Search Khaleej Dailies

Monday, May 28, 2012

دبي فيرست وفيزا تطلقان بطاقة ’سكاي مايلز‘ الائتمانية


"عُملة المكافآت العالمية"، خطوة غير مسبوقة في عالم برامج بطاقات الائتمان

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 مايو 2012 [ME NewsWire]
عقدت "دبي فيرست" احدى الشركات الرائدة في قطاع تمويل الأفراد في دولة الإمارات و "فيزا" مؤتمراً صحفياً اليوم وذلك بمناسبة إطلاق بطاقات "سكاي مايلز" الائتمانية الجديدة والقائمة على نموذج "عُملة المكافآت العالمية" المبتكر والأول من نوعه في المنطقة.
وجاء ابتكار "دبي فيرست" لفكرة "عُملة المكافآت العالمية" هذه بعد إجراء دراسة شاملة حول تطور تفضيلات الأفراد كثيري السفر والعملاء الشغوفين بقضاء الإجازات والرحلات العالمية، وكنتيجة لذلك فقد سعت الشركة لتجاوز القيود الناتجة عن البرامج التقليدية للعلامات المشتركة المتواجدة حالياً في السوق من قبل شركات الطيران والمصارف، وذلك عبر ابتكار بطاقات "سكاي مايلز". هذا ويجمع هذا البرنامج المبتكر بطاقتي اعتماد تم تصميمهما ببراعة وإتقان هما "سكاي مايلز إكسكلوسيف فيزا إنفينيت" و"سكاي مايلز فيزا بلاتينيوم".
وقال إبراهيم الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي فيرست" في معرض تعليقه على البطاقات الجديدة: "لقد تم تصميم بطاقات’سكاي مايلز‘ الائتمانية الممتازة لتكون الخيار الطبيعي للمسافرين، وهي مبنيةعلى نموذج "عُملة المكافآت العالمية"الأول من نوعه في المنطقة وتعتبر تطوراً طبيعياً لأولئك الذين يواجهون صعوبات في السفر المنتظم بسبب القيود المفروضة من قبل بطاقات الائتمان التقليدية الخاصة بالطيران".
هذا وتواصل بطاقات الائتمان الخاصة بالطيران هذه في كونها الطريقة الأولى لكسب أميال السفر  دون الحاجة إلى الطيران كذلك، حيث تقدم "دبي فيرست" طريقة جديدة للسفر مع تعويض قيمة أميال غير مقيدة في ذات الوقت، إضافة إلى الميزات والفوائد الأخرى التي يتم تقديمها أثناء السفر في جميع أنحاء العالم.
وأضاف السيد الأنصاري في كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر المشترك مع شركة "فيزا: "إن الركود الاقتصادي الذي ساد العالم في عام 2009 أحدث نقلة نوعية في تفضيلات الناس، من حيث أسلوب حياتهم وإنفاقهم كذلك، والطريقة التي يفضلون السفر عبرها، حيث قاموا بإعادة ترتيب أولوياتهم المالية، كما تعلّموا نتيجة لتلك الأزمة كيف يكونون أكثر حرصاً ويقظة لدى إنفاقهم، وأعادوا هيكلة أنماط الإنفاق في حياتهم لتتجه نحو الأمور الأهم والأمور التي تولد لهم عائدات. وإننا نهدف عبر بطاقاتنا إلى إحداث فرق كبير في الأسواق من خلال خدمة المجتمع الفطن والمتعطش للسفر في دولة الإمارات، وذلك في أي مكان حول العالم".
وقال السيد مارسيلو باريكوردي، المدير العالم لفيزا في الإمارات العربية المتحدة: "يسرّنا العمل مع دبي فيرست لتقديم بطاقتَي "سكاي مايلز إكسكلوسيف فيزا إنفينيت وسكاي مايلز فيزا بلاتينوم". فهذه شهادة حقيقية على عملنا الدؤوب لمكافأة حملة بطاقاتنا لأنهم أدخلوا بطاقات فيزا في حياتهم اليومية. ولا وقت أفضل من اقتراب موسم العطل الصيفية لنقدّم هذه المرونة الإضافية في السفر."
ويمكن لحاملي هذه البطاقات الإنفاق والربح وتعويض أميال طيران "سكاي مايلز" وذلك على أي شركة طيران متجهة إلى أي مقصد في أي وقت وعبر أي طريق، وبالإضافة إلى ذلك فإن "سكاي مايلز" تمكّن حامليها من السفر مع عائلاتهم أو أصدقائهم المقيمين في أي مكان من هذا العالم. وفيما يتعلق بتعويض أميال الطيران "سكاي مايلز" فإنه يمكن لحاملي البطاقات أن يستفيدوا كذلك من كسب أميال طيران للمسافرين كثيري الترحال على شركة طيران معينة، الأمر الذي يجعل من نموذج "عُملة المكافآت العالمية"هذا بالتأكيد برنامجاً غير مقيداً و مجزياً.
-انتهى-
لمحة عن دبي فيرست
تعتبر دبي فيرست، التي تأسست عام 2007، من أهم مزودي الخدمات المالية للأفراد في دولة الإمارات، وتختص في مجال بطاقات الائتمان والقروض الشخصية. وترمي استراتيجية الشركة إلى تحقيق قيمة مستدامة على المدى البعيد من خلال التركيز على الابتكار وتوفير تجربة فريدة على صعيد خدمة العملاء. وتعمل دبي فيرست منذ تأسيسها على ترسيخ حضورها وتوفير حلول متطورة تجعلها رائدة قطاع بطاقات الائتمان والخدمات المالية للأفراد، مستندة في ذلك إلى فريق عمل متعددة الجنسيات يضم أخصائيين ذوي خبرة واسعة في القطاع. وتزاول دبي فيرست نشاطها انطلاقاً من مقرها في دبي، ومكتبتمثيلي في الشارقة، سعياً إلى بناء قاعدة واسعة ومتينة من العملاء في المنطقة.

Contacts


محمد طهبوب،     
دبي فيرست، قسم العلاقات العامة والإتصالات
  04 506 8745





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5500/ar

 

No comments:

Post a Comment