Search Khaleej Dailies

Thursday, May 31, 2012

ليونارد جرين آند بارتنرز تقفل صندوق استثمار حقوق ملكية خاصة بقيمة 6.25 مليار دولار أمريكي


لوس أنجلوس - يوم الخَمِيس 31 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ليونارد جرين آند بارتنرز إل بي" ("إل جي بي") عن إقفال صندوق استثمار حقوق الملكية الخاصة السادس "جرين إكويتي إنفستورز في آي إل بي" ("جي إي آي في آي"). وتجاوز صندوق الاستثمار السادس المبلغ المستهدف إذ أغلق عند سقف 6 مليارات دولار أمريكي لالتزامات الشراكة المحدودة إضافةً إلى 250 مليون دولار أمريكي من الشركات الفرعية التابعة لشركة "إل جي بي".
وشمل المستثمرون في الصندوق السادس على مجموعة متنوعة من صناديق معاشات التقاعد المحلية والدولية، وصناديق الثروة السيادية، وشركات التأمين، والمؤسسات، وشركات إدارة المصالح العائلية. هذا ولم تقم "إل جي بي" بإشراك أي وسيط للمساعدة في جمع الأموال لصندوق الاستثمار.
وتتمثل فلسفة "إل جي بي" في الاستثمار في شركات الأسواق المتوسطة التي تدير فروعاً رائدة في السوق وتتمتع بمواقع تنافسية قوية وتوقعات كبيرة للنمو وفرق ذات خبرات واسعة ومُثبتة. وتتضمن استثمارات "إل جي بي" صفقات شراء لغالبية الأسهم، وصفقات للخصخصة، وعمليات إعادة الرسملة، وصفقات توسيع العمليات، وعمليات إعادة الهيكلة الجزئية للشركات، وحقوق الملكية العامة الانتقائية، وحالة الديون. ولقد ركز الصندوق السادس كما في الصناديق السابقة على التجزئة، والتوزيع، والرعاية الصحية، وصناعة الطيران/الدفاع، والخدمات الاستهلاكية/خدمات الأعمال.
يقع مقر الشركة الرئيسي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتأسست عام 1989 حيث تمكنت من رفع رأسمالها من حقوق الملكية الخاصة إلى أكثر من 15 مليار دولار أمريكي. ويقود النشاطات الاستثمارية للشركة كل من جون جي دانهاكل، وبيتر جيه نولان، وجوناثان دي سوكولوف.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ليونارد جرين آند بارتنرز إل بي"
إريكا سبيتسر
علاقات المستثمرين
310-954-0451
البريد الإلكتروني: espitzer@leonardgreen.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5521/ar

No comments:

Post a Comment