Search Khaleej Dailies

Sunday, June 24, 2012

الأسواق الناشئة في دول مجموعة بريك مسؤولة عن 20-30 في المائة من أرباح شركات الأدوية بحسب تقرير لشركة سيجيديم لإدارة العلاقات


باريس - يوم الخَمِيس 21 يونيو 2012 [ME NewsWire]
وجهات نظر عالية الأهمية لقادة محليين في مجموعة دول "بريك" (البرازيل وروسيا والهند والصين) تشير إلى كيفية الاستفادة من القطاعات غير المستغلة بعد كالرعاية الصحية والصناعات الدوائية والتوجهات المستقبلية
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" اليوم عن إطلاقها ورقة بيضاء تشتمل على رؤى وأفكار قيادية وذلك تحت عنوان: "الأسواق الناشئة اليوم وغداً: رؤى حول قطاعات الرعاية الصحية والصناعات الدوائية والتوجهات المستقبلية في دول مجموعة ’بريك‘"، حيث تسلط الورقة الضوء على رؤى أولية لخبراء "سيجيديم" في كل من دول مجموعة "بريك" التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين. ويشير التقرير إلى العلاقة الحساسة بين المناخ السائد في قطاع الرعاية الصحية في دول "بريك" وأسواق الصناعات الدوائية، إضافة إلى أفضل الاستراتيجيات لتعزيز النمو في كل من هذه الأسواق الناشئة.
قيادة النمو الجديد والمتواصل في دول "بريك" يتمحور حول بيئة الرعاية الصحية الفريدة والمعوقات الرئيسية في الأسواق المحلية
تشهد فرص تحسين الأداء التجاري في الأسواق الناشئة تحسناً ملموساً، فقد كانت هذه الأسواق قبل خمسة أعوام مسؤولة عن 5 في المائة فقط من أرباح الصناعات الدوائية، أما اليوم فإن هذه النسبة تبلغ 20-30 في المائة من الأرباح. إن التحولات التي تطرأ على المشهد في دول مجموعة "بريك" ستدفع بالشركات إلى تحسين استراتيجياتها التجارية مع تزويدها بفهم أفضل للأسواق المحلية وشبكات أصحاب المصلحة.
وقال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لـ"سيجيديم لإدارة العلاقات": "يمكّننا هذا الإرث المُثبت من العلاقات التي نحظى بها في دول مجموعة ’بريك‘ من تقديم أفضل الرؤى حول توجهات القطاع والتحديات التي تواجه كل دولة تستهدفها منتجات الصناعات الدوائية. إن تواجدنا الميداني في كل من دول المجموعة يسمح لنا بأن نقدم إلى الشركات معارف تساعدها على تحقيق تحول في عملها كي تبتكر حلولاً تتجاوز مجرد التحديات في بيئات الرعاية الصحية دائمة التطور".
وفيما يلي بعض المقتطفات الموجزة من التقرير حول كل من أسواق الصناعات الدوائية في دول مجموعة "بريك":
·        يحتاج النجاح في البرازيل إلى أن تتم الاستفادة من توثيق العلاقات مع عدد من موزعي الأدوية والأطباء، مع محاولة استقطاب القطاعات التي لا تزال خارج نطاق العمل وتلك المتعلقة بالتعويضات كذلك.
·        يجب على الشركات في روسيا أن تتبنى مبادرات جديدة خاصة بتوطين صناعات إنتاج الدواء، والقيود الكبيرة على المبيعات، والزيارات إلى عيادات الأطباء، وأسعار الدواء، والترويج. بالإضافة إلى أهمية إطلاق حملات لتشجيع التداول بالصكوك المالية والتي تذكر بأن معظم الأدوية الجديدة ستأتي من مصنعين محليين.
·        أما في الهند، فيعتمد النفاذ الرئيسي إلى الأسواق على استهداف الولايات المهمة فيها أكثر من اللهاث وراء محاولات تغطية كامل البلاد. ويجب على الشركات أن تقوم بدعم المنظمات المحلية فيما يتعلق بالمهارات الفكرية والقوة العاملة ميسورة الكلفة، إلى جانب التوزيع القائم والبنى التحتية للتصنيع.
·        ومع التوقعات أن تصبح الصين سوقاً من الدرجة الأولى للصناعات الدوائية، فإنه يتحتم على الشركات أن تولي اهتماماً أكبر إلى هذا القطاع دائم التغير وذلك عبر وضع رؤية واضحة والحفاظ على استراتيجية مرونة الأعمال وتقديم حافظة منتجات متنوعة وتنظيم مبادرات تثقيف للأطباء.
نبذة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات":
تُعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" شركة رائدة في تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وقد أنشئت بشكل خاص لعلوم الحياة، فحلول الشركة المبتكرة تشمل فهماً تامًّا للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وتساعد "سيجيديم لإدارة العلاقات" أكثر من 200 ألف مستخدم في بعض من أكثر شركات العالم ابتكاراً على التفوق على تحديات السوق. وفضلاً عن إدارة العلاقات، تقدّم "سيجيديم لإدارة العلاقات"حلول التسويق واستمثال المعلومات والتوافق التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. والجدير بالذكر أنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم" المغفلة ومقرها في فرنسا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.cegedim.com/rm. ويمكنكم متابعة الشركة على موقعيْ "لينكد إن" و"تويتر". 
نبذة عن "سيجيديم:
تأسست شركة "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتزوّد "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرجميات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم هذه العروض إجمالاً إلى قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمختصّين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. وعلاوة على أنّها الاولى عالميًّا في علوم حياة "إدارة علاقات العملاء"، إنّها من الشركات الرائدة في تقديم بيانات استراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية. وتوظّف "سيجيديم" 8200 شخص في أكثر من 80 دولة وبلغت عائداتها 911 مليون يورو في عام 2011. والجدير بالذكر أنّ شركة "سيجيديم" المغفلة مدرجة في باريس (في بورصة "يورونكست" تحت الرمزEURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.
 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


درو بوستوس
"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
هاتف: 2451 443 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


أود باليديير
"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5646/ar

No comments:

Post a Comment