Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 26, 2012

كوفيدين تكمل استحواذها على أوريديون سيستمز


دبلن - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قالت "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: COV) وهي المزود العالمي الرائد لمنتجات الرعاية الصحية، والمبتكر المعروف لأجهزة مراقبة المرضى والرعاية التنفسية، اليوم أنها أكملت عملية الاستحواذ المعلن عنها سابقاً على "أوريديون سيستمز"، مقابل مقدار إجمالي بلغ نحو 310 ملايين دولار صافي النقد والاستثمارات المستحوذ عليها.
ووفق شروط اتفاق الاستحواذ، فقد استحوذت "كوفيدين" على كل أسهم رأس المال المكتتب فيها غير المسددة لشركة "أوريديون سيستمز" التي تتخذ من القدس مقراً لها. وتقوم "أوريديون" بتطوير أجهزة مراقبة ووحدات "مايكروستريم" لمراقبة تركيز ثاني أكسيد الكربون في الغازات التنفسية، بالتوازي مع خوارزميات متخصصة، بالإضافة إلى خطوط معاينة عينات تركيز ثاني أكسيد الكربون في النَّفَس. وتقوم هذه المنتجات مع بعضها بمراقبة مدى كفاية التهوية وتقدم مؤشراً مبكراً عن مشاكل المجرى التنفسي لتسهيل رعاية المريض وجعلها أكثر أمناً.
وفي معرض تعليقه على عملية الاستحواذـ، قال روبرت ج وايت، رئيس قسم الحلول التنفسية وأنظمة المراقبة لدى "كوفيدين": "ستوسع عملية الاستحواذ على ’أوريديون سيستمز‘ من حافظتنا وذلك من خلال تقنية المراقبة الأساسية". وأضاف: "ستكون منتجات ’أوريديون‘ وتقنيتها مكمِّلاً لخطوط إنتاج الشركة من منتجات قياس ومراقبة الأكسجين في الدم ما سيتيح لنا تقديم حافظة متكاملة من الحلول لمراقبة الوظائف التنفسية لعملائنا".
ستدرج "كوفيدين" أعمال "أوريديون سيستمز" كجزء من خط منتجات مراقبة وقياس الأكسجين في الدم في شعبة الأجهزة الطبية لديها.
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال الريادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية، والأدوية، والمستلزمات الطبية. وحققت في عام 2011 عائدات قدرها 11.6 مليار دولار أمريكي، وهي تضم 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلداً، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
إريك كراوس
نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية
508-261-8305
البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com


بروس فارمر
نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة
508-452-4372
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


كولمان لانوم، محلل مالي قانوني
نائب الرئيس لشئون علاقات المستثمرين
508-452-4343
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


تود كاربنتر
مدير علاقات المستثمرين
508-452-4363
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5665/ar

No comments:

Post a Comment