Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 30, 2011

إتمام التسجيل في تجربة "إن-تايم": دراسة سريرية لجهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج" تقيّم التحسّن في إدارة مرض فشل القلب


برلين، - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بيوترونيك أس إي وشركاؤها كي جي" BIOTRONIK SE & Co. KG، وهي رائدة في تصنيع أجهزة للقلب، اليوم أنّ آخر مريض يعاني من فشل قلب مزمن تمّ تسجيله في تجربة "إن-تايم" IN-TIMEفي عيادة "شوابينج" في ميونيخ في ألمانيا، مع الباحث الرئيسي البروفسور "ستيفان ستاك"، الحائز على شهادة في الطب.

ويشار إلى أنّ "إن-تايم" هي تجربة سريرية عالمية ومتعددة المراكز ومستقبلية اختارت 720 مريض عشوائياً لتقييم أثر جهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج" BIOTRONIK Home Monitoring®على درجة "باكير سكور" Packer Scoreالمثبت: وهو مركَّب يجمع معدّل الوفيات بفعل سبب واحد ودخول مرضى فشل القلب غير المخطّط إلى المستشفى ووضع درجات جمعية نيويورك لأمراض القلب وتقييم ذاتي عالمي للمرضى. وستساهم الدراسة بشكل ملحوظ في اقتراح القيمة المبني على الأدلة التابع لجهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج".

وفي معرض تعليقه، قال البروفسور "جيرهارد هيندريكس"، حائز شهادة في الطب من جامعة عيادة القلب في لايبزغ في ألمانيا والباحث السريري المنسّق في تجربة "إن-تايم": "غالبً ما يسبق الوفاة أو الدخول إلى المستشفى بسبب سوء حالة فشل القلب حدوث اضطراب في دقات القلب و/أو دلائل مختلفة مثل تغيّر النشاط وسرعة دقات القلب. ويُعتبر جهاز ‘بيوترونيك هوم مونيتورينج’ الحل الوحيد المتوفر القادر على تسهيل الكشف المبكر لبعض من هذه العلامات لتي تظهر لدى المرضى الذين يحملون أجهزة قلب وبالتالي قد يعطي الأطباء احتمال التدخل على الوقت لتجنّب أحداث خطيرة أو حتى مميتة".

وقال "مارلو جانسن"، نائب الرئيس العالمي للتسويق والمبيعات في "بيوترونيك": "تبني تجربة ‘إن-تايم’ على الكم الكبير الملموس من الدلائل السريرية المتينة التي سبق وأظهرت قدرات ‘بيوترونيك هوم مونيتورينج’ الفريدة على تقديم مراقبة متواصلة للمرضى والحد من زيارات المتابعة إلى العيادة والكشف المبكر عن تغير الوضع الصحي والصعوبات التقنية – ويرتبط اسم هذا الجهاز مع درجة عالية من رضا المرضى واحتمال خفض التكاليف لنظام الرعاية الصحية. إنّه إثبات كبير على التزامنا بقيادة القطاع في وضع دليل سريري لعلاجات فشل القلب ولمراقبة مرضى القلب عن بعد. وتملك شركة ‘بيوترونيك’ إرثاُ قديماً في هندسة حلول ذي جودة ونؤمن أنّه ما من طريقة أفضل لإظهار موثوقية منتجاتنا وقدراتها من الدراسات السريرية التي تتميز بمعيار دلائل عالي مثل ‘إن-تايم’".

نبذة عن "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. وهي ممثّلة في أكثر من مئة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها النامي بالجودة والابتكار والامتياز العيادي – وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.biotronik.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك أس إي آند كو كي جي"

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

1602 68905 30 (0) 49+

sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment