Search Khaleej Dailies

Saturday, May 26, 2012

إم إس سي آي و بي إم&إف بوفيسبا تتوصّلان إلى اتّفاق أولي حول توسيع علاقة الأعمال التي تربطهما وتزويد البيانات بالوقت الفعلي


ساو باولو - يوم الخَمِيس 24 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MSCI)، المزوّد الرائد لأدوات دعم اتخاذ قرارات الاستثمار حول العالم، وشركة "بي إم&إف بوفيسبا" (بولسا دي فالوريس، ميركادورياس إي فوتوروس ("بي في إم إف")، وهي بورصة الأسهم والأسهم المستقبلية الأكبر في أمريكا اللاتينية وإحدى البورصات الخمسة الأكبر في العالم من حيث قيمة السوق، أنّهما قد توصّلتا إلى اتفاقية أولية حول أهم الشروط المتعلقة بتزويد بيانات البورصات بالوقت الفعلي. وبموجب هذه الاتفاقية الأولية، يتواصل احتساب مؤشرات "إم إس سي آي" بالوقت الفعلي كعادته لدعم طيف من المنتجات المالية. وسيعمل الفريقان الآن على إتمام توثيق جوانب الاتفاق الملزمة.
وفضلاً عن ذلك، وافقت "إم إس سي آي" و"بي في إم إف" على الدخول في سلسلة من المحادثات لبحث مجموعة واسعة من الفرص المفيدة للطرفين، وتشمل الترخيص المحتمل لمنتجات كلّ منهما والمشاركة في النشاطات التعليمية والتسويقية التي يشترك فيها المستثمرون البرازيليون والعالميون. إذ أن كل من "إم إس سي آي" و"بي في إم إف" تدركان أهمية تزويد المستثمرين بمنتجات وخدمات عالمية المستوى دعماً لمزيد من الدمج لسوق الأسهم البرازيلية في مجتمع الاستثمار العالمي.
وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي": "يسرّنا جداً التقدّم الّذي تم إحرازه في مواجهة المشكلة الملحّة ألا وهي تزويد بيانات الوقت الفعلي. ونحن متشوّقون أيضاً لفكرة التعاون مع ’بي في إم إف‘ بهدف توفير المزيد من القيمة لعملائنا حول العالم وفي البرازيل".
ومن جهته، قال إديمير بينتو، الرئيس التنفيذي ل"بي في إم إف": "يعزّز هذا الاتفاق الأولي العلاقة بيننا ويدفعنا إلى توسيع شراكتنا مع ’إم إس سي آي‘. ونأمل أن تمكّننا علاقتنا الوطيدة من تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة إلى قاعدة عملائنا الواسعة وتعزيز قوة بورصتنا وأثرها العالمي".
-انتهى-
لمحة عن "إم إس سي آي"
تُعتبر "إم إس سي آي" مزوّداً رائداً لأدوات دعم اتخاذ قرارات الاستثمار وذلك للمستثمرين حول العالم، ومنهم مديرو الأصول والمصارف وصناديق التحوّط وصناديق التقاعد. وتشمل منتجاتها وخدماتها المؤشرات وتحليلات الأداء والمخاطر وأدوات الحوكمة. أمّا أبرز منتجات الشركة، فهي: مؤشرات "إم إس سي آي" البالغة قيمتها التقديرية نحو 7 تريليون دولار ليتم القياس مقارنة بها على أساس عالمي1؛ ونماذج عوامل الأصول المتعددة "بارا"، وتحليلات أداء ومخاطر المحافظ؛ وسوق الأصول المتعددة "ريسك ميتريكس" وتحليلات مخاطر الائتمان؛ وغربلة وتحليل وتصنيف الأبحاث البيئية والاجتماعية وتلك المتعلقة بالحوكمة؛ وأبحاث حوكمة الخدمات المؤسسية لحاملي الأسهم وخدمات التصويت بالنيابة المدعوم من مصادر خارجية ورفع التقارير؛ ونماذج "إف إي إيه" للتقييم وبرمجيات إدارة المخاطر لأسواق الطاقة والسلع؛ وأبحاث "سي إف آر إيه" لمخاطر المحاسبة الجنائية وتقييم المخاطر التنظيمية/القانونية والعناية الواجبة. وتتّخذ "إم إس سي آي" من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب تجارية ومكاتب أبحاث حول العالم.
1اعتباراً من 30 يونيو 2011، واستناداً إلى بيانات "إي فستمنت" و"ليبر" و"بلومبيرج".
لمزيد من المعلومات عن "إم إس سي آي"، الرجاء زيارة www.msci.com.
لمحة عن "بي إم & إف بوفيسبا"
تُعتبر بورصة "بي إم & إف بوفيسبا" للأوراق المالية والسلع والأسهم المستقبلية – البورصة الرابعة الأكبر في العالم من حيث قيمة السوق. وتأسست في عام 2008 عبر دمج بورصة السلع والأسهم المستقبلية البرازيلية (بي إم & إف) مع بورصة ساو باولو ("بوفيسبا")، وتقوم "بي إم & إف بوفيسبا" بتطوير وإدارة أنظمة لتداول وتسوية الأوراق المالية والمنتجات المشتقة المرتكزة على معدلات الفوائد وتداول العملات الأجنبية ومؤشرات الأسهم والتضخّم والمؤشرات المالية وسلع الطاقة والزراعة وغيرها. وبفضل نموذج أعمالها المتكامل، لا تقدّم الشركة بيئة تداول متطورة فحسب، بل أيضاً خدمات التسجيل وتصفية الحسابات والتسوية وإدارة المخاطر وخدمات الطرف المقابل المركزي وخدمات الإيداع .
لمزيد من المعلومات عن شركة "بي إم & إف بوفيسبا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.bmfbovespa.com.br.
البيانات التطلعية
يشتمل هذا الإصدار الصحفي على بعض البيانات التطلعية المتعلقة بتوقعات "إم إس سي آي" حول بعض النشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقع الشركة أو تعتقد أو تنتظر أنّها ستحصل في المستقبل. ومع أنّ "إم إس سي آي" تعتقد أنّ هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات معقولة، فهي تشمل مخاطر معروفة ومجهولة وشكوك وعوامل أخرى، وتستند إلى معلومات متوافرة حالياً أمام "إم إس سي آي". ويجب قراءة هذه البيانات التطلعية مع إفصاحات "إم إس سي آي" الواردة في التقرير السنوي لعام 2011 بصيغة 10-كي وتقرير الربع بصيغة 10-كيو للفترة المنتهية في 31 مارس 2012، إلى جانب ملفّاتها الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. لا تتحمل "إم إس سي آي" أية التزام بالتحديث العلني أو المراجعة للبيانات التطلعية الواردة هنا. وينبغي لكم الحذر من الاعتماد غير المبرر على البيانات التطلعية هذه، التي لا يؤخذ بها إلا بتاريخ إصدار هذا الخبر.
معرض الصور/ الوسائط المتعددة على:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50288850&lang=EN
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم إس سي آي":
جو مورجان، "إم إس سي آي"، لندن،
+ 44.20.7618.2224
سالي تود| جنيفر سبايفي، "إم إتش بي" للاتصالات، لندن،
 + 44.20.3128.8100
باتريك كليفورد| فيكتور موراليس، آبيرناثي ماكجريجور، نيويورك،
 + 1.212.371.5999


"بي إم & إف بوفيسبا":
كارمن بارسيلوس، المدير الإعلامي، ساو باولو،
+ 55.11.2565.6372
جوستافو فارينيلي، المستشار الإعلامي، ساو باولو،
+ 55.11.2565.7865


خدمة العملاء العالمية من "إم إس سي آي":
خدمة العملاء في الأمريكيتين:
1.888.588.4567(مجاني)
+ 1.212.804.3901
خدمة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا،
+ 44.20.7618.2222
خدمة العملاء في آسيا المحيط الهادي
+ 852.2844.9333



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5485/ar

No comments:

Post a Comment