Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2011

"أوبن ترست" تختار "التقنية الأمنيّة" لرفد السوق السعودي بحلول الجيل القادم من حلول أمن المعلومات


باريس - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)أعلنت شركة "أوبن ترست OpenTrust" المتخصصة في الجيل القادم من برمجيات أمن المعلومات، عن تولي شركة التقنية الأمنيّة I(TS)2لمهمة توزيع برمجيات "أوبن ترست" في المملكة العربية السعودية.

التقنية الأمنيّة - I(TS)2، هي الشركة الرائدة في مجال توفير التدريب الأمني المتكامل، والشهادات المعتمدة دوليا، والحلول الأمنية، والاستشارات الأمنية، والتدريب على أمن المعلومات، حيث تركز الشركة على تزويد كافة عملائها في القطاعات الحكومية، والمالية والتجارية، بالقدرة على مواجهة التهديدات الأمنية المستجدة.

ويأتي هذا الإعلان من قبل "أوبن ترست" تأكيدا لاتفاقية توزيع حلول أمن المعلومات الشاملة الخاصة بالشركة على نطاق المملكة. وتتضمن هذه الحلول حلول إدارة البنية التحتية للمفاتيح العمومية والبطاقات، وحل خدمة إدارة نقل الملفات، وإدارة التوقيع الإلكتروني والأدلة. وتتوفر هذه الحلول من خلال عمليات الإدارة والتشغيل التقليدية في الموقع، أو من خلال توفيرها عبر شبكة الويب على شكل الخدمات السحابية الخاصة.

وفي هذا الصدد، يعقب السيد بارق سراج الرئيس التنفيذي لشركة التقنية الأمنية قائلا: " يأتي هذا المثال المتميّز على الشراكة الاستراتيجية، ليؤكد قدرة التقنية الأمنية على بيع وإدارة وتشغيل ودعم حلول تقنيّة ذات مستويات عالمية. كما أن هذه الشراكة تأتي على خلفية السجل الحافل للشركة كمزود للحلول الأمنية، ومن شأنها أن تعزز من المبادرات في مجال أمن المعلومات، وتوطد الموقع الريادي للتقنية الأمنية في هذا المجال، ومساعيها الدؤوبة للارتقاء بالأمن في المملكة العربية السعودية، ومن خلال شركة سعودية"

وتأكيدا على أهمية هذه الخطوة، يقول السيد أوليفير جيلبر الرئيس التنفيذي لأوبن ترست:"سوف تثمر هذه الشراكة عن رفد السوق السعودي بالمزايا التي حققناها عبر تبنينا للمعادلة الناجحة التي تقوم على الحلول الجاهزة، وتفضي في نفس الوقت إلى تحقيق عوائد مالية سريعة جدا. وفي ظل توفر العديد من منتجاتنا عبر الخدمات السحابية، فقد غدت حلول "أوبن ترست" أكثر جدوى من ناحية التكلفة، واتسمت بمزيد من المرونة"

نبذة عن "أوبن تراست":

تحتل "أوبن تراست" الريادة على صعيد الجيل القادم من برمجيات أمن المعلومات، حيث كرست نفسها لتطوير حلول مرنة تساعد المؤسسات المعاصرة على مواجهة التحديات الأمنية المعقّدة، وإنشاء بنى تحتية مرنة تتسم بالشمولية والتكامل لتقنية المعلومات. وتوفر حلول "أوبن تراست" الحماية للمعلومات على عدة مستويات على مستوى المؤسسة، مما يتيح للمؤسسات أسسا صلبة لنماذج الحوسبة المتبادلة مثل الحوسبة المشتركة، ومنها الخدمات السحابية. وتتوافر حلول "أوبن تراست" للتوثيق المُحكم، والتبادل الآمن للوثائق، وإدارة التواقيع الرقمية والأدلة، كبرمجيات بموجب ترخيص، أو خدمات سحابية خاصة. وتتكامل حلول "أوبن تراست" بسلاسة مع مجموعة واسعة من تقنيات كبريات الشركات.

وقد عمدت العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات على استخدام وتشغيل حلول "أوبن ترست"، حيث تستخدم هذه الحلول حاليا من قبل ملياري شخص متواجدين في 100 شركة تنتشر في إرجاء المعمورة. Marcom@OpenTrust.com

نبذة عن شركة التقنية الأمنيّة:

يقع مقر التقنية الأمنية بالرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد استطاعت الشركة تحقيق الريادة، على مستوى الشرق الأوسط في مجال توفير الحلول الأمنية المتكاملة، والخدمات الاستشارية الأمنية، والتدريب الأمني، وخدمات إدارة أمن المعلومات بالإضافة إلى قيامها بمنح شهادات الاعتماد للمحترفين العاملين في المجال الأمني، وقد تُوجت هذه الجهود بحصولها على شهادة التوافق الأمني (الآيزو 2005 : 27001). وتركز الشركة على تزويد كافة عملائها بالقدرة على مواجهة التهديدات الأمنية المستجدة. ومن هذا المنطلق فقد سعت الشركة إلى توفير التركيبة المناسبة من الموظفين، والإجراءات والتقنيات المتميزة لمواجهة احتياجات عالم الأعمال والتجارة.

وتفتخر الشركة بالأكاديمية الأمنية الراقية التابعة لها، والتي تقوم بمنح شهادات اعتماد دولية في المجال الأمني. كما تعتبر الشركة، بمثابة الشريك الاستشاري الوحيد، في المملكة، الحاصل على الزمالة من المستوى البلاتيني من هيئة المواصفات البريطانية، كما حصلت على شهادة سيسكو للتخصص المتقدم في المجال الأمني ، وجائزة سيسكو لمستوى البراعة في التخصص الأمني، وجائزة أفضل شريك لجونيبر وعلى الشراكة من المستوى الذهبي من مايكروسوفت. يتكون كادر الشركة من أكثر من 120 موظفاً موزعين على فروعها المختلفة في الرياض، والمنطقة الشرقية، والمنطقة الغربية، والأردن. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول شركة التقنية الأمنية من خلال زيارة موقعها على الإنترنت على الرابط: /www.i-ts2.com


Contacts

"أوبن تراست"

آنا نورثرن-رامبو

marcom@opentrust.com

0033144420000

No comments:

Post a Comment