Search Khaleej Dailies

Thursday, October 27, 2011

برامو تنطلق نحو النمو مع تمويل بقيمة 28 مليون دولار وتبرم شراكة استراتيجية مع المستثمر الجديد بولاريس إنداستريز



آشلاند، أوريجون - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "برامو" الرائدة في مجال تطوير تقنية المركبات الكهربائية وتصنيع المركبات الكهربائية ذات العجلتين، اليوم أنّها أبرمت جولة تمويل من السلسلة "ب" بقيمة 28 مليون دولار لتسريع خطط تطوير الشركة.

وقادت شركة "بولاريس إنداستريز" آخر حصة من السلسلة "ب" وشملت مزيداً من الإسهامات من قبل المساهم القائم "ألباين إنيرجي"، وفي الأثناء أضافت شركة "نورث بورت إنفستمنتس". وتنضم "بولاريس" وهي رائدة معروفة في قطاع الدراجات إلى الفريق كشريك استراتيجي مهم ل"برامو"، الأمر الذي يجلب فرصاً لتوسيع نطاق الأسواق أمام "برامو" ومركبتها الكهربائية (إي في) ذات تقنية نظام الدفع وخبرتها التخصصية.

ويقول كريج برامشر، المؤسس والرئيس التنفيذي ل"برامو": "نحن متحمسون لإضافة ’بولاريس إنداستريز‘ كشريك استراتيجي قيّم، إذ تحشد شركة ’برامو‘ وشركاؤها الطاقات لتحقيق الهيمنة على سوق الدراجات الكهربائية. ولدينا اليوم القدرة للمحافظة على معاييرنا العالية فيما يخص الجودة بينما نبتكر ونسوّق بسرعة جيدة، وهذا يمكّننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل وإيجاد أفضلية مستدامة. و’بولاريس‘ هي الرائدة من دون شك في مجال الدراجات، وشريكنا للتصنيع ’فليكسترونيكس‘ بدوره هو الرائد العالمي في تصنيع الإلكترونيات. وتجمع منتجاتنا بين الدراجات والإلكترونيات، وتمثل كل من ’بولاريس‘ و’فليكسترونيكس‘ أفضل الشركاء لمساعدة ’برامو‘ على تحقيق خطط تطوير المنتجات الكثيرة التي وضعناها للسنوات القادمة".

أمّا السر وراء نجاح "برامو" فيكمن في بطاريتها المبتكرة وتقنية نظام الدفع، التي تُعتبر مكملة لخط منتجاتها الذي الذي يزداد اتساعاً، ومنها "إنيرشا": للتنقل في المدن، و"إمبالس": الدراجة الرياضية، و"إنجايج" و"إنسايت": الدراجة الخارقة ودراجة الطرق الوعرة. وتتمتع تقنية المركبات الكهربائية هذه بإمكانية النجاح في كل من أسواق الدراجات والمركبات منخفضة السرعة. أمّا القصد من الشراكة الاستراتيجية ل" برامو" مع "بولاريس" فهو تعزيز ريادة "برامو" في مجال المركبات الكهربائية التي تعمل على عجلتين، وتوسيع نطاقها من حيث تطوير المنتجات والنطاق الجغرافي والنمو الحثيث؛ كل ذلك مع تحسين الجودة والأداء وخدمة العملاء.

وتساعد "فليكسترونيكس" شركة "برامو" على أن الإرتقاء من خلال الحصول على المشتريات بطريقة فعالة من حيث الزمن، وتحسين سلسلة الإمداد، والتجميع عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تتشارك "فليكسترونيكس" و"برامو" من أجل تصميم غلاف البطارية، كما أنها تقدم التصميم لخدمات التصنيع ل"برامو". وتنتج "فليكسترونيكس" حالياً مركبة "إنيرشا" في منشأة "سارفار" في هنغاريا، وهي على وشك البدء بإنتاج بطارية "برامو باور"في منشأتها في فريكنهاوزن بألمانيا.

نبذة عن "بولاريس"

بلغت مبيعات "بولاريس" السنوية لعام 2010 ما مقداره 1.99 مليار دولار، فهي تصمم وتهندس وتصنّع وتسوّق مركبات الطرق الوعرة المبتكرة عالية الجودة بما فيها مركبة جميع التضاريس (إيه تي في)ومركبة "راينجر" من "بولاريس" للاستخدامات الترفيهية والأساسية ومركبات الثلج والدراجات والمركبات الكهربائية للسير على الطرق المعبدة.

تُعتبر "بولاريس" رائدة في قطاع الدراجات وهي تتصدر المبيعات العالمية لمركبات الثلج ومركبات الطرق الوعرة. وقد أسست الشركة حضوراً لها في سوق الزوارق الثقيلة وسوق الدراجات السياحية مع دراجات "فيكتوري" والاستحواذ على العلامة التجارية لدراجات "إنديان". وإلى جانب ذلك، تواصل "بولاريس" الاستثمار في القطاع العالمي للمركبات المنخفصة السرعة للسير على الطرقات المعبدة مع مركبات مطورة من الداخل والاستحواذ على "جلوبال إليكتريك موتوركارز (جي إي إم)". وتعزز "بولاريس" من تجربتها في القيادة الطرقية بتشكيلة كاملة من ملابس وإكسسوارات "بيور بولاريس" وهي متوفرة لدى وكلاء "بولاريس". وتقوم مؤسسة "بولاريس إنداستريز" بإجراء تداولاتها في بورصة نيويورك تحت الرمز "PII"وهي مدرجة في مؤشر أسعار "إس أند بي ميد-كاب 400".

يمكنكم إيجاد معلومات حول كامل خط منتجات "بولاريس" والألبسة وإكسسوارات المركبات لدى وكلاء "بولاريس" المرخصين أو في أي وقت على الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.polarisindustries.com.

لمحة عن "برامو"

تتخذ مؤسسة "برامو" الرائدة في مجال تقنية المركبات الكهربائية مقراً رئيسياً لها في أمريكا الشمالية. تصمم "برامو" وتطور المركبات الكهربائية ومنها دراجات "إنسايت" و"إنيرشا" و"إمبالس" و"إنجايج". وتحمل "برامو" اليوم لقب بطل الجائزة الكبرى الإلكترونية "تي تي إكس جي بي" في أمريكا الشمالية. وهي مزوِّد مصنِّع للمعدات الأصلية لأنظمة "برامو لنظام للدفع الرقمي" المبتكرة وتشمل غلاف بطارية "برامو باور" ونظام إدارة المركبات "برامو باور". وتوزع الشركة المركبات وتسوقها في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Brammo.com.

الصور/ معرض الوسائط المتعددة على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50043858&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مؤسسة "برامو"

أدريان ج. ستوارت

هاتف: 9555-482-541 تحويلة 310

البريد الإلكتروني:astewart@brammo.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4367/ar

No comments:

Post a Comment