Search Khaleej Dailies

Monday, October 31, 2011

إنتليجنت إنيرجي تعيّن جو أوساليفان كبير مسؤولي التشغيل


لوبورو، إنجلترا - يوم الجُمْعَة 28 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنتليجنت إنيرجي"العالمية التي تُعنى بأنظمة الطاقة النظيفة اليوم عن تعيين جو أوساليفان في منصب كبير مسؤولي التشغيل، وكان أوساليفان قد عمل مؤخراً في منصب نائب رئيس العمليات والمبيعات والتسويق في "مايكروفيجين"، وهي مزودة رائدة لمنتجات العرض والصور على تطبيقات المحمول، وأمضى قبل ذلك 15 عاماً في شركة "آبل كومبيوتر"، حيث شغل مناصب قيادية عدة، ومنها نائب رئيس العمليات حيث قاد إدارة المنتجات وقدّم كمبيوتر "آي ماك".

ويجلب أوساليفان معه ثلاثة عقود من الخبرة الإدارية في قطاع التكنولوجيا المتفوقة، ولا سيما في حقول إعادة الهندسة، والهندسة وتطبيق سلسة الإمداد العالمية، والمبيعات، والأنشطة التسويقية. وأشرف أوساليفان في "آبل" على تطوير بعض مراكز التموين المبتكرة الأولى في قطاع التكنولوجيا المتفوقة، كما أسس وحسّن عمليات سلسلة التموين، ومبادرات الفعالية، واستراتيجيات الاستحواذ.

وقال أوساليفان في هذا السياق: "يسرني الانضمام إلى ’إنتليجنت إنيرجي‘ وهي الشركة الرائدة عالمياً ذات النمو السريع في مجال أنظمة الطاقة النظيفة. وإنني أتابع نجاح ’إنتليجنت إنيرجي‘ منذ مدة وأتطلع إلى الفرص المشوقة التي تنتظرني بينما تواصل الشركة توسيع عملياتها وتسويق تقنياتها".

وعمل أوساليفان كذلك في منصب كبير مسؤولي التشغيل في شركة "إن فوكيس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير أجهزة عرض معالجة الضوء الرقمي والعرض البلوري السائل، حيث ترأس العمليات وخدمة العملاء والأبحاث والتطوير والتسويق لبناء وظيفة عمليات من الدرجة الأولى انطلاقاً من قاعدة عمليات في سنغافورة، وعمل كمستشار عمليات وتطوير أعمال مع شركة "بنتا جلوبال ترنكي" المحدودة.

من جهته، قال الدكتور هنري ويناند، الرئيس التنفيذي لشركة "إنتليجنت إنيرجي": "نحن كلنا متحمسون بانضمام ’جو‘ إلى ’إنتليجنت إنيرجي‘. فهو يملك خبرة غنية وتاريخاً متيناً بتقديم المنتجات المبتكرة إلى الأسواق عبر استخدام أفضل عمليات رأس المال. ويأتي انضمام ’جو‘ إلينا في الوقت المناسب: فخبرته القيادية في مجال العمليات في شركات عالمية مثل ’آبل‘ ستركز على تطبيق نمونا المتسارع وخطط التسويق".

لمحة عن "إنتليجنت إنيرجي"

"إنتليجنت إنيرجي" هي شركة أنظمة طاقة نظيفة عالمية، وتملك مجموعة من تقنيات خلايا وقود الهيدروجن. تتشارك "إنتليجنت إنيرجي" مع شركات عالمية رائدة في أسواق النقل والفضاء والتوليد الموزّع وحماية المعلومات والطاقة المحمولة. ومن بين الشركاء والعملاء الحاليين "سكوتيش آند ساثرن إنيرجي" وشركة "ذا سوزوكي موتور"، والتي بنت معها "إنتليجنت إنيرجي" دراجة "برجمان" الصغيرة التي تعمل على خلايا الوقود، وهي أول مركبة خلايا وقود تحظى بالموافقة الأوروبية الكاملة على نوع المركبة. وتشمل نجاحات الشركة أول دراجة تعمل على خلايا الوقود وتزويد خلايا الوقود إلى طائرة "بوينج".

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "إنتليجنت إنيرجي"، يوجد المزيد من المعلومات على موقع "تويتر" و"يوتيوب" و"فليكر" و"لينكد إن".

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50047943&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أكسيكوم العلاقات العامة لصالح شركة "إنتليجنت إنيرجي"

جيمس كينيدي

البريد الإلكتروني: james.kennedy@axicom.com

هاتف: 004402083924091


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4377/ar

No comments:

Post a Comment