Search Khaleej Dailies

Thursday, October 20, 2011

كوينتايلز تعزز عروضها في مجال المراحل المتأخرة باستحواذها على مؤسسة آوتكام ساينسز الرائدة في مجال الأبحاث الرصدية


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): مع إكتساب أبحاث المراحل المتأخرة (المرحلة 3بي والمرحلة 4) أهمية متزايدة لعدد كبير من أصحاب المصلحة في مجال الرعاية الصحية، أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن إستحواذها على "مؤسسة آوتكام ساينسز" (آوتكام) وهي شركة أبحاث النتائج مملوكة للقطاع الخاص ويقع مقرها الرئيسي في كامبريدج في ماساشوستس. ويضع هذا الإستحواذ "كوينتايلز" في موقع القوة الدافعة في قطاع أبحاث المراحل المتأخرةحيث تقدم الوصول العالميوالموارد المكرسة والقوية بالإضافة إلى التخصص.

تجدر الإشارة إلى أن "آوتكام" هي المزود الرائد عالمياً لخدمات الأبحاث الرصدية. ويشمل هذا النوع من الأبحاث السجلات والأبحاث الموافق عليها ومبادرات تحسين الجودة بالنسبة لعدد من أصحاب المصلحة في مجال الرعاية الصحية (شركات الأدوية الحيوية والأجهزة الطبية والحكومات والمزودين). هذا وقامت "آوتكام" منذ تأسيسها في عام 1998 بتصميم وتطوير وإدارة عدد من سجلات المرضى والدراسات الموافق عليها يفوق ما قامت به أي شركة أخرى. وتتضمن برامج "آوتكام" التي تشمل أكثر من 40 مجال علاجي آلاف المواقع وملايين المرضى في أكثر من 80 دولة.

وفي هذا السياق يقول جون راتليف، رئيس ومدير العمليات لدى "كوينتايلز": "يؤكد هذا الإستحواذ على إلتزام ’كوينتايلز‘ بتقديم حلول متبصرة وذات كفاءة للمراحل المتأخرة من أجل مساعدة العملاء على إظهار قيمة منتجاتهم للمرضى والمزودين والدافعين". ويضيف: "من المتوقع أن تصل قيمة سوق المرحلة 3بي والمرحلة 4 إلى أكثر من 4 مليارات دولار بحلول عام 2015 أي بإرتفاع كبير بالمقارنة مع عام 2010 [1]. وتشير تقديراتنا إلى أن الأبحاث الرصدية تشكل نحو 30% من السوق وتأتي "آوتكام" في صدارة هذا السوق. ولا يمكن لأي شركة أخرى تقدم خدمات الأدوية الحيوية بعد عملية الإستحواذ هذه، أن تضاهي مستوى "كوينتايلز" في مجال المراحل المتأخرة من العلوم والإستراتيجية والوصول العالمي والتخصص في الخدمات".

هذا وسيشغل ريتشارد جليكليتش مؤسس ورئيس "آوتكام" منصب الرئيس العالمي لقسم المراحل المتأخرة لدى "كوينتايلز". ويقول جليكليتش في هذا الإطار: "توجد الآن فرصة هائلة أمام مزود هو الأفضل في فئته لكامل نطاق الخدمات البحثية للمراحل المتأخرة والفعالية المقارنة على أساس عالمي. ولكي نكون في ذلك الموقع توجَّب علينا إيجاد الشريك المناسب". ويضيف: "كوينتايلز هي الشريك المناسب والوقت المناسب هو الآن. كما سيستفيد عملاؤنا من الجمع بين قوتنا في مجال الأبحاث الرصدية وحضور ’كوينتايلز‘ التدخلي في المراحل 3 بي و4 والكفاءات ذات الصلة. كما سنستفيد من الوصول العالمي ل"كوينتايلز" ومرونتها المالية ووصولها إلى العملاء في قطاع الأدوية الحيوية وقدرتها الفريدة في تحليل البيانات. وسنقوم معاً بمساعدة العملاء من خلال إبراز أو تحسين سلامة وفعالية وقيمة وجودة منتجات وعلاجات وخدمات الرعاية الصحية الخاصة بهم".

لمحة عن "كوينتايلز"

"كوينتايلز" هي الشركة الوحيدة المتكاملة كلياً لخدمات الأدوية الحيوية التي تقدم الحلول السريرية والتجارية والاستشارية والرأسمالية في جميع أنحاء العالم. وتضم شبكة "كوينتايلز" أكثر من 20 ألف عامل محترف في 60 بلد حول العالم يعملون بالتزام ثابت تجاه المرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تجنب المخاطر واغتنام الفرص في بيئة تتصف بالتغير المستمر. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.quintiles.com

لمحة عن "آوتكام"

"آوتكام" هي المزود العالمي الرائد لسجلات ودراسات وبيانات المرضى والتكنولوجيات المتكاملة لتقييم النتائج في الوقت الحقيقي. وتقدم "آوتكام" خدمات وتكنولوجيات تركز على تقييم السلامة والفعالية والجودة في الرعاية الصحية. ومنذ قيامها في عام 1998 تقوم الشركة بتصميم وتطوير وإدارة أكثر من 250 سجل مريض وبرامج موافق عليها بما في ذلك البرامج الأكبر والأكثر شهرةً في العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.outcome.com.

[1]جيفريز أند كو، أبريل 2011

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

جاي جونسون

+1 919-998-2066

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

+1 919-998-2000

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4331/ar

No comments:

Post a Comment