Search Khaleej Dailies

Saturday, May 26, 2012

المزاد العلني السنوي لتناول الغداء مع وارين بافيت العائد ريعه إلى جمعية "جلايد" في سان فرانسيسكو من 3 إلى 8 يونيو 2012


سان فرنسيسكو - يوم الخَمِيس 24 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يستضيف المستثمر الأسطورة ومحبّ الأعمال الخيرية "وارين بافيت" للسنة الثالثة عشرة على التوالي الغداء الخيري الذي يعود ريعه إلى منظّمة "جلايد" في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، وهي من المنظمات الخيرية المرموقة والأحب إلى قلوب الجماهير في البلد. وكان العرض الفائز في العام الفائت على موقع "إي باي"قد حقّق رقماً قياسياً وهو 2,626,411.00دولار أمريكي.
وعلى مرّ السنوات، جمع المزاد الخيري للغداء مع "وارين بافيت"أكثر من 11.5 مليون دولار لجمعية "جلايد".وقد برزحدث الغداء هذا إلى الوجود من جرَّاء الصداقة التي جمعت بين زوجة بافيت الراحلة سوزان، التي كانت تشارك في احتفالات الأحد في جمعية "جلايد"، ومؤسِّسَيْ الجمعية سيسيل وليامز وجانيس ميريكيتاني. وخلال الاثني عشر سنة الأخيرة، توطّدت علاقة صداقة فريدة بين الرجلين، قوامها إرث غني من السخاء.
وتُستخدم الأموال التي تُجمع من مزاد "بافيت" العلني مباشرةً لخدمة السكان المحتاجين في سان فرانسيسكو من خلال برامج "جلايد" المتنوّعة. فإلى جانب تقديم نحو مليون وجبة سنوية، تقدم "جلايد" السكن، وعيادة صحية مجتمعية معروفة وطنياً، والحداثق على أسطح المباني وعشرات البرامج الخدمية لتلبية حاجات الناس الأساسية.
ومن جهته، قال مؤسّس "جلايد" القسّ سيسيل ويليامز: "أنا ممتنٌ جداً لصديقي وارين بافيت لالتزامه الاستثنائي في دعم المجتمع والمنظمات أمثالنا التي تقدم المساعدة المباشرة الناس الأكثر حاجة في مجتمعنا".
من جانبه تحدث بافيت مشيراً إلى كلٍ من "جلايد" و ويليامز قائلاً: "هذه الجمعية وهذا الرجل لم يتخليا قط عن أي إنسان، فاحتضنا الناس الذين قد ينساهم الآخرون، الناس الذين حتى هم تخلّوا عن أنفسهم. فقد شعرا أنّ بداخل كل إنسان قدرات كامنة، أياً كانت ظروف هذا الإنسان".
يبدأ مزاد هذا العام في 3 يونيو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً (بتوقيت المحيط الهادي) ويستمرحتّى8 يونيو الساعة السابعة والنصف مساءً (بتوقيت المحيط الهادي). ويبدأ المزاد من 25 ألف دولار ويجب أن يتأهل المشاركون مسبقاً عبر "كومبولت"، الشركة المختصة في الإعلام الاجتماعي الموجّه إلى قضية. وسيُدرج الغداء ضمن "أعمال العطاء" على موقع "إي باي". ويفوز صاحب العرض الأعلى بفرصة دعوة سبعة من أصدقائه لتناول الغداء مع بافيت في "سميث آند ولينسكي" "وهو المطعم الأصيل في نيويورك الّذي يقدّم الستيك". ويتبرع هذا المطعم منذ 2004 بمبلغ 10 آلاف دولار سنوياً لجمعية "جلايد" لحظوته بفرصة استضافة الغداء.
لمزيد من المعلومات عن المزاد العلني أو لمعرفة شروط التأهل، الرجاء زيارة: www.GlideLunchWithWarrenBuffett.comأو الاتصال على الرقم 415-674-6070أو البريد الإلكتروني Buffett@Glide.org. لمزيد من المعلومات عن "جلايد"، الرجاء زيارة www.Glide.org.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بالنيابة عن "جلايد"
دينيز لاموت
 415-381-8793
البريد الإلكتروني: Denise@DeniseLamottPR.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5481/ar

No comments:

Post a Comment