Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 26, 2012

تعاون بين "داو كورنينج" وإس يو إس إس مايكروتيك حول حلول اللصق المؤقتة لتغليف أشباه الموصلات


ميدلاند، ميشيغان وجارشينج، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "داو كورنينج" المزود الرائد لتقنية ومواد السليكون المتطورة لقطاع أشباه الموصلات، وشركة "إس يو إس إس مايكروتيك"، المزود الرائد لمعدات معالجة أشباه الموصلات، اليوم عن تعاونهما بخصوص حل لصق مؤقت لتغليف أشباه الموصلات بالتقنية ثلاثية الأبعاد عبر السليكون (تي إس في). وتقوم الشركتان في إطار هذا الإتفاق غير الحصري، بتطوير حل لأنظمة المواد والمعدات للتصنيع بكميات كبيرة للأجهزة المغلفة بالتقنية ثلاثية الأبعاد عبر السليكون (تي إس في). وتعمل "داو كورنينج"، و"إس يو إس إس مايكروتيك"، عبر هذا الاتفاق، على تخطي التحديات التي يواجهها السوق في تطوير عملية الاستغلال التجاري للتغليف بالتقنيةثلاثية الأبعاد عبر السليكون والتغليف ثلاثي الأبعاد على مستوى الرقاقة.
هذا وقد تم تحسين مواد "داو كورنينج" القائمة على السليكون والمؤلفة من طبقة لصق وإطلاق، من أجل ضمان عملية تغليف ولصق ثنائية الطبقات بسيطة. وعند جمعه مع معدات شركة "إس يو إس إس مايكروتيك"، يقدم الحل الكلي فوائد اللصق البسيط من خلال استخدام طرق تصنيع قياسية، كما يؤمّن الامتثال للمتطلبات الحرارية والكيميائية  لعمليات المعالجة عبر التقنية الوسطى والمتدخلة عبر السليكون، فضلاً عن عملية أسرع لفك اللصق في حرارة الغرفة المطلوبة لتطبيقات التغليف المتقدمة.
هذا وسيسمح تمكين الاستغلال التجاري لتقنية "تي إس في" للشركات العاملة في مجال أشباه الموصلات بالحد من عامل شكل أغلفة أشباه الموصلات من أجل تلبية الطلب المتواصل للعملاء على أجهزة إلكترونية أصغر وأرفع وأسرع مع وظائف تشغيل معززة. وفي هذا الإطار يعتبر حزم رقاقتين أو أكثر عمودياً من خلال استخدام تقنية "تي إس في"، إحدى الوسائل المجدية للحد من المكان الذي تشغله لوحة الدارة المطبوعة (بي سي بي) ويتطلب بالتالي من القطاع إيجاد حل لمناولة الرقاقات الرقيقة من خلال استخدام اللصق المؤقت.
وقال جيم هيلويك، نائب الرئيس لدى شركة "داو كورنينج إلكترونيكس سوليوشنز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعتبر ’إس يو إس إس مايكروتيك‘ رائدة معروفة عالمياً في مجال لصق وتطبيقات الرقاقات لأسواق التقنية ثلاثية الأبعاد عبر السليكون (تي إس في) والحزمات على مستوى الرقاقة (دبليو إل بي) والأنظمة الكهروميكانيكية الدقيقة (إم إي إم إٍس) . ويمكن لـ"داو كورنينج" من خلال الاستفادة من خبرتها في مجال المعدات، أن تزود العملاء بنفاذ إلى حلول النظام من أجل متطلبات التغليف ثلاثي الأبعاد المعقدة خاصتها".
ومن جانبه قال فرانك ب. أفيردانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إس يو إس إس مايكروتيك": "نحن مسرورون للغاية للتعاون مع مبتكر مثل ’داو كورنينج‘ في مجال التقنية والمواد". وأضاف: "أدى العمل جنباً إلى جنب مع ’داو كورنينج‘ إلى تسريع تطوير العملية كما ستسهل هذه التجربة عملية تطبيق أسرع بالنسبة للعملاء الراغبين في استخدام مواد ومعدات اللصق المؤقتة من "داو كورنينج" و ’إس يو إس إس مايكروتيك‘".
تعتمد "داو كورنينج" على تاريخ طويل من الابتكار والتعاون القائم على السليكون في مجال تغليف أشباه الموصلات. تضمن البنية التحية العالمية الصلبة لشركة "داو كورنينج" سواء في مجال قوالب السك لتخفيف الضغط، والمواد اللاصقة للحام واللصق، أو مواد الواجهات الحرارية للأداء والموثوقية، تضمن توريداً وجودةً ودعماً موثوقاً في أي مكان كنتم من العالم.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة قيام "داو كورنينج" بمساعدتكم على ابتكار المستقبل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: dowcorning.com/electronics.
لمحة عن "داو كورنينج"
تؤمِّن "داو كورنينج" (dowcorning.com) حلولاً تعزز الأداء من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة لأكثر من 25 ألف عميل في جميع أنحاء العالم. وتقدم "داو كورنينج" التي تعتبر رائدة في السليكونات، وهي التقنيات والابتكارات القائمة على السليكون، أكثر من 7 آلاف منتج وخدمة من خلال علامتي "داو كورنينج" و"زياميتر" الخاصة بالشركة. هذا وتعود ملكية "داو كورنينج" بشكل متساو إلى كل من "داو كيميكال كومباني" و"كورنينج المتحدة".
لمحة عن شركة "إس يو إس إس مايكروتيك"
تعتبر شركة "إس يو إس إس مايكروتيك" المدرجة في مؤشر "تك داكس" لأسهم الشركات الألمانية التقنية في البورصة الألمانية، مزوداً رائداً لمعدات وحلول عمليات التركيب المجهري لقطاع أشباه الموصلات والأسواق المرتبطة بها. تساهم الشركة التي تتعاون بشكل وثيق مع مؤسسات الأبحاث وشركاء القطاع، في تطوير الجيل التالي من التقنيات مثل الدمج ثلاثي الأبعاد و ليثوغرافيا الطباعة بتقنية النانو، بالإضافة إلى الإجراءات الأساسية الخاصة بتصنيع الأنظمة الكهروميكانيكية الدقيقة (إم إي إم إس) والصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي). تقوم "إس يو إس إس مايكروتيك" التي تملك بنية تحتية عالمية للتطبيقات والخدمات، بدعم أكثر من 8 آلاف نظام تم تركيبه في جميع أنحاء العالم. هذا ويقع المقر الرئيسي لشركة "إس يو إس إس مايكروتيك" في جارشينج بالقرب من ميونيخ بألمانيا. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.suss.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داو كورنينج
ميلاني أوليفر
+1 (989) 496-6477
البريد الإلكتروني:melanie.oliver@dowcorning.com


ميريلا كيمبن
+32-64-88-8413
البريد الإلكتروني: mirella.kimpen@dowcorning.com


فرانكا تشيلكي
+49 (0) 89 32007 161
البريد الإلكتروني: franka.schielke@suss.com


هوسجور ساريوجلو
+49 (0) 89 32007 397
البريد الإلكتروني: hosgoer.sarioglu@suss.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5662/ar

No comments:

Post a Comment