Search Khaleej Dailies

Thursday, June 28, 2012

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يوسع شبكة فروعه العالمية لتصل إلى 600 فرع مباشر



أبوظبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 يونيو 2012 [ME NewsWire]
أصبح عدد الفروع العالمية والمباشرة المفتوحة 600 فرعاً تسهم جميعها في تعزيز موقع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة كأكبر علامة تجارية لتحويل الأموال في العالم.
ويقول ، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة السيد واي. سودهير كومار شيتي بأنه أصبح هناك الآن "600 فرعا ً مفتوحاً أمام العملاء تقدم خدماتنا المتميزة التي تحقق لهم الرضا"، حيث جاءت تصريحاته بمناسبة افتتاح الفرع رقم 600 عالمياً في دبي لهذا المركز الذي يدير شبكة عالمية للتحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية في القارات الخمس.
وأضاف سودهير شيتي بهذه المناسبة: "لقد تم تحقيق إنجاز آخر من مساعينا التي تهدف أن نصبح العلامة التجارية الأكثر موثوقية لدى العملاء، ، وإننا نواصل فتح فروعنا لتوسيع شبكتنا على الصعيد العالمي وذلك كي نتمكن من أن نكون أقرب ما يمكن من عملائنا. ولقد ضمن توجه وضع المعايير الذي تبنيناه أنه وبغض النظر عن المكان الذي يوجد فيه العملاء، فإنهم سيتمكنون ليس فقط من الحصول على خدمات الصرافة في فروع مركز الإمارات للصرافة فحسب، بل سيحضون أيضا بنفس جودة الخدمات أينما كانوا."
و من جانبه قال السيد بروموت مانجات، نائب المدير العام - قسم العمليات العالمية في هذا السياق: "نحن نواصل ريادتنا من حيث كوننا أكبر شبكة تحويل للأموال في العالم، وإن عملياتنا في الدول الثلاثين على امتداد القارات الخمس تواصل مساهمتها في تعزيز شبكتنا في المناطق التي تغطيها، حيث تجتمع جميع هذه العمليات في نهاية المطاف في مسار واحد يهدف إلى أن نصبح العلامة الأكثر موثوقية لدى أ أكثر من 3.5 مليون عميل والمقربين منهم في جميع أنحاء العالم. نحن نسهم من خلال عملنا بنحو 6 في المائة من إجمالي أعمال التحويلات عالمياً".
ومن جهته أشار جوباكومار بهارجافان، مدير قسم التسويق في مركز الإمارات للصرافة في معرض تعليقه إلى أن: "مركز الإمارات للصرافة بدأ بفرع واحد في أبوظبي بدولة الإمارات، ولقد شهد بعد ذلك نمواً كبيراً أوصلنا إلى مرتبة أصبحنا معها علامة تجارية عالمية مرموقة تمتلك شبكة واسعة من الفروع في 30 دولة، على امتداد القارات الخمس. ويشكل هذا الإنجاز الجديد جزءاً أساسياً من دافعنا وسعينا نحو تحقيق المزيد من التوسع العالمي للمركز، من شمال أمريكا ووصولاً إلى أوقيانوسيا، ولقد قمنا ببناء ونشر ثقافة الجودة عبر تحقيق القيمة للعملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم".
وكان مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة قد قام مؤخراً بتوسيع شبكته في آسيا وأفريقيا وأوروبا عبر إفتتاح فروع جديدة له في كل من الصين، وماليزيا، وإيرلندا، وبوتسوانا، وسيشيل، وكينيا، والمغرب.
هذا ويوفر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة خدمات عالية الجودة مدعومة بأحدث التقنيات نذكر منها: خدمة "إكسبريس موني" للتحويلات المالية السريعة المفضلة لدى العملاء والتي تشتمل على أكثر من 135 ألف وكيل معتمد لإستلام الأموال في أكثر من 125 بلداً، إلى جانب خدمة "فلاش ريميت" للتحويلات المالية الآنيةللائتمانات في الحسابات البنكية، وخدمة "موني تو إني وير" (Money2anywhere.com) التي تعد بوابة لتحويل الأموال عبر شبكة الإنترنت يمكن من خلالها إرسال واستقبال الأموال إلى أي مكان في العالم خلال لحظات ومن أي وسيلة متصلة بالإنترنت موجودة في أي مكان، وخدمة "سمارت بي " لدفع الرواتب ، و"جو كاش" بطاقة المسافر المدفوعة مسبقاً، و"إكس باي" للدفع الآمن لفواتير الهاتف الجوال. كما يعتبر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة وكيلاً رائداً لشركة "ويسترن يونيون" في الشرق الأوسط ولشركة "موني جرام" في العديد من الدول الأخرى. هذا وجعلت الخدمات ذائعة الصيت التي يقدمها مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة من المركز متجراً متميزاً ومتكاملاً بحق للخدمات المالية.
إن مركز الإمارات العربية متحدة للصرافة هو علامة مشهورة بالاهتمام الكبير الذي توليه لجودة خدماتها، وإن هذه الصفات لم تسفر عن توفير خدمات ذات جودة عالية لعملائها عبر كسب ثقتهم فحسب، بل إنها حصلت نتيجة لهذه الجودة على عدد من الجوائز من العديد من المؤسسات المرموقة.
هذا وحضر حفل افتتاح الفرع جميع المسؤوليين رفيعي المستوى في مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، إلى جانب طيف من المدعوين الخاصين، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام التي غطت الحدث.
لمحة عن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
يعتبر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة أكبر شبكة عالمية للتحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية حيث يضم أكثر من 600 مكتب مباشر في 30 دولة على امتداد القارات الخمس ، ويتخذ المركز من دولة الإمارات مقراً رئيسياً له. ويقدم المركز من خلال علاقاته مع أكثر من 150 بنك عالمي والعلامات العالمية الرائدة، خدماته المتميزة إلى أكثر من 3.5 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. وللمكتب حضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم شبكته أكثر من 114 فرعاً تغطي جميع إمارات الدولة.
 للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.uaeexchange.com، www.money2anywhere.com‎، www.gocachcards.com، www.smartpaysolutions.com، http://blog.uaeexchange.com.
وللمشاركة في مسابقاتنا المتميزة الرجاء الانضمام إلينا على صفحتنا على موقع "فيس بوك" على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.facebook.com/uaeexchange.
شرح الصورة:
صورة 1:السيد واي سودير كومار شيتي، مدير العمليات العالمية لدى شركة "يو آيه إي إكسشانج" يتحدث خلال لقاء مع الصحافة بمناسبة إفتتاح الشركة الفرع رقم 600 في شبكتها العالمية.من اليسار:السيد بروموث مانجات، نائب الرئيس لشؤون العمليات العالمية.من اليمين:السيد جورج أنطوني، مدير العمليات في الهند والسيد جوباكومار بارجافان، مدير التسويق.

Contacts


الحسن أطرطا
مدير العلاقات الإعلامية
مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
0097124645480
البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5673/ar

No comments:

Post a Comment