Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2011

"زد تي إي" تستعد لتسليم أول معدات بنية تحتية لنظام تطور طويل الأمد مزدوج يجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد لصالح شركة "إتش


ستوكهولم - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

تخطط شركة التشغيل "إتش آي 3 جي" لإقامة أول شبكة تطور طويل الأمد تجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد في السويد والدنمارك لتقديم شبكات الجيل المقبل للهواتف المتنقلة لعملائها مع سرعة نقل بيانات تصل إلى 100 ميغابت في الثانية.

(بزنس واير) – ستقوم شركة "زد تي إي" ZTEوهي المزود الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات وحلول الشبكات بتسليم معدات البنية التحتية لنظام التطور طويل الأمد لصالح شركة "إتش آي 3 جي" Hi3Gالتي تخطط لبناء أول شبكة تطور طويل الأمد مزدوجة على المستوى العالمي بحيث تجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الإزدواج بتقسيم التردد (TDD/FDD) ونشرها في السويد والدنمارك. كجزء من هذا الاتفاق، ستقوم شركة "زد تي إي" باستكشاف معدات البنية التحتية من الجيل الثالث لتطوير مستوى شبكة المشغل (إتش آي 3 جي).

وبموجب الاتفاقية فسيتم بناء محطات القاعدة بتقنية الراديو المعرف برمجياً من "زدي تي إي" والتي تساعد "إتش إي 3 جي" في دعم كافة معايير الهواتف الموجودة ونطاقات التردد واستضافة شبكة الجيل الثالث المحسنة ونوعي التطور طويل الأمد المستهدفين وهما تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد. تساعد تقنية الراديو المعرف برمجياً "إتش إي 3 جي" على تنفيذ عملية الترقية المستقبلية للبنية التحتية من دون الحاجة لمحطات قاعدة جديدة.

تعقيباً على هذه الاتفاقية قال الرئيس التنفيذي لشركة "إتش إي 3 جي": "لقد وقع اختيارنا على "زد تي آي" لنشر مستوى الجيل الثالث 900/2100الإضافي ولشبكات الهاتف المتحرك بنظام التطوير طويل الأمد في كل من السويد والدنمارك لقدرة تقنياتها ونظمها على استضافة ثلاثة معايير مختلفة من الهاتف المتحرك في نفس البنية التحتية المادية وتكلفة الملكية المنخفضة. كذلك فإن نظام حلول التطوير طويل الأمد المزدوجة والاستجابة السريعة من قبل "زد تي إي" تستجيب لمطالبنا".

من جانبه قال تشو جين رئيس "زد تي إي" في أوروبا وأمريكا:"من الثابت أن "زد تي إي" تملك القدرة الكبيرة لتوفير حلول للنظم المتعددة بمقاربة متميزة. إن الاتفاقية الموقعة مع "إتش آي 3 جي" تمثل إضافة جديدة لتعزيز موقعنا في مجال التطور طويل الأمد في أوروبا الغربية وسوف تتبعها المزيد من عقود البنية التحتية الخاصة بالتطور طويل الأمد والتي من المزمع الإعلان عنها قريباً".

تعتبر "زد تي إي" مورداً رئيسياً في أسواق تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد. وقد عملت الشركة على أكثر من 20 مشروع تطور طويل الأمد في الأسواق الكبيرة مثل إسبانيا وأمريكا وهونغ كونغ وتعمل الشركة مع شركات معروفة عالمياً مثل "تيلينور" و"سي إس إل" (تعمل تحت مظلة مجموعة تلسترا) واتصالات و"سينغ تيل" و"كومينت وايرليس/إن تي يو أيه، و"تشاينا موبايل". وقد قامت شركة "زد تي إي" حتى هذا التاريخ بنشر 15 شبكة تجارية وأكثر من 65 تجربة تطور طويل الأمد في أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

أما توماس غرانستروم المدير العام لشركة "زد تي إي" في دول النورديك (الدنمارك، فنلندا، آيسلندا، النرويج، السويد) فقال: "إن العقد الموقع مع شركة "إتش آي 3 جي هو مؤشر على اختراق حقيقي لشركة "زد تي إي" في أسواق النورديك المتطورة ويؤكد على قدراتنا في توفير البنية التحتية لشبكات النطاق العريض للهاتف المتحرك بسرعات عالية. إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سنة ناجحة قمنا خلالها بإطلاق عدد من الهواتف المتحركة في جميع أنحاء المنطقة ووقعنا المزيد من عقود البنية التحتية مع مشغلين من دول النورديك يعملون في أسواق خارجية".

"إتش آي 3 جي" تبني أول شبكة تطور طويل الأمد مزدوجة تجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الإزدواج بتقسيم التردد

تتوقع "إتش آي 3 جي" تطوير شبكاتها ذات النطاق العريض الخاصة بالهاتف المتحرك في السويد والدنمارك وإدخال تكنولوجيا التطور طويل الأمد مع البيانات ذات السرعة الفائقة التي تصل إلى 100 ميغابت في الثانية لعملائها خلال العام الجاري.

ستعمل الشركة على استغلال مواردها الطيفية عبر نشر إصدارين جديدين من التطور طويل الأمد. ويشار إليها في الغالب باسم تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد. إن الفائدة الرئيسية لنظام الازدواج بتقسيم الزمن هو تحقيق الاستفادة القصوى من أطياف الازدواج بتقسيم الزمن لتعزيز نقل البيانات وتعزيز تجربة المستخدم. لقد استحوذت "إتش آي 3 جي" على تردد طيفي بالازدواج بتقسيم الزمن بقدرة 50 ميغاهيرتز في السويد وتردد طيفي بالازدواج بتقسيم الزمني في الدنمارك بقدرة 25 ميغاهيرتز.

كما أن تقنية الازدواج بتقسيم الزمن لمشروع التطور طويل الأمد مستعملة في أجزاء أخرى من العالم مثل الصين. ومن شأن استعمال تقنية الازدواج بتقسيم الزمن لمشروع التطور طويل الأمد من قبل الصين تسهيل نشر هذا النوع من المحطات وتوافرها على الصعيد العالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"آكسي كوم"

نيكولاس روندبوم

08545 131 54

nicholas.rundbom@axicom.se

"انفورميشين آند بي آر"

إيريك هورنفيلدت

+46 (0)735-33 74 04

erik.hornfeldt@tre.se

No comments:

Post a Comment