Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 30, 2012

دبل تري باي هيلتون تفتتح أول فندق لها في أوكيناوا باليابان


الفندق الجديد هو محطة ذات أهمية استراتيجية مضاعفة كونه عاشر فندق تابع لشركة "هيلتون العالمية" في اليابان وأول فندق "دبل تري باي هيلتون" فيها

أوكيناوا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) افتتحت شركة "هيلتون العالمية" أول فندق في حافظة علامة "دبل تري باي هيلتون" الراقية سريعة النمو في أوكيناوا باليابان، ليصبح بذلك هذا الفندق العاشر التابع لشركة "هيلتون العالمية" في ذلك البلد. ويقع الفندق الجديد الذي يضم 227 غرفة في مدينة ناها عاصمة أوكيناوا مقابل محطة أوكيناوا للسكك الحديدية في أساهيباشي، وعلى بعد 11 دقيقة فقط من مطار ناها بالقطار، و500 متر من محطة القوارب المحلية.
وقال السيد/ روب باليتشي، المدير العالمي لفنادق "دبل تري باي هيلتون": "يسرّنا في فنادق "دبل تري باي هيلتون" مواصلة توسيع حضورنا في منطقة آسيا المحيط الهادئ عبر تقدم تجربة فندقية ممتعة أخرى مع "دبل تري باي هيلتون" في ناها. إن هذه الإضافة الجديدة هي الأولى لنا في اليابان، وهي محطةً استثنائية في طريق نمو علامتنا عالمياً، وإن افتتاح هذا الفندق الجديد يكمّل استراتيجية النمو الّتي نتّبعها بهدف تقديم عروض فندقية متفرّدة ومذهلة في أهم البلدان والمدن حول العالم".
وسيستمتع نزلاء فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها بالميّزات التي تشتمل عليها حالياً الفنادق الـ300 لعلامة "دبل تري باي هيلتون" والمنتشرة في 24 بلداً حول العالم، بما في ذلك التقليد المتّبع فيها والمتمثل بتقديم رقائق الشوكولات لكل ضيف لدى تشريفه للفندق، إلى جانب تمتعه بكافة سبل الراحة والخدمات الراقية والفريدة من نوعها، فضلاً عن جوائز برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز"، والرعاية الرائعة التي يقدمها فريق العمل في الفندق، وتفانيهم تجاه المجتمع المحلي.
من جانبه، قال مارتن رينك، رئيس شركة "هيلتون العالمية" في منطقة آسيا المحيط الهادئ: "نحن سعيدون لافتتاح فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها. ومع تاريخنا العريق في اليابان الممتد لأكثر من 50 عاماً، فإن هذا الفندق الأخير هو العاشر لنا هنا، وهو يعزّز التزام شركتنا بتحقيق النمو في هذا البلد الرائع عبر مجموعتنا المتنوّعة والخلابة من العلامات العريقة في مجال الضيافة ومنها "دبل تري باي هيلتون". وسيسهم الفندق في ناها بجعل أوكيناوا مقصداً رائعاً للأعمال والترفيه".
ويقع فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها بموازاة هيجاشيماشي، وهو على بعد كيلومتر واحد من كوكوساي دوري التي تعتبر منطقة التسوّق الأولى في هذه المدينة، وتضم كذلك مراكز حكومية وتجارية أخرى مختلفة مثل بلدية أوكيناوا، ومكتب الضرائب، وهيئة التجارة، ومكتب إمداد الكهرباء. أمّا قلعة شوري التي كانت قصراً ملكياً في عهد مملكة ريوكو، فقد أصبحت اليوم موقعاً أثرياً عالمياً، حيث تبعد خمسة كيلومترات فقط عن الفندق".
هذا ويتألّف فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها من 12 طابقاً، وهو يضم غرفة اجتماعات تمتد على مساحة 40 متراً مربّعاً، وصالون، ومصبغة، ومواقف سيّارات. كما يمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بوجباتهم في مطعم ومقهى "ريفيرسايد"، وهو مطعم الفندق الّذي يستقبل الضيوف طوال اليوم ويقدّم لهم مأكولات من أفخر المطابخ العالمية*.
وبالإضافة إلى فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها، فإن شركة "هيلتون العالمية" تدير حالياً 10 فنادق في اليابان منها: "كونراد طوكيو"، و"هيلتون طوكيو"، و"هيلتون طوكيو بي"، و"هيلتون طوكيو ناريتا إيربورت"، و"هيلتون أوداوارا ريزورت آند سبا"، و"هيلتون أوساكا"، و"هيلتون نيسيكو فيليج"، و"هيلتون ناجويا"، و"هيلتون فوكوكا سي هوك".
يقع فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها، 3-15 هيجاشيماشي، ناها-شي، أوكيناوا-كين 0034-900. للمزيد من المعلومات عن الفندق، الرجاء الاتصال بمكتب السفر المفضّل لديكم، أو بالفندق مباشرةً على الرقم:
0123 862 98(0) 81+
أو زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: Doubletree.com.
* بمناسبة الافتتاح، يقدّم فندق "دبل تري باي هيلتون" في ناها عرضاً خاصاً وهو خصم بنسبة 15 في المائة على مأدبات الغداء في مطعم ومقهى "ريفيرسايد" وذلك خلال الفترة من 24 مايو وحتّى 30 يونيو 2012.
###
لمحة عن "دبل تري باي هيلتون"
مع مجموعتنا سريعة النمو من فنادق الدرجة الأولى الراقية في أكثر من 280 مدينة ومنطقة رئيسية ووجهة سفر في القارات الخمس، تسهم أدق التفاصيل التي نهتم بها في "دبل تري باي هيلتون" في تقديم تجربة فندقية لا تُنسى لنزلائنا وفريق عملنا والمجتمعات التي نفخر بخدمتها. إن حسن ضيافتنا يبدأ بقطعة من الشوكولاتة الدافئة نقدمها لضيوفنا لدى وصولهم، ويتواصل بسلاسة منقطعة النظير مع برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" الحائز على عدة جوائز، ومع مجموعة الخدمات والمرافق المتميزة، وثقافة عريقة في صناعة الضيافة، كل ذلك يسهم في دفع أعضاء فريقنا البالغ عددهم 65 ألفاً إلى تقديم راحة فريدة وتعامل دمثٍ يبث الدفء الإنساني في نفس كل ضيف من ضيوفنا.
للحجوزات في أي من فنادق "دبل تري باي هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية على الرابط الإلكتروني التالي: www.doubletree.com. كما يمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر أحد الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/doubletree، www.twitter.com/doubletree، www.youtube.com/doubletreehotels. للاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات وصحف الحقائق عن علامتنا التجارية، يمكن للمراسلين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي الخاص بفنادق "دبل تري باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: www.doubletreebyhiltonglobalmediacenter.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً و630 ألف غرفة فندقية في 88 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.hiltonworldwide.com، أو التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide

Contacts


أودري وونج
"هيلتون العالمية"، منطقة آسيا المحيط الهادئ
+65 6833 9763(سينغافورة)


إيزورو تاماشيرو
ياسوهيرو توموتشي شركة "سندن كو ليمتد" (لصالح شركة "إيه إس في إنفستمنت كو ليمتد")
+81988712111(أوكينوا/اليابان)




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5512/ar

 

No comments:

Post a Comment