Search Khaleej Dailies

Thursday, May 31, 2012

"ذا لكشري كولكشن" تعيد افتتاح فندق "ألفونسو الثالث عشر" في إسبانيا عقب الانتهاء من عملية تجديد شاملة


بتكلفة قدرها 25 مليون دولار أمريكي

نيويورك - يوم الخَمِيس 31 مايو 2012 [ME NewsWire]
فندق "ألفونسو الثالث عشر" التاريخي يعد الأول من أصل أربعة فنادق تحمل علامة "لكشري كولكشن" المتميزة في أوروبا سيتم تجديدها وإعادة افتتاحها خلال فترة 12 شهراً المقبلة
(بزنيس واير)أعلنت "ذا لكشري كولكشن للفنادق والمنتجعات" التابعة لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HOT)،اليوم عن افتتاح فندق "ألفونسو الثالث عشر" الشهير في مدينة سيفيل الإسبانية عقب الانتهاء من عملية تجديد شاملة بتكلفة قدرها 25 مليون دولار أمريكي، ليعود للفندق مجدداً فخامته وسحره وبهاؤه الأصلي.
ويعتبر فندق "ألفونسو الثالث عشر" أول فندق يعاد افتتاحه من أصل أربعة تحمل علامة "لكشري كولكشن" سوف تخضع لعمليات تجديد بملايين الدولارات، وسوف يعاد افتتاحها في غضون 12 شهراً المقبلة، بما فيها "ماريا كريستينا"، أحد فنادق "لكشري كولكشن" في سان سباستيان بإسبانيا ومن المقرر افتتاحه في يوليو 2012؛ و"برينس دو جال"، أحد فنادق "لكشري كولكشن" في باريس؛ و"ذا جريتي بالاس" أحد فنادق "لكشري كولكشن" في فينيسيا بإيطاليا؛ وكلاهما من المقرر افتتاحهما في مطلع 2013.
وبهذه المناسبة، قال بول جيمس، المدير العالمي لعلامتي "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كولكشن للفنادق والمنتجعات": "فيما تواصل مجموعة فنادق ’ذا لكشري كولكشن‘ نموها عالمياً، فإنه يأتي على نفس القدر من الأهمية إن لم يكن أكثر، أن نستثمر ونحتفل بالإرث التاريخي العريق لهذه العلامة وفنادقها الأكثر شهرة وتميزاً في أوروبا. لطالما شكل فندق ’ألفونسو الثالث عشر‘ أحد المعالم البارزة في مدينة سيفيل منذ عام 1928، ويسعدنا أن نعيد تقديم جمال وسحر هذه الوجهة الرائعة إلى السياح حول العالم والمجتمع المحلي مصحوبة بمستويات الخدمة الاستثنائية والذوق الرفيع التي يتوقعوها من ’ذا لكشري كولكشن‘".
ويعتبر فندق "ألفونسو الثالث عشر"، الذي يقع في منطقة كال سان فرناندو التاريخية في قلب مدينة سيفيل، واحداً من أفخم الفنادق في أوروبا، وقد صمم في الأصل على يد المعماري السيفيلي خوسيه إسبياو يا مونوز، وتمت تسميته تيمناً بالملك ألفونسو الثالث عشر. وقامت "ديموبوليس"، إحدى الشركات المعمارية المحلية المعروفة في سيفيل، بتنفيذ مشروع التجديد الشامل الذي استغرق 10 أشهر، ويضم قناطر مستوحاة من الطراز العربي، وأبراج عالية، ونوافذ مصممة على طراز عصر النهضة. وجاء التصميم الداخلي، الذي صممته "إتش بي إيه ديزاين"، ليمزج التاريخ بكل ثرائه مع سيراميك تريانا ومنسك الأصلي الذي تم رسمه يدوياً، ومفروشات أصلية من الخشب المنقوش، وأرضيات من الرخام. وسوف يقدم الفندق أيضاً السمة المميزة للعلامة خدمة المساعد الشخصي "لكشري كولكشن كونسييرج" لكافة الضيوف فضلاً عن أنها توفر تجربة رائعة غير معتادة للمسافرين العالميين الأكثر فطنة وذكاءً.
وتقوم "ستاروود" حالياًبتشغيل 17 فندقاً ومنتجعاً في كافة أنحاء إسبانيا تحت مظلة سبع من علاماتها التسع الشهيرة المتميزة. وإضافة إلى فندق "ألفونسو الثالث عشر"، تضم هذه الفنادق كلاً من "دبليو برشلونة" الرائع، و"وستن بالاس" الرصين في مدريد، ومنتجع "سانت ريجيس ماردفال" الفخم في مايوركا، و"ماركيز دو ريسكال" الشهير عالمياً، الذي يعد أحد فنادق "لكشري كولكشن" في إلسييجو، وفندق ومنتجع "لو ميريديان را بيتش"، بالإضافة إلى "شيراتون جولف ريزورتس" الرائع في جزر الكناري وجزيرة مايوركا.
وسائل راحة تتسم بأعلى مستويات الفخامة
يضم فندق "ألفونسو الثالث عشر" 151 غرفة وجناحاً فخماً للضيوف، بما فيها ثلاثة أجنحة متميزة ذات تصميم مستقل فريد. ولكي تعكس الإرث الفني الغني لمدينة سيفيل، تضم كافة غرف الضيوف أحد ثلاثة مفاهيم للتصميم، مغربي، أو قشتالي، أو أندلسي، حيث تقدم مجموعة متميزة من الألوان، والمفروشات المصممة حسب الطلب، وتصاميم داخلية تتسم بالوفرة لتضفي شعوراً ينم عن الراحة والفخامة والذوق الرفيع.
وتتضمن الأجنحة الثلاثة المتميزة في الفندق "ريالس ألكازارس سويت"، و"توريون سويت"، و"رويال سويت"، وقد تم استلهامها من تاريخ سيفيل الثري وصممت لتلبي احتياجات جيل جديد من المسافرين الأثرياء. ويضم جناح "ريالس ألكازارس سويت" تصميماً داخلياً يتسم بالدفء واللون الداكن ويطل على مشاهد رائعة لحدائق ونوافير "ريال ألكازار" الخلابة. فيما يضم جناح "توريون سويت" الواسع الممتد شرفة خاصة تمتد خارجياً إلى برج زاوية الفندق، ما يوفر واحداً من أكثر المشاهد روعة لمدينة سيفيل. أما جناح "رويال سويت" الذي تبلغ مساحته 200 متر مربع فقد تم تزيينه بشكل رائع بقطع أثرية تم اختيارها بعناية فائقة، بما فيها "بارجوينو" الرائعة، وهي خزانة لحفظ المقتنيات الثمينة من عصر النهضة الإسباني ومرصعة بعرق اللؤلؤ، وقد أهدتها مؤسسة "الآغا خان" إلى الفندق.
تجارب فريدة ومتنوعة لتناول الطعام
توفر المطاعم في فندق "ألفونسو الثالث عشر" خيارات متنوعة ومتميزة لتناول الطعام، مثل "بوديجا ألفونسو"، وهو مطعم إسباني عصري يتمتع بشرفة رحبة ويقوم بتقديم أطباق المقبلات التقليدية من المنطقة. ويعد "طايفاس" مطعم الفندق بجوار حمام السباحة ومزين بتصاميم داخلية مستوحاة من الطراز المغربي، ويقدم مأكولات شهية معدة على طريقة حوض البحر المتوسط فضلاً عن المشروبات. فيما يوفر مطعم "سان فرناندو" البيئة المثلى في أي وقت من اليوم لتناول أفضل مأكولات المطبخ الأندلسي. ويعد المقهى الأمريكي الذي أعيد تصميمه والمستوحى من تصاميم وأشكال الحركة الفنية "آرت ديكو" من الأماكن المحلية المفضلة ومكاناً مثالياً لتجمع الأصدقاء.
تجديد قاعة "صالون ريل بولرووم"
يوفر فندق "ألفونسو الثالث عشر" مساحة واسعة مجهزة بأحدث التقنيات لعقد واستضافة المؤتمرات والفعاليات، بما فيها قاعة "صالون ريل بولرووم"، التي تم تجديدها مؤخراً، والتي تستضيف ما يقرب من 500 شخص، وتفتح على شرفة رحبة تطل على مشاهد خلابة على حدائق الفندق الممتدة. وتضمنت عملية تجديد القاعة إحياءً للرسوم والمشغولات اليدوية التي تغطي السقف، وتركيب ثريات من الكريستال والبرونز مستوحاة من العصري البوهيمي، فضلاً عن باب جديد من الحديد المطاوع المزخرف المشغول المستوحى من الكاتدرائيات الأندلسية.
ولمزيد من المعلومات عن فندق "ألفونسو الثالث عشر" التابع لـ"لكشري كولكشن"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.luxurycollection.com/alfonsoxiii  .
###
نبذة عن "ذا لكشري كولكشن للفنادق والمنتجعات"
تعد "ذا لكشري كولكشن" مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي توفر تجارب فريدة وحقيقية تستدعي ذكريات دائمة وعزيزة لدى أصحابها. وبالنسبة للمستكشف العالمي، توفر "ذا لكشري كولكشن" بوابة إلى الوجهات العالمية الأكثر إثارة وجذباً. ويعد كل فندق ومنتجع تعبيراً فريداً وعزيزاً عن مكانه، فهو بمثابة بوابة إلى السحر والمفاتن والكنوز الطبيعية للوجهة. وتجتمع جملة من العناصر في فنادق المجموعة تتمثل في الديكور الفخم، والبيئات الرائعة، وأعلى مستويات الخدمة، فضلاً عن أحدث وسائل الراحة العصرية، لتوفر تجربة ثرية تتسم بالتفرد. تأسست علامة "ذا لكشري كولكشن"في عام 1906 تحت علامة "سيجا" كمجموعة من أكثر المنشآت الفندقية شهرة وتميزاً في أوروبا، واليوم تحظى العلامة بمجموعة باهرة تضم أكثر من 80 من أرقى وأفخم الفنادق والمنتجعات في العالم، والتي تقع في أكثر من 30 بلداً في مدن تعج بالحركة والنشاط ووجهات رائعة حول العالم. وتضم "ذا لكشري كولكشن" منشآت حائزة على جوائز، وتفوق دائماً توقعات الضيوف من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة والرقي والتميز التي لا نظير لها مع الاحتفاء في الوقت ذاته بالإرث المتميز والشخصية الفريدة لكل فندق. وتحظى كافة هذه الفنادق، التي يبلغ عمر العديد منها قرون طويلة، بالتقدير عالمياً كونها من بين أرقى الفنادق في العالم. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.luxurycollection.com.

Contacts


كيتي روبرتس
العلاقات العامة العالمية
"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"
هاتف: 3804049 212 1+
Katie.Roberts@starwoodhotels.com


جيني بنزاقن
العلاقات العامة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"
هاتف: 2045494 2 32+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5524/ar

 

No comments:

Post a Comment