Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 22, 2011

جي بي أي تحصل على اعتماد ISO 9001 2008


الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 22 مارس 2011 [ME NewsWire]

حصلت شركة جلف بريدج إنترناشونال، الشركة الخاصة الاولى في الشرق الأوسط لتشغيل كوابل الاتصالات البحرية، على اعتماد ISO 9001 2008من قبل مجموعة أس جي أس، الشركة العالمية الرائدة لاعتماد أنظمة ادارة الجودة المستقلة.

وفي هذا الخصوص أعرب السيد راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة GBIعن سعادته بهذا الإنجاز "إني لفي غاية السعادة والسرور لحصول جي بي آي على هذا الاعتماد، الذي يؤكد على التزامنا بإنشاء مؤسسة تقوم على أعلى معايير الجودة."

وقال السيد أحمد مكّي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في جي بي اي"يسرنا الحصول على هذا الإعتماد الذي يؤكد التزام جي بي أي ببناء شركة مبنية على فكر ومفاهيم الجودة. حيث إنه لأمر فريد أن تحصل شركة حديثة العهد مثل جي بي آي على هذا الإعتماد، فالمعتاد هو حصول الشركات على مثل هذا الاعتماد بعد عدة أعوام من بدء التشغيل، وبالأخص اذا كانت هذه الشركات ذات أنشطة وفروع موزعة بين مناطق متباعدة جغرافياً وفي عدد كبير من الدول كما هو الحال مع شركة جي بي آي. وفي ضوء تلك العوامل، نحن مصمّمون على وضع الأسس الصحيحة لبناء شركة قوية وفعالة وذات كفاءة عالية، وهذا التوجه لا شك وأنه سيعزز موقفنا واستعداداتنا لإطلاق أنشطتنا التجارية هذا العام بثقة وكفاءة".

و لضمان تحقيق الفائدة القصوى للتسجيل, فقد شكلت جي اي بي مجموعة عمل متخصصة بغرض تفعيل وتطبيق معايير الجودة في جميع جوانب أنشطة الشركة، ما يلبي المتطلبات التشغيلية المحددة للاعمال. وبدوره قال المهندس خالد نجيب, النائب الاول لرئيس الشركة للشؤون الادارية، ,والذي كان يقود مجموعة العمل تلك، "نحن بصدد نشر نظام كابلات رائد في السوق. و ونظراً لرؤيتنا المبنية على الريادة والجودة، اردنا التأكد باننا ،من ناحية التشغيل، نتمتع بمستوى عالمي من حيث الكفاءة التشغيلية وتقديم الخدمات. "

وقد خضعت شركة جي بي آي لبرنامج تدقيق محكم تم تنفيذه من قبل أس جي أس قبل أن يتسنى للشركة الحصول على هذا الاعتماد الهام.

نبذة عن "جي بي أي"

جلف بريدج إنترناشونال شركة جديدة تعمل على ربط دول الخليج ببعضها وبباقي دول العالم في الشرق والغرب، عبر استخدام أحدث تقنيات الألياف البصرية. وتعود ملكية وتطوير شبكة "جي بي أي" إلى مستثمرين استراتيجيين من دول مجلس التعاون الخليجي، يسعون لبناء بنية تحتية استراتيجية لخدمة المنطقة بكاملها. وتعد جلف بريدج انترناشونال الاولى في المنطقة التي توائم احدث التقنيات مع أعمال الشبكات البحرية

أس جي أس

تأسسّت أس جي أس عام 1878، وتتميز بتمتعها بأعلى معايير الخبرة والجودة والشمول. تعمل أس جي أس في 145 بلداً من خلال 1500 مكتباً و 48 ألف موظف في العالم.

منحت أس جي أي الإعتماد لأكثر من 100 ألف عميل حول العالم في مختلف الفئات، من ضمنها ISO 9001، ISO 14001وغيرها. أس جي أس هي الشركة العالمية الرائدة في اعتماد أنظمة إدارة الجودة المستقلة.


Contacts

كريكور خاتشيكيان

مسؤول اول علاقات عامة

كوهن أند وولف للعلاقات العامة

3177 4428 974+

krikor.khatchikian@cohnwolfeqatar.com

No comments:

Post a Comment