Search Khaleej Dailies

Thursday, October 20, 2011

لجنة المنافسة توافق مبدئياً على استحواذ باتس جلوبال ماركتس على تشي- إكس يوروب


كانزاس سيتي بولاية ميزوري، ولندن - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): رحبت كل من شركة "باتس جلوبال ماركتس" وشركة "تشي-إكس يوروب" اليوم بالإعلان الصادر عن لجنة المنافسة في المملكة المتحدة بمنح الموافقة المبدئية على استحواذ شركة "باتس جلوبال ماركتس" على شركة "تشي-إكس يوروب". وقد قامت لجنة المنافسة بمراجعة المعاملة وتوصلت مبدئيا إلى أنها لا تتوقع أن يتمخض عنها خفض المنافسة إلى درجة كبيرة.

وقال جو راترمان، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "باتس جلوبال ماركتس": "نحن مسرورون بالنتائج المبدئية التي توصلت إليها لجنة المنافسة، والتي في حال ظهر أثرها في التقرير النهائي ستفسح المجال أمام إنشاء منافس أكثر قوة للبورصات الأوروبية الحالية. وسنواصل العمل بشكل وثيق مع اللجنة طوال فترة الدراسة".

ومن المتوقع أن تقوم لجنة المنافسة بإصدار تقريرها النهائي في الثاني من ديسمبر 2011، وهي المهلة القانونية المطلوبة لإستكمال هذه الدراسة. ومن المتوقع، انطلاقا من التسليم بموافقة لجنة المنافسة على عملية الإستحواذ في قرارها النهائي، أن يتم إنجاز هذه المعاملة بحلول نهاية هذا العام.

ولن يتم الإدلاء بأي تصريحات أخرى في الوقت الراهن.

لمحة عن باتس

تعتبر شركة "باتس جلوبال ماركتس" (باتس) المشغل الأول لأسواق الأسهم والخيارات في جميع أنحاء العالم. وتقوم "باتس" بتشغيل بورصتيBZX وBYXفي الولايات المتحدة، و"باتس أوبشنز"؛ سوق خيارات الأسهم في الولايات المتحدة؛ و"باتس يوروب"، وهي عبارة عن مرفق تجاري متعدد الأطراف في أوروبا حاصل على ترخيص من هيئة الرقابة المالية. وتعتمد كل من هذه الأسواق على التكنولوجيا المبتكرة الخاصة بشركة "باتس" التي تم تطويرها من قبل فريق مختص من الخبراء الرئيسيين في السوق وقطاع التكنولوجيا، والمخصصة لتلبية احتياجات الوسيط- التاجر والمجتمع التجاري، وتتخذ الشركة من كانزاس سيتي في ولاية ميزوري مقراً لها، ولها مكاتب في كل من نيويورك ولندن.ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.batstrading.com

لمحة عن شركة تشي- إكس يوروب

تعمل شركة "تشي- إكس يوروب المحدودة" للأوراق المالية التي تأسست عام 2007، والحائزة على ترخيص من هيئة الخدمات المالية، على تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف لتداول أكثر من 1300 من الأوراق المالية المسالة الأكثر تداولاً في 25 مؤشر و15 من الأسواق الأوروبية الرئيسية، فضلاً عن بورصة الأموال المتداولة، وبورصة السلع المتداولة، وشهادات الإيداع الدولية في كل من دفتر الطلبات التجارية العلني، ودفتر "تشي-دلتا" للطلبات التجارية غير المعروض. وإن نموذج تشغيل لجنة المنافسة المنظمة التابعة لـ "تشي- إكس يوروب" والتي قامت بالموافقة المبدئية على استحواذ "باتس جلوبال ماركتس" على "تشي- إكس يوروب"، هو مصمم بهدف مساعدة المشاركين في التداول على خفض تكاليف التنفيذ والمقاصة والتسوية بشكل كبير.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.chi-xeurope.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"باتس جلوبال ماركتس"

كيلي بايلي أو ستايسي فليمينج

+44 (20) 7012 8950

ستايسي فليمينج

+1 913 815 7193

البريد الإلكتروني: comms@batstrading.com

"تشي-إكس يوروب" المحدودة

بليندا كيهيان، رئيسة قسم التسويق

+44 (0)7527 984 997

+44 (20)7131 3315

البريد الإلكتروني: Belinda.keheyan@chi-xeurope.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4334/ar

No comments:

Post a Comment