Search Khaleej Dailies

Monday, October 31, 2011

كوينتايلز بين أفضل الشركات متعددة الجنسيات بحسب تصنيف معهد جريت بليس تو وورك



ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 29 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تحتل "كوينتايلز" المركز 25 في أول قائمة لأفضل الشركات متعددة الجنسيات للعمل في العالم والصادرة عن معهد "جريت بليس تو وورك". وتم الإعلان عن التصنيف خلال حفل استقبال جرى في بورصة نيويورك استضافه معهد "جريت بليس تو وورك".

وقال مايك مورتيمر الرئيس الإداري لدى "كوينتايلز": "يعتبر هذا تكريماً خاصاً بالنسبة لنا إذ أن هذا التصنيف مبني على التغذية الراجع من قبل موظفينا. وكوننا حللنا في المركز 25 فهذا تقدير لالتزامنا بموظفينا المتميزين حول العالم وعملنا الهام الذي نقوم به كل يوم."

وتم اختيار الشركات الـ25 من بين أكثر من 350 شركة متعددة الجنسيات في 45 بلداً والتي شاركت في عملية اختيار قائمة "أفضل الشركات للعمل" الصادرة عن معهد "جريت بليس تو وورك" والتي بدأت في أواخر عام 2010 وانتهت منتصف عام 2011.

"أفضل الممارسات" التي تم إلقاء الضوء عليها

قام معهد "جريت بليس تو وورك"، إضافة إلى التصنيف، بالاعتراف باثنتين من "أفضل الممارسات" في "كوينتايلز". و"أو داي" برنامج تابع لشركة "كوينتايلز" يسمح للموظفين بأخذ إجازة ليوم واحد للتطوع بشكل فردي أو عبر فريق، في المنظمات الخيرية العاملة في مجتمعاتهم المحلية. ويمتد هذا البرنامج من أكتوبر وحتى ديسمبر، حيث يتم تشجيع الموظفين على نشر ما قاموا به من نشاطات لكي يتمكن الآخرون من الاطلاع عليها. كما تم أيضاً تكريم شبكة الإنترانت "آي كيو" الخاصة بالشركة والتي هي متاحة أمام الموظفين حول العالم وتضم حالياً العديد من الميزات التي يمكن للمرء أن يجدها في تطبيقات الشبكات الاجتماعية الشائعة.

معايير صارمة

ولكي تكون الشركة مؤهلة لهذا التكريم، فإن عليها أن تكون موجودة على الأقل في خمسة من قوائم "أفضل الشركات للعمل" المحلية، وأن يكون لديها 5 آلاف موظف حول العالم، وأن يكون 40 في المائة أو 5 آلاف موظف من فريق عملها العالمي يعمل خارج الوطن الأم للشركة. وفي عامي 2010 و2011، تم تكريم "كوينتايلز" كـ"أفضل مكان عمل" من خلال جوائز حصلت عليها في كندا وألمانيا والهند وأيرلندا وإيطاليا والمكسيك وهولندا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

وقال خوسيه تولوفي جونيور، الرئيس التنفيذي العالمي لدى "جريت بليس تو وورك": "يعتبر هذا أول تصنيف عالمي للشركات يقيس بحق درجة الثقة والفخر والصداقة في مكان العمل، كما أنه يبين التزام الشركات المستمر في تحسين تجربة مكان عمل موظفيها وحياتهم".

لمحة عن "كوينتايلز"

تُعدّ شركة "كوينتايلز" شركة الخدمات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة في العالم والتّي تقدّم حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةورأسمالية. وتعمل شركة "كوينتايلز" الّتي لديها أكثر من 20 ألف محترف في 60 دولة بالتزام ثابت تجاه المرضى والسلامة والأخلاق، وهي تساعد شركات الصيدلة الحيوية على اجتياز الأخطار واغتنام الفرص في بيئة تتسم بالتغير الدائم. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

لمحة عن "جريت بليس تو وورك"

معهد "جريت بليس تو وورك" هو مؤسسة عالمية للأبحاث والاستشارات والتدريب تساعد المنظمات على تحديد وإيجاد والحفاظ على مكان عمل رائع من خلال تطوير ثقافات أمكنة العمل المبنية على الثقة العالية، كما تقوم هذه المؤسسة بخدمة الشركات والهيئات الحكومية وغير الربحية في 45 بلداً في جميع أنحاء القارات الست.

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50047883&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

ستيف بريشبيل

+ 1 919-998-2548

بريد إلكتروني: steve.brechbiel@quintiles.com

علاقات المستثمرين

جريج كونورز

+1 919-998-2000

بريد إلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4379/ar

No comments:

Post a Comment