Search Khaleej Dailies

Thursday, June 28, 2012

مواطن إماراتي يفوز بسيارة نيسان صني مقدمة من كلودي راك


رأس الخيمة ، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 يونيو 2012 [ME NewsWire]
تم إعلان المواطن الإماراتي المقيم في إمارة الشارقة السيد جاسم محمد العلي، فائزاً بالجائزة الكبرى المقدمة من قبل "كلودي راك"، وهي سيارة "نيسان صني" حديثة موديل 2012.
وكانت "كلودي راك" قد قامت طوال شهر أبريل الماضي بمكافئة عملائها بآلاف الجوائز القيمة والفريدة والتي تضمنت قطعاً نقدية ذهبية، ونظام المسرح المنزلي "هوم ثياتر" مقدّم من قبل رائدة الإلكترونيات "سامسونج"، وفأرات حاسوب "ماوس" لاسلكية، ومكبرات صوت، وإطارات صور، وقسائم هدايا.
هذا وقدمت "كلودي راك" إلى عملائها لقاء كل شراء بقيمة 500 درهم إماراتي بطاقات إكشط واربح، إضافة إلى قسيمة للمشاركة في سحب الجائزة الكبرى على سيارة "نيسان صني" حديثة موديل 2012 والذي جرى تنظيمه بتاريخ 15 مايو الماضي.
وتعتبر "كلودي راك" المصنّع الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة للخلاطات والإكسسوارات للحمامات والمطابخ والتي يتم إنتاجها وفقاً للمعايير العالمية، حيث تجسد جميع منتجاتها "أفضل التقنيات الألمانية المصنّعة في دولة الإمارات العربية المتحدة" لتنتقل بهندسة الحمامات والمطابخ إلى مستويات جديدة غير مسبوقة.
كما تجمع الشركة خبرات شركتين عملاقتين في مجال التصنيع والتسويق هما "كلودي": الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع خلاطات الحمامات والمطابخ والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 80 عاماً، وشركة "راك للسيراميك": وهي أكبر مصنّع عالمي للسيراميك والتي بدأت أعمالها قبل نحو 20 عاماً انطلاقاً من مصنعها الضخم والمتميز في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وإلى جانب الرقي في تصاميمها والجودة العالية لمنتجاتها، فإن شركة "كلودي راك" تتميز كذلك بالتزامها المخلص بتخفيض مستوى الهدر لواحد من أثمن موارد الأرض ألا وهو الماء، حيث يعمل مهندسوها بدأب لضمان إنتاج خلاطات تخفّض من مستويات الهدر بنسب تصل إلى 60 في المائة بخلاف الخلاطات التقليدية القديمة، وذلك من خلال الحفاظ على معدلات تدفق ثابتة للماء. 

Contacts


رأفت الفاهوم
009717-2434654
Info@kludiRAK.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5678/ar

No comments:

Post a Comment