Search Khaleej Dailies

Monday, May 28, 2012

جلوبال كوليكت ونيوزو توحدان القوى لتأمين رؤىً فريدة في مجال تسييل ألعاب الفيديو


تكشف الشراكة عن النتائج الأولى للأسواق الناشئة في بولندا وتركيا

أمستردام - يوم الإثنين 28 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) --  أعلنت "جلوبال كوليكت" المزود الأول على مستوى العالم في مجال خدمات المدفوعات للمدفوعات الإلكترونية المحلية اليوم عن تمديد شراكتها مع شركة "نيوزو" وهي شركة أبحاث خاصة بمجال الألعاب لتقديم بيانات جديدة عن أهم الأسواق الناشئة والغربية للعام 2012. استمرارا للعلاقة التي بدأت في العام 2011، سترعى "جلوبال كوليكت" مرة أخرى جناح "نيوزو" لأبحاث المستهلكين في عام 2012 وتنشر آراء مشتركة فريدة وتنظم ندوات على الإنترنت تتمحور حول أهم المواضيع في مجال صناعة الألعاب.
تجمع الشراكة بين عمليات التسديد والخبرة في مجال التسييل التي طورتها "جلوبال كوليكت" مقدمةً بذلك خدمة لكبرى شركات الألعاب في العالم وبين آراء المستهلكين التي تقدمها "نيوزو". ومن ضمن أبرز أهداف التعاون نذكر زيادة الشفافية في الأسواق الناشئة، ويتضح ذلك من خلال الجهود المشتركة لتحديد لمحة عن أشكال الألعاب المفضلة وسلوك الإنفاق لأكثر من 30 مليون مستخدم نشط في تركيا و 18 مليون مستخدم في بولندا.
ويقول جون سنوك، نائب رئيس التسويق العالمي لشركة "جلوبال كوليكت": "مع تسارع وتيرةالتغيير،يتعيّن على شركات الألعاب في العالم التحرك نحو منصات جديدة، وخيارات الدفع، وكذلك مناطق للحفاظ على النمو. كمزود خدمة دفع موثوق بهومزود استشارات للعملاء، تستثمر "جلوبال كوليكت" بشكل كبير في تحليل البيانات والمعلومات التجارية. نحن نقدم الاستشارات الاستراتيجية لأكبر شركات الألعاب في العالم بشأن استراتيجيات خدمة الدفع المحلية واستراتيجيات التسييل بهدف زيادة عائداتها العالمية. ويدلّ تعيين السيد ناثان ساليسبري الى منصب مدير السوق العالمي هو دليل على التزامنا للاستثمار في صناعة الألعاب. علاوة على ذلك، يتيح لنا تعاوننا مع "نيوزو" تقديم المساعدة والمشورة للتجار بشكل أفضل في اتخاذ قرارات مطّلعة لتحقيق النمو في المستقبل ".  
يضيف السيد بيتر وورمان، الرئيس التنفيذي لـ"نيوزو": "ستركز أبحاثنا دائماً على المستهلكين الذين يساهمون في النهاية في تغيير الأسواق. في الوقت عينه، ندرك أن الرؤى التفصيلية لسلوك الإنفاق المحلي اليومي يبقى أمراً بالغ الأهمية لزيادة العائد على الاستثمار. في عالم مثالي، يمكن أن تصل شركات الألعاب إلى كلا النهجين. هذا هو بالضبط ما نسعى إليه  بعد اتفاقية التعاون مع "جلوبال كوليكت" وأنا فخور أننا سنواصل العمل مع الشركة الرائدة في السوق في هذا المجال".
النتائج الأولى للشراكة
تمّ إنهاء مؤخراً الجولة الأولى من أبحاث المستهلك للعام 2012. شارك في هذه الأبحاث أكثر من 17000 شخص في عددٍ من الأسواق الغربية الرئيسة ومنها بولندا وتركيا. غطت الجهود البحثية أكثر من 200 موضوع في جميع نماذج شركات الألعاب ومنصاتها. تُعتبر بولندا وتركيا أسواقاً ناشئة ظهرتا على رادار عددٍ من الشركات طوال العامين الماضيين. وارتفع الإنفاق الاستهلاكي السنوي للألعاب إلى ما يزيد عن 350 مليون دولار في كلا البلدين وسيستمر في إظهار ارتفاع في أرقام النمو. وفي ما يتعلق بمستخدمي الإنترنت الناشطين، بدت النتائج مثيرةً للدهشة إذ أظهرت أن 65٪ منهم في بولندا و72٪ في تركيا ينكبون على ألعاب الفيديو. تضمنت الأبحاث التي تناولت كلاً من تركيا وبولندا أكثر من مائتي موضوع حول منصات الألعاب ونماذج الشركات. تشمل الأرقام عالية المستوى ذات الصلة بسلوكيات الألعاب الخاصة بمجتمع الإنترنت النشيط ما يلي:
  • 78% من 22 مليون لاعب تركي يلعبون الألعاب ضمن الشبكات الاجتماعية: 17.2 مليون شخص
  • 47% من 12 مليون لاعل بولندي يلعبون ألعاب كثيفة اللاعبين على الإنترنت: 5.5 مليون شخص
  • أكثر من 25% من اللاعبين ضمن الشبكات الاجتماعية التركية ينفقون الأموال على هذه الألعاب
  • 1.9 مليون لاعب بولندي ينفقون الأموال على ألعاب  كثيفة اللاعبين على الإنترنت المجانية
يقول السيد ساندر بوسمان، كبير المحللين لدى "نيوزو": "يملك كلّ من بولندا وتركيا ملامح فريدة خاصة عندما يتعلق الأمر بالأنواع والمنصات المفضلة وكذلك بالنماذج التجارية وطرق التسديد.  في الوقت نفسه، تتشارك الدولتان في شكل الأسواق الناشئة النموذجي ويذهب ما يقارب نصف هذه الأموال المنفقة وأكثر من ثلثي الوقت  المهدور إلى الانترنت والألعاب المتنقلة. تجد الألعاب عالية النوعية الممصمة خصيصاً لتلبيةال حاجات الفردية لكلّ منطقة فرصةً كبيرة للانتشار".
لمحة عن "نيوزو"
"نيوزو" (www.newzoo.com)هي شركة أبحاث عالمية تعنى بشؤون الأسواق وتركز بشكل رئيسي على قطاع الألعاب، وتهدف "نيوزو" إلى تزويد أفضل خدمة لتقديم البيانات المستقلة المتعلقة بالسوق الاستهلاكية الخاصة بجميع منصات الألعاب ونماذج الأعمال. وتعمل "نيوزو" على تشغيل بوابة Gamesindustry.comالعالمية، وإصدار مجلة "جيمس إندستري بلاك بوك" نصف السنوية، ومن عملائها "كابام" و"كونامي" و”غري" و"نينتاندو" و"بليزارد"، و"إيلكترونيك آرتس" و"بروسيبن" و"غايم هاوس" و"ميكروسوفت" وسبيل غايمز".
لمحة عن جلوبال كوليكت
"جلوبال كوليكت" هي مزود خدمة الدفع الأول على مستوى العالم في مجال حلول المدفوعات الإلكترونية المحلية لقنوات "عدم وجود العميل" (سي إن بي) الدولية مثل الطلبات عبر الإنترنت والبريد والهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من القطاعات مثل السفر وحجز التذاكر والاتصالات والتجزئة والنشر والبوابات والألعاب على الإنترنت والمحتوى الرقمي. وفي الوقت الذي تقتصر فيه خدمات الكثير من المزودين على رابط تقني مع محصِّلي مدفوعات، فإن "جلوبال كوليكت" هي شريك متكامل للخدمات يقدم الاستشارات للعملاء حول كيفية زيادة مستويات التحويلات التجارية، وتوسيع قنوات التوزيع، وخفض التكاليف من خلال ترشيد عمليات المكاتب الخلفية. ونقوم من خلال منصة دفع إلكتروني وحيدة الواجهة، بتقديم النفاذ إلى حافظة لا مثيل لها من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد، وهي تشمل جميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب والخصم الرئيسية، والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الحقيقي، والمحافظ الإلكترونية، والنقد في منافذ البيع، وأساليب الدفع المسبق، والشيكات والفواتير.للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.globalcollect.comأو متابعتنا على www.twitter.com/Global_Collect، www.facebook.com/globalcollectوwww.linkedin.com/company/globalcollect
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ملاحظة للناشر (غير مخصصة للنشر)
لمزيد من الأسئلة أو المقابلات يمكنكم الاتصال بـ"غلوبل كوليكت"
وندي ستيفنسز، المدير الأول لشؤون العلاقات العامة واتصالات التسويق في الوقت الحالي
+31(0)620485337
البريد الإلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com
العنوان الإلكتروني: www.globalcollect.com


"نيوزو"
أنا روزواندويكز، علاقات عامة وتسويق
 +31(0)20 6635816
البريد الإلكتروني: anna@newzoo.com
عنوان إلكتروني:  http://www.newzoo.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5497/ar

 

No comments:

Post a Comment