Search Khaleej Dailies

Sunday, October 23, 2011

"جينباكت" تفتتح مركز خدمات جديداً في دبي



نيويورك،دبي - يوم الأحد 23 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

جينباكت تشغل حالياً مراكز خدمة في 17 دولة حول العالم

أعلنت "جينباكت المحدودة" (بورصة نيويورك: G)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال العمليات التجارية وإدارة التكنولوجيا، افتتاح مركز خدمات جديد كشريك مرخص من منطقة دبي للتعهيدالعضو في تيكوم للاستثمارات. وسيوفر المركز الذي يستوعب 80 مقعداً، خدمات الأعمال التجارية مثل تجهيز مطالبات التأمين، وخدمة العملاء، والاستلام، وعمليات الخزينة، والتمويل والمحاسبة، والتحليل والخدمات المتصلة بالمخاطر للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال تايجر تياغاراجان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة جينباكت: "نحن سعداء بإطلاق عملياتنا في دبي ونأمل في تطوير المركز ليستوعب 500 مقعداً خلال السنوات الثلاث القادمة. وبالإضافة إلى دعم قطاع الأعمال من خلال نظام ’عمليات المشاريع الذكية‘ (SEPSM) الذي يعتمد على منهجية علمية فريدة، سيساعد المركز الجديد عملاءنا على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء بخصوص أعمالهم من خلال نظام ’خدمات القرارات الذكية‘ الذي يشتمل على التحليلات والبحوث وإعادة الهندسة وإدارة المخاطر".

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النمو التي تطبقها "جينباكت"، وتطلعها إلى إنشاء مقر لها في دولة الإمارات للاستفادة من البنية التحتية الممتازة، والسياسات الحكومية الداعمة، وإمكانية الوصول إلى بقية مناطق العالم، وسهولة مزاولة الأعمال في دبي، علماً أن الشركة تشغل حالياً مراكز خدمة في 17 دولة حول العالم.

وقال مالك سلطان آل مالك، مدير عام مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: "لقد كانت دبي على مر التاريخ تمثل بوابة العالم إلى أسواق المنطقة، وإن أبوابها ستبقى دائماً مفتوحة أمام المؤسسات والشركات المبدعة مثل ’جينباكت‘. ولا شك أن قرار الشركة إطلاق عملياتها كشريك منطقة دبي للتعهيد سيشكل إضافة مهمة إلى قطاع الأعمال في دولة الإمارات، حيث ستتيح للشركات الاستفادة من الخدمات العالمية المستوى التي توفرها الشركة. كما أن إطلاق الشركة لعملياتها الإقليمية عبر منطقة دبي للتعهيد سيضمن لهم كفاءة أعلى في تقديم خدماتا لأسواق المنطقة، مع فرصة الوصول إلى قاعدة واسعة من أصحاب الكفاءات".

وقال فيشال بانديت، نائب الرئيس التنفيذي ومدير أعمال الشركة في الشرق الأوسط: "إن المركز الجديد في دبي سيعزز قدراتنا على تقديم خدماتنا باللغة العربية، وسوف نركز في البداية على العملاء في أسواق الإمارات والكويت وقطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، حيث سنزودهم بخدمات التحليل وإعادة الهندسة، فضلاً عن تجهيز المعاملات وخدمات العملاء".

وبالإضافة إلى تقديم خدمات إدارة عمليات الأعمال انطلاقاً من دبي، ستتعاون "جينباكت" مع العملاء أيضاً على تحسين فاعلية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

توفر منطقة دبي للتعهيد خدماتها للمؤسسات المتخصصة في خدمات مثل تعهيد عمليات الأعمال، وتعهيد العمليات المعرفية، وتعهيد العمليات القانونية، بالإضافة إلى توفير بيئة جاذبة لمختلف الأطراف المعنية، ويشمل ذلك الخدمات المصرفية والتمويل، والتأمين، وتقنية المعلومات، والشركات القانونية والطيران.

- انتهى-

ملاحظات للمحررين:

نبذة حول منطقة دبي للتعهيد:

تعد منطقة دبي للتعهيد، العضو في تيكوم للاستثمارات، أول منطقة حرة في العالم متخصصة بصناعة التعهيد. توفر المدينة بنية أساسية متكاملة وبيئة مثالية لشركات التعهيد لبناء مقرات لها وتقديم خدماتها للأسواق الإقليمية والعالمية. تشمل التسهيلات التي تقدمها منطقة دبي للتعهيد إعفاءات ضريبية بنسبة 100 %، بنية اتصالات تقنية متقدمة، خدمات النافذة الواحدة لعمليات الدعم وبيئة أعمال مثالية لصناعات التعهيد. كما تتضمن منطقة دبي للتعهيد مركز تشغيل متطور لشركات خدمات تعهيد الأعمال لتهيئة أعمالهم والبدء بتقديم خدماتهم، وتتضمن أبرز مشاريع البنية الأساسية في المنطقة، والتي بدأ العمل فيها، مركز متطور يوفر بنية أساسية جاهزة تضم جميع خدمات ما قبل التشغيل لشركات تعهيد الأعمال مجهزة بآخر التقنيات التي تمكن الشركات من تشغيل عملياتهم فور انتقالهم إلى المنطقة. لمزيد من المعلومات:www.doz.ae


Contacts

نانسي سودهير

جيوين للعلاقات العامة

+ 971 4 369 2834

بريد إلكتروني: nsudheer@apcoworldwide.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4350/ar

No comments:

Post a Comment