Search Khaleej Dailies

Monday, March 28, 2011

الملكية الأردنية توقع اتفاقية مع Global Collect لتسهيل دفع أثمان التذاكرالصادرة الكترونياً


أمستردام - يوم الإثنين 28 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -وقـــعت الملكيــة الأردنيــة وشـــركــة جلــوبال كوليــكت GlobalCollect الهولندية اتفاقية تعاون لتسهيل عملية دفع أثمان تذاكر السفر بشكل آلي عبر موقع الملكية الأردنية الالكتروني وباستخدام 25 عملة عالمية بعد أن كانت عملية الدفع في السابق تتم بواسطة الدولار الأمريكي فقط .

وتمكن هذه الاتفاقية مسافري الملكية الأردنية من شراء تذاكر سفرهم بأنفسهم من خلال الأنترنت أو قريباً من خلال مركز الاتصال التابع للشركة عن طريق إدخال أرقام بطاقاتهم الإئتمانية.

كما تتضمن الخطة المستقبلية توفير المزيد من وسائل الدفع الالكتروني عبر الانترنت مثل استخدام الحوالة المصرفية الفوريةالتي من خلالها يقوم المسافر بتحويل ثمن تذكرته من حسابه في البنك الذي يتعامل معه إلى حساب الملكية الأردنية مباشرةً ، أو استخدام طريقة الدفع النقدي المباشر من خلال شركة تحويل الأموال (ويسترن يونيون)بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال خدمة الحوالة المصرفية عبر الإنترنتالتي تتيح للمسافر خيار سداد ثمن التذكرة آلياً ، وغيرها من عمليات الدفع الأخرى عبر الإنترنت، حيث تقوم الملكية الأردنية باصدار تذكرة السفر فور وصول تأكيد من المصرف الذي يتعامل معه المسافر يفيد بإتمام عملية الدفع بنجاح.

وتتولى (جلوبال كوليكت) عملية الدفع الإلكتروني كاملةً في اللحظة التي يصل فيها المسافر خلال تنفيذه لعملية الحجز باستخدام الموقع الإلكتروني الخاص بالملكية الأردنية إلى صفحة معلومات البطاقة الائتمانية ، حيث تتعامل (جلوبال كوليكت ) مع الكثير من شركات البطاقات الإئتمانية والبنوك العالمية،بما تمتاز به هذه العملية من كفاءة ودقة عاليتين ووضمان الحماية اللازمة والكافية لإجراء عملية الدفع بأمان واطمئنان .

كما تقدم شركة )جلوبال كوليكت(للملكية الأردنية الإستشارات في مجال الدفع الإلكتروني من خلال مستشارين متخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى توفيرالدعم الفني الكامل في مركز الإتصال ومكاتب الحجز المركزي وكذلك توفير تقنيات الكشف عن عمليات التزوير التي قد تحدث لبطاقات الإئتمان.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس أعرب عن سعادة الملكية الأردنية بالتعاون مع شركة رائدة في مجال الدفع الإلكتروني وذات خبرة عالمية واسعة في مختلف مجالات العمل ، سيما في مجال السفر وإصدار التذاكر، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية تواصل سعيها لتسهيل إجراءات السفر أمام مسافريها والتي يأتي هذا الإجراء متمماً لها ومكملاً للعديد من الأنظمة الإلكترونية الأخرى التي تم تطبيقها خلال الأعوام القليلة الماضية.

من جهته أكد نائب المدير العام للشؤون التجارية في شركة (جلوبال كوليكت) كوين فانبرت سعادة شركته بالعمل مع الملكية الأردنية بما تملكه من أنظمة الكترونية متطورة وبنية تحتية تواكب روح العصر في مجال تقنية المعلومات ، مشيراً إلى أن ( جلوبال كوليكت) ستواصل تقديم الدعم اللازم للملكية الأردنية لمساعدتها على زيادة نشاطاتها الإلكترونية في المستقبل القريب من خلال استخدام البدائل المتعددة المذكورة سابقاً لأساليب الدفع.

وتقدم شركة ( جلوبال كولكيت) خدماتها في مجال الدفع الإلكتروني بكافة اشكاله في أكثر من 200 دولة حول العالم وفي مختلف مجالات السفر وإصدار التذاكر والإتصالات والبيع الإلكتروني والمطبوعات والمواقع الإلكترونية وشراء الألعاب الإلكترونية وغيرها، وهي تتعاون في هذا المجال مع عدد كبير من شركات الطيران العالمية.

يشار إلى أن خدمة دفع أثمان التذاكر عن طريق الإنترنت متاحة أمام مسافري الملكية الأردنية منذ عام 2006 بالتعاون مع شركات متخصصة، فيما كانت الشركة قد باشرت العمل مع ( جلوبال كوليكت) في مجال الدفع الإلكتروني منذ نهاية شهر تشرين أول من العام الماضي.


Contacts

الملكية الأردنية

ديانا الملاخ

مديرة قسم بطاقات الائتمان

+96265202787

diana.almalakh@rj.com

"جلوبال كوليكت"

بيتينا دوسك

مديرة العلاقات العامة والتسويق والاتصالات

+31-(0)23 567 1500

press.globalcollect@globalcollect.com

No comments:

Post a Comment