الاختيار عليهم دعماً فنياً وتجارياً من فريق "بلومبيرج" كجزء من عملية تمكين وتأمين جودة البرمجيات.
إنّ رسوم الترخيص للتطبيقات الموجودة ضمن "بوابة تطبيقات بلومبيرج" مستقلة عن التسجيل في خدمة "بلومبيرج بروفيشينال" وتختلف بحسب التطبيق والحزمة. يستطيع المستخدمون حالياً تنزيل كافة التطبيقات تقريباً والإطلاع عليها ضمن فترة معاينة قبل الحاجة إلى الشراء.
للمزيد من المعلومات عن "بوابة تطبيقات بلومبيرج"، بما فيها كيفية تقديم تطبيق لتتم معاينته، يرجى زيارة (أبس<جو>) على خدمة "بلومبيرج بروفيشينال"، أو متابعتنا على تويتر على #BlombergAPPSأو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.bloomberglp.com/apps-portal
لمحة عن قسم "حلول ومنتجات الشركات في "بلومبيرج"
يعتبر قسم "بلومبيرج" لحلول ومنتجات الشركات حزمة كاملة من الخدمات والتطبيقات والبيانات المدارة على مستوى الشركات، والتي تمكِّن الشركات من الاستفادة من نفس البيانات والتقنية التي تدعم خدمة "بلومبيرج بروفيشينال" في تطبيقاتها وعملياتها. ونحن مجهزون بشكل فريد لتلبية حاجات شركات عالمية في الحصول على البيانات وإدارتها وتوزيعها على نطاق واسع من درجات الأصول. ويقوم قسم أعمال "حلول ومنتجات الشركات" في "بلومبيرج" بإعادة ابتكار دور البنى التحتية وتطبيقات دخول السوق في الأسواق المالية العالمية كما توسع نطاقها إلى خارج سطح المكتب. كما تساعد "بلومبيرج" بمستواها وخبرتها الممتدة على مدى 30 عاماً في تقديم البيانات المالية والأخبار والتحليلات، تساعد عملاء الشركات على تخفيض التكاليف بشكل كبير ورفع العمل إلى حده الأقصى وتعزيز الأداء.
لمحة عن بلومبيرج  
تقوم "بلومبيرج"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال معلومات وأخبار الأعمال والمال، بتوفير ميزات خاصة لصانعي القرارات المؤثرة من خلال ربطهم بشبكة حيوية من الأشخاص والمعلومات والأفكار. وتكمن قوة الشركة – المتمثلة في توفير البيانات والأخبار والتحليلات من خلال التقنيات المبتكرة بسرعة وبدقة - في صميم خدمة "بلومبيرج بروفيشنال"، التي توفر المعلومات المالية في الزمن الفعلي لأكثر من 310,000 مشترك حول العالم. وتعتمد حلول "بلومبيرج" للشركات على القوة الأساسية للشركة، من خلال تسخير التقنية لتمكين العملاء من الوصول ودمج وتوزيع وإدارة البيانات والمعلومات في مختلف المؤسسات على نحو أكثر كفاءة وأكثر فعالية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بلومبيرج"
الولايات المتحدة:
 فيرا نيوهاوس
0012126176420
البريد الإلكتروني: vnewhouse@bloomberg.net


أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:
نتاالي هارلاند
00442035258820
البريد الإلكتروني:Nharland1@bloomberg.net


آسيا المحيط الهادي
بيلينا تان
006562313637
البريد الإلكتروني:Belina.tan@bloomberg.net



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6424/ar

 






No comments:

Post a Comment