Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 16, 2011

"كوم سكوب" تكشف عن هوية جديدة تحت شعار حقبة جديدة وعلامة تجارية جديدة


هيكوري، نورث كارولاينا - يوم الأَرْبعاء 16 مارس 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر "سي تي آي إيه" CTIAاللاسلكي 2011

(بزنيس واير) - لقد ازدهرت الشركة التي بدأت كمورد صغير للكابلات إلى السوق الناشئة لقنوات التلفاز في السبعينيات، لتصبح شركة عالمية رائدة باستثمارات بمليارات الدولارات في مجال البنية التحتية مع حلول مستخدمة في أفضل شبكات الاتصالات اللاسلكية والسلكية والمشاريع وشبكات الكيبل التلفزيونية. ابتداء من اليوم، ستعكس علامتها التجارية الجديدة، على نحو أفضل، الطاقة والقدرات والريادة التي توفرها "كوم سكوب" CommScopeكل يوم في خدمة مجموعة واسعة من العملاء في أسواق متعددة.

تمثل الهوية المؤسسية الجديدة ل"كوم سكوب" الشركة بشكل أفضل اليوم ودورها كمورد موثوق وشريك لمزودي التواصل الشبكي في جميع أنحاء العالم. إنها المرة الأولى التي تغير فيها "كوم سكوب" علامتها التجارية منذ منتصف التسعينيات ويأتي ذلك بعد عمليات الاستحواذ على قسم حلول الاتصال لـ "أفايا" Avayaفي عام 2003 وشركة "أندرو" Andrewفي عام 2007. تمثل مبادرة العلامة التجارية الجديدة شركة أكثر دينامكية ذات نمط معاصر وتسلسل هرمي أكثر تنظيماً من الماركات والمنتجات التي تخدم ناقل الاتصالات وقنوات الكيبل التلفزيون والمشاريع التجارية والأسواق الحكومية.

من جانبه قال تيد هالي، المسؤول التجاري الرئيسي في "كوم سكوب": "إنها لحظة رائعة بالنسبة لـ ’كوم سكوب‘ فيما نقبل على المرحلة التالية من نمو الشركة كشركة خاصة وفي وقت يواصل فيه الاقتصاد العالمي مسيرة الازدهار. يشكل تقديم هويتنا المؤسسية الجديدة جزء من ذلك المستقبل، ويساعدنا على تقديم الشركة بصورة أكثر تماسكاً وأوضح عبر العديد من الأسواق والمناطق الجغرافية التي نخدمها. "لقد حققت ’كوم سكوب‘ نمواً في الحجم وتوسعت في أسواق جديدة في العقد الماضي، ولكن لم تعكس علامتنا التجارية وضع الشركة الحالي بدقة. لقد قمنا اليوم بتنشيط وتحديث مظهر علامتنا التجارية، وتعبر بشكل أفضل عن هويتنا في السوق. نقوم أيضاً بدمج علاماتنا التجارية الاستراتيجية، مع الحفاظ على أسهمها القيمة وإزالة الالتباس مع الهويات المؤسسية القديمة. لم تعد ’كوم سكوب‘ مجموعة من الشركات المنفصلة بل ’كوم سكوب‘ واحدة – فريق عالمي متكامل من موفري الحلول وعناصر متحدة مكرسة لدعم قاعدة عملائنا العريضة".

تشمل مبادرة علامة "كوم سكوب" التجارية جديدة ما يلي:

• تسلسل الهرمي لدرجات من العلامات التجارية، والتي تكون فيها "كوم سكوب" العلامة التجارية الرائدة في جميع الأسواق التي تخدمها.

• تصميم شعار جديد يضم شعار نمطي في جميع الحروف الكبيرة، مع دمج لرمز مؤسسي أعيد تصميمه ويختلف عن الرمز السابق "كابل".

• تغيير في اللون المؤسسي من الأخضر المائل إلى الزرقةإلى الأزرق السماوي.

• إضافة عبارات "في المنزل" و"في العمل" و"أثناء التنقل" لتمثل قطاعات السوق الثلاثة الاساسية— شبكات النطاق العريض (قنوات التلفزيون) والمشاريع والاتصالات اللاسلكية التي تقوم "كوم سكوب" بخدمتها اليوم، وإدخال الرموز التي تمثل كل منها. يمثل رمز "أثناء التنقل"، "أندرو فلاش"، التي كانت شعار شركة "أندرو" لعقود وتشاهد في الشبكات اللاسلكية في جميع أنحاء العالم.

• استخدام العلامات التجارية المؤسسية السابقة "اندرو" و"سيستيماكس" كعلامات تجارية للحلول في أسواق "أثناء العمل" و"أثناء التنقل".

سيتم عرض هذه التغييرات في مراحل تبدأ على الفور وتستمر حتى عام 2012. ستعرض "كوم سكوب" هوية العلامة التجارية الجديدة في ركنها على هامش معرض ومؤتمر ’سي تي آي إيه‘ اللاسلكي التجاري الدولي الذي يعقد في الفترة بين 22 و24 مارس في مركز مؤتمرات أورانج كاونتي، أورلاندو، فلوريدا. من جانبها قالت فيونا نولان، نائبة رئيس قسم التسويق، في "كوم سكوب": "تتمتع ’كوم سكوب‘ بتاريخ غني وعزيز علينا، وجذور تعود إلى تشكيل البنية التحتية لقنوات التلفزيون وأولى الشبكات اللاسلكية والربط الشبكي بين أول مراكز البيانات في العالم والمباني الذكية. اليوم، تعتمد الشبكات المؤسسية المحلية وشبكات الهاتف الخليوي والإنترنت وقنوات التلفزيون حسب الطلب وغيرها من التطبيقات الشبكية المتطورة على التكنولوجيا التي قمنا بتطويرها. سيختبر عملاءنا الآن علامتنا التجارية باستمرار عبر القارات—مع نفس معايير السلامة والصدق والموثوقية التي قدمناها لسنوات، ولكن الآن نقدمها مع موجة جديدة من الطاقة واللون والقصة التي لا يمكن أن تأتي إلا من قوة ’كوم سكوب‘ واحدة".

روابط سريعة:

• الإطلاع على "قصة كوم سكوب"

• الاطلاع على تطبيق هوية العلامة الجديدة على موقع الشركة على الانترنت

• اقرأ المزيد على مدونة "كوم سكوب"

"كوم سكوب" و"أندرو" و"سيستماكس" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "كوم سكوب"

نبذة عن "كوم سكوب"

لقد لعبت "كوم سكوب" (www.commscope.com) دوراً عملياً في إقامة أفضل شبكات الاتصالات في العالم. ونحن نقوم بإنشاء البنية التحتية التي تربط الناس والتكنولوجيات في مختلف مراحل التطور. تشمل محفظة الحلول المتكاملة كل ما يحتاجه عملاءنا لبناء الشبكات السلكية واللاسلكية العالية الأداء. بقدر ما تتغير التكنولوجيا، يبقى هدفنا ثابتا: مساعدة عملائنا على الخلق والابتكار والتصميم والبناء بشكل أسرع وأفضل. ولن نتوقف عن وصل وتطوير الشبكات لأعمال الحياة "في المنزل" و"في العمل" و"أثناء التنقل".

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية تستند إلى المعلومات المتاحة حالياً للإدارة، وتستند هذه التطلعات على عدد من الافتراضات المتعلقة بالأحداث المستقبلية. لا تشكل البيانات التطلعية ضماناً للأداء وتخضع لعدد من الشكوك وغيرها من العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة حالياً. للحصول على وصف أكثر تفصيلاً للعوامل التي يمكن أن تسبب مثل هذا الفارق، الرجاء راجع إيداعات "كوم سكوب" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. في توفير البيانات الاستشرافية لا تنوي الشركة ولا تلتزم بأي واجب لتحديث هذه البيانات نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

اتصالات وسائل الإعلام

ريك أسبان

"كوم سكوب"

0017082366568

publicrelations@commscope.com

للمساعدة:

فيل ارمسترونج

"كوم سكوب"

0018283234848

No comments:

Post a Comment