Search Khaleej Dailies

Saturday, May 26, 2012

سينتيريون تدعم ساعة ضبط الوقت التي تعمل بتقنية آلة إلى آلة وتبسط إنجاز سجلات الرواتب وتحسن دقة تسجيل ساعات العمل


ميونيخ - يوم الخَمِيس 24 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "سينتيريون" الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات الخلوية آلة إلى آلة، التابعة لشركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمزEuronext NL 0000400653 GTO)، اليوم أنها تدعم أول ساعة في العالم تعمل بتقنية آلة إلى آلة، وهي "جوب كلوك هورنيت" من "إكزاك تايم". وتستخدم الساعة الجديدة وحدةً متطورة من "سينتيريون" لتسجل وترسل آلياً سجلات زمنية إلكترونية ودقيقة عبر شبكات لاسلكية، فتبسط بذلك عملية إعداد جداول الراوتب وتحسن من إدارة موقع العمل. وتُعتبر الساعة المتنقلة مثالية لأي شركة توظف موظفين يأخذون أجرهم عن كلّ ساعة عمل كشركات البناء والزراعة التزيينية والمطاعم والمستشفيات وغير ذلك.
وقد أدركت شركة "باربر ويب"، مصنِّعة المنتجات الصناعية في لوس أنجلس على الفور فوائد تقنية آلة إلى آلة من "سينتيريون"، فاعتمدت منذ البداية ساعة "جوب كلوك هورنيت".
يقول السيد جابي مينديز من "باربر ويب": "إنه لأمر رائع كم أصبح من السهل الآن الحصول على سجلات ضبط الوقت من ميدان العمل! لقد خفضنا استعمال المعاملات الورقية، ووفرنا الوقت وانخفضت تكاليف الوقود إذ لم نعد بحاجة إلى الذهاب إلى موقع العمل لجمع البطاقات. علاوةً على ذلك، زادت "جوب كلوك هورنيت" من دقة تتبع الوقت مما ساعدنا كذلك على توفير الأموال عند القيام بإعداد جداول الرواتب. ولن أعود أبداً إلى استعمال بطاقات تسجيل الوقت الورقية بعد الآن"!
تستخدم "جوب كلوك هورنيت" المثبتة في علبةٍ مصنوعة من خليط من المواد المقاومة للماء، وحدة "جافا تي سي65 آي" سهلة الدمج من "سينتيريون" لتأمين اتصالات موثوقة في أي محيط كان. وبفضل الإدارة المحسنة للطاقة، ترسل الوحدة بيانات تحمل ختماً زمنياً كلّ ساعة لمدة تصل إلى ثلاثين يوماً من دون الحاجة إلى شحن مجموعة بطارياتها مما يضمن معالجة جداول تسديد الرواتب على طول فترة أسبوع عوض القيام بها في الدقيقة الأخيرة ويسمح للإدارة بتحديد مهام فريق العمل استناداً إلى معلومات دقيقة في الوقت الحقيقي عن الكوادر العاملة. تبدو "جوب كلوك هورنيت" التي تتميز باعدادها البسيط ووزنها الخفيف، بالإضافة إلى عامل إمكانية حملها، مثالية لمواقع العمل المتحركة وكذلك الثابتة بفضل سهولة تثبيتها الذي يتم لا سلكياً.
يقول السيد طوني باباس، الرئيس التنفيذي لـ"إكزاك تايم": "لقد صممنا ’جوب كلوك هورنيت‘ لتأمين اتصالات موثوقة في أي مكان، وتساند وحدة ’سينتيريون‘ المتينة وذات القوة الفعالة قدرتنا على مواجهة هذا التحدي. وتبسط تقنية جافا آلة إلى آلة المحسنة من ’سينتيريون‘ عملية تصميم منتجنا وتساعد على تسريع الوقت اللازم للوصول إلى السوق لتلبية طلب العملاء المرتفع على هذا المنتج المثير للاهتمام".
ويضيف السيد بول كوبوس، نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات "نورام" في "سينتيريون": "مع هذا الجهاز الجديد، تقوم الشركات بعملية تغيير شاملة لطريقة معالجة تسديد الرواتب وإدارة فريق العمل. في الواقع، تُظهِر "جوب كلوب هورنيت" كيف تُطبَّق تقنيات ’سينتيريون‘ العصرية بطرقٍ جديدة لحلّ التحديات التي تواجه الأعمال منذ زمن طويل".
لمحة عن شركة "سينتيريون" التابعة لشركة "جيمالتو"
تعتبر "سينتيريون"، التي هي قسم أعمال آلة إلى إلة لدى "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL 0000400653 GTO)، الرائدة في قطاع الاتصالات اللاسلكية آلة إلى آلة، كما أنها الرائدة في السوق منذ أكثر من 15 عام. تقوم "سينتيريون" بتمكين الشركات من النجاح في بيئة أعمال آلة إلى آلة المعقدة وذلك من خلال تقديم الخبرة والأمن والبساطة والشراكة. وتقوم منتجات وخدمات "سينتيريون" الحاصلة على جوائز بربط الأشخاص والآلات والمعدات والمركبات عبر شبكات لاسلكية وتساعد الشركات على تبسيط العمليات وزيادة الكفاءة وتأسيس نماذج أعمال جديدة. ويعتمد مصنعو المعدات والشركات العاملة في مجال التكامل ومشغلو شبكات الجوال والمستخدمون النهائيون على "سينتيريون" بسبب وحدات الاتصالات اللاسلكية المتطورة آلة إلى آلة ووحدات هوية الآلات وقدرات تخصيص هذه الوحدات بالإضافة إلى منصة تقديم خدمات قائمة على السحابة لأي تطبيق آلة إلى آلة. وتقوم "سينتيريون" بدعم الاتصالات الخلوية من أجل: التطبيقات الخاصة بالمعلوماتية البعدية والمركبات، والتعقب والتتبع، والحوسبة الجوالة القطاعية، والعدادات والشبكة الذكية، وأنظمة الدفع، والرعاية الصحية، وأنظم الأمن، والموجهات وبوابات الاتصالات، والصيانة والتحكم عن بعد وغيرها.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cinterion.comأو: www.facebook.com/cinterion أو متابعتنا على تويتر على: @cinterion. 
لمحة عن "جيمالتو":
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653GTO)، رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، وقد بلغ حجم عائداتها السنوية لعام 2011 حوالي 2 مليار يورو فيما زاد عدد العاملين فيها عن 10 آلاف موظف يعملون في ما يقارب 74 مكتباً و14 مركزاً للبحث والتطوير موزعة في 43 بلداً.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية، والاتصالات من آلة-إلى-آلة.
تعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الموثوقة التي تقوم هي بتصميمها، وتقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تخزّن فيها والخدمات التي تقدمها طوال دورة حياتها، وتهدف الشركة من خلالها الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين التابعين لهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظراً إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر: @
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
gemalto

Contacts


شؤون الإعلام لدى "سينتيريون"
"سينتيريون وايرلس موجيولز المحدودة"
ليديا ألديجوهان
+49 (89) 21029 9123
البريد الإلكتروني: lydia.aldejohann@cinterion.com


"إل بي آي كوميونيكاشنز" لصالح "سينتيريون وايرلس موجيولز"
إيلين لينش
+1 (415) 225 2240
البريد الإلكتروني: ellen@lpicommunications.com


"سينتيريون وايرلس موجيولز نافتا"
أنجيلا روبيناك
+1 (425) 214-4246
البريد الإلكتروني: angela.roepenack@Cinterion.com


شؤون الإعلام لدى "جيمالتو":
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستل تيراس
+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5484/ar

No comments:

Post a Comment