Search Khaleej Dailies

Saturday, June 30, 2012

مجموعة العدسات اللاصقة الأرق في العالم ماجيك تفوز بأفضل ثلاث جوائز ذهبية إعلانية



ناجويا، اليابان - يوم السَّبْت 30 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): فازت عدسات "ماجيك" من شركة "مينيكون"، وهي عبارة عن مجموعة عدسات لاصقة يومية تستعمل مرة واحدة تقدّم العملية وسهولة الحمل نظراً لتصميمها البسيط ورقّتها، بالجائزة الذهبية العالمية لعام 2012 وبجائزة "تجربة الهوية" وذلك ضمن فعاليات مهرجان "كان لايونز" الدولي للإبداع. كما فازت الشركة بالجوائز الذهبية لتصميم العلب في جوائز "كليو" و"ذا ون شو"، لتضاف بذلك إلى قائمة الجوائز التي حصلت عليها "ماجيك".
وحظيت "ماجيك" أيضاً بالكثير من الثناء على توجهاتها التسويقية المتكاملة والتي تشتمل على اسم المنتج وتصميم العلبة والشعار والموقع الإلكتروني والاتصالات والإعلانات المباشرة وحتّى التسويق داخل المحلات. هذا وظهرت فعالية هذا التوجه في مجموعة الجوائز التي حصدتها "ماجيك" إلى اليوم، وتثق "مينيكون" أنّ الفعالية ستتجلى أكثر مع طلب المستهلكين على عدسات "ماجيك" التي ستُطرح في اليابان اعتباراً من أغسطس المقبل.
الجوائز الإعلانية الثلاثة الكبرى التي حصدتها "ماجيك"
يُعتبر مهرجان "كان لايونز" الدولي للإبداع "ذا ون شو" و"كليو" مسابقات الجوائز الثلاثة الأهم في مجال الإعلانات.
مهرجان "كان لايونز" الدولي للإبداع
الفئة
العنوان
الجائزة الذهبية
الوكالة
العلامة وتجربة الهوية
شعار "ماجيك" وتصميم العلبة والتواصل الأجمالي (الصفحة الرئيسية، وأدوات التجزئة كالنقل والإعلانات المطبوعة والأكياس، إلخ.)
شركة "دنتسو"
تصميم العلبة
الجائزة الفضية
تصميم العلب الأولية والثانوية
شركة "دريل"
"ذا ون شو"
   
تصميم العلبة
الجائزة الذهبية
 
الحملة
تصميم علب وحملة "ماجيك"
شركة "بارتي"
جوائز "كليو"
   
 
الجائزة الذهبية
 
التعليب
تصميم علب "ماجيك" الأولية والثانوية
 
 
الجائزة الفضية
 
نقطة البيع
أدوات التجزئة من "ماجيك" كالملصقات وأكياس التسوق والمنشورات، إلخ.
 
الكتيّبات
كتاب مفهوم "ماجيك"
 
لمحة عن مهرجان "كان لايونز"
بدأ مهرجان "كان لايونز" في إطار مهرجان "كان" الدولي للأفلام وذلك كمسابقة لأفلام الإعلانات التي تُعرض في قاعات السينما لكنه استقل عنه في 1954 وأصبح مهرجان "كان لايونز" الدولي للإعلان. وفي عام 2011، تحوّل الاسم إلى مهرجان "كان لايونز". ويُعتبر اليوم من أرقى جوائز الإعلان الدولية نظراً لنطاقه الواسع ولجنة التحكيم والمستوى العالي من المشاركات والرابحين. وتم تنظيم مهرجان عام 2012 في منتصف شهر يونيو في مدينة كان بفرنسا.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.canneslions.com.
لمحة عن "ذا ون شو"
تُعتبر جائزة "ذا ون شو" جائزة إعلانات مرموقة برعاية "ون كلاب"، وهي منظّمة غير ربحية تشكّلت لاكتشاف ودعم مواهب المبدعين الصغار. وتضم ثلاث فئات كبيرة هي: جائزة "ون شو" للإعلانات المستهدفة، و"ون شو إنتر آكتيف" للأعمال المتعلقة بالإنترنت، و"ون شو ديزاين" التي تركّز على التصميم. هذا وجرت دورة 2012 من حفل الجوائز هذا في شهر مايو في نيويورك.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.oneclub.org.
لمحة عن جوائز "كليو"
تُعتبر هذه الجائزة الإعلانية الدولية بمثابة جائزة "بوليتزر" في عالم الإعلانات نظراً لشموليتها وتاريخها العريق منذ تأسيسها عام 1959. ويشارك الحكام من كل العالم في اختيار الإعلانات المبتكرة والإبداعية. وعُقدت دورة 2012 منها في شهر مايو في نيويورك.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.clioawards.com.
لمحة عن "ماجيك"
اسم العلامة: علبة "مينيكون" المسطّحة ليوم واحد
لا تتعدّى سماكة العلبة المسطّحة الجديدة من "ماجيك"، التي ابتُكرت عبر تقنية "مينيكون" الخاصة، ميليمتراً واحداً، أي برقّة بطاقة الائتمان، وهي تُعتبر علبة العدسات اللاصقة الأرق والأصغر في العالم، بحيث توفّر الراحة خلال الحمل والتخزين. ويتميّز تصميم العلبة الفريد أيضاً بالنظافة الفائقة. وتضمن إزالة العدسات بسهولة حيث تكشف عن الوجه الخارجي من العدسة أولاً، لتحدّ بذلك من احتمال لمس الوجه الداخلي وبالتالي خطر دخول البكتيريا أو الغبار إلى العين. كما يُطبع على العلبة المسطّحة من الجانبين، وهذا غير ممكن على العلب التقليدية.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارةالموقع الإلكتروني التالي:http://magic.menicon.co.jp/.
لمحة عن "مينيكون"
تتخذ "مينيكون" من ناجويا في اليابان مقراً رئيسياً لها، ولديها حضور في أكثر من 80 بلداً، فهي شركة العدسات اللاصقة العالمية الوحيدة المتخصصة في كل ناحية من المجال، من تطوير المواد وتصميم العدسات إلى تصنيع العدسات ومحلولات الرعاية بها. وتقدّم "مينيكون" حافظة واسعة من العدسات المبتكرة والتعليب والمنتجات المتعلقة بها التي تزيد من راحة المستخدم إلى أقصى حد. وتُعتبر "مينيكون" المنتج العالمي الأكبر للعدسات اللاصقة المنفذة للغاز.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارةالموقع الإلكتروني التالي: http://menicon.com/.
بإمكانكم الاطلاع على معرض والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ويبير شاندويك
جيفري جيلبرت
نائب الرئيس الأول
هاتف: +81-3-5427-7323
البريد الإلكتروني: jdgilbert@webershandwick.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5685/ar

No comments:

Post a Comment