Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 30, 2012

كي بي آر تعلن عن تغييرات في إدارتها


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2012 [ME NewsWire]
·         دايفيد زيميرمان في منصب رئيس مجموعة أستراليا-آسيا
·         إيفور هارينجتون في منصب رئيس مجموعة الخدمات
·         فرحان مجيب في منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، خلفاً لجون روز الذي تقاعد بعد مسيرة دامت 41 عاماً
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KBR) اليوم عن تعيين دايفيد زيميرمان في منصب جديد وهو رئيس المجموعة في منطقة أستراليا-آسيا، حيث سيعمل دايفيد مديراً تنفيذياً أولاً للشركة في المنطقة ويكون مسؤولاً عن العلاقات المؤسسية والسياسية والتنظيمية الإقليمية، وسيدعم وحدات أعمال "كي بي آر" في أبرز جهودها في مجال المبيعات وتنفيذ المشاريع. وسيتولى دايفيد أيضاً مسؤولية زيادة انخراط ودعم أصحاب المصلحة حرصاً على تصميم وتنفيذ مبادرات الشركة الاستراتيجية في أنحاء المنطقة.
وقال بيل أوت، رئيس مجلس إدارة "كي بي آر" ورئيسها ورئيسها التنفيذي: "يعكس تعيين دايفيد الأهمية الاستراتيجية لمنطقة أستراليا-آسيا بالنسبة للشركة ويمثّل الخطوة التالية في إطار تحوّلنا المتواصل ليكون لنا أثرٌ أكثرَ عالميةً. فخبرة دايفيد وقدرته المثبتة على تطوير مصالحنا في أنحاء أستراليا تشكلان مؤهلات فريدة تجعل منه مناسباً للاضطلاع بهذا الدور الجديد".
كذلك انضم إيفور هارينجتون إلى الشركة في منصب رئيس مجموعة الخدمات. ويجلب معه 25 عاماً من الخبرة في مجال الإنشاءات والصيانة وإدارة المشاريع. وعمل مؤخّراً نائباً للرئيس التنفيذي، ورئيساً تنفيذياً لمجموعة "جلوبال انفراستركشر" لدى شركة "هارسكو" حيث كان مسؤولاً عن قيادة عمليات البنى التحتية المتعددة الجنسيات التي تقدّم منتجات وخدمات صب الخرسانة والسقالات وغيرها منتجات وخدمات الوصول، وذلك لأسواق الإنشاءات الصناعية والمدنية وصيانة المصانع.
وقال بيل أوت: "يضفي إيفور خبرة غنية إلى هذا المنصب. فستسهم خبرته في قطاع الإنشاءات والصيانة وإدارة المشاريع في ترسيخ مكانة شركة ’كي بي آر‘ كشركة رائدة في المجالات التي تعمل فيها".
أمّا فرحان مجيب، فعُيّن في منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، خلفاً لجون روز، وسيعمل من المملكة المتحدة. ويعمل فرحان مع "كي بي آر" منذ أكثر من 23 عاماً وقد شغل مناصب مهمة في مجال إدارة المشاريع والإدارة العامة لمجموعات أعمال شركة "كي بي آر" في مجال الهيدروكربونات والبنى التحتية والخدمات الحكومة والطاقة. وعمل فرحان في منصب نائب الرئيس الأول لمشاريع تسييل الغاز. وكان قبل ذلك المدير الإداري لمركز عمليات سنغافورة وترأس شؤون الاستراتيجية والتنفيذ لمركز جاكارتا للهندسة.
وأضاف بيل أوت: "تستعدّ ’كي بي آر‘ لتحقيق النمو المتواصل مع قيامنا بتوسيع عملياتنا في الأسواق الفائقة التنافسية حول العالم، وسيساهم إشراف فرحان في تعزيز قدراتنا على تسليم المشاريع العالمية".
وكان جون روز، منذ انضمامه إلى "كي بي آر" في شهر أبريل من عام 1971، قد شغل مناصب تنفيذية وإدارية مختلفة، آخرها نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، بعد أن كان رئيس مجموعة الهيدروكربونات في الشركة.
وفي معرض تعليقه على تقاعد جون، قال أوت: "قام جون بعمل رائع في تأسيس قسم الأعمال العالمية الذي شكل جزءاً أساسياً من عملية نمو الشركة على المدى الطويل، وذلك عبر تزويد الموظفين والعمليات والأدوات اللازمة لتسليم مشاريعنا بنجاح حول العالم. ونتمنّى له كلّ الخير في حياته بعد التقاعد".
والجدير بالذكر أنّ "كي بي آر" هي شركة عالمية تعمل في مجال الهندسة والإنشاءات والخدمات، وتدعم أسواق الطاقة والهيدروكربونات والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والطاقة الكهربائية والصناعة والتجارة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك ناجل
713-753-3625
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات وعلاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


ماريان جوتش
713-753-2092
مدير الاتصالات المؤسساتية
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5514/ar

No comments:

Post a Comment