Search Khaleej Dailies

Thursday, March 31, 2011

شركة "سيجنا" تدخل السوق العالمية للصحة الفردية وتطلق خيارات سيجنا للصحة العالمية


كليمونت، ديلاوير، - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

• تواصل شركة "سيجنا" تحقيق إستراتيجيتها للنمو العالمي من خلال إطلاق خطة للرعاية الصحية الدولية للأفراد كثيري الترحال على المستوى الدولي.

• تعتبر خيارات "سيجنا" للصحة العالمية خطة نموذجية للرعاية الصحية العالمية المخصصة للأفراد التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت، مع التطبيق الكامل وكافة الشروط، وهي متوفرة على الموقع www.cignaglobal.com.

(بزنيس واير) أطلقت "سيجنا" (رمزها في بورصة نيويورك: CI)، الشركة الرائدة عالمياً في خدمة المغتربين وغيرهم من الأفراد كثيري الترحال، خطة للرعاية الصحية الدولية للأفراد المؤهلين الذين يبحثون عن مرافق الرعاية الصحية العالية الجودةفي كافة أرجاء العالم.

تشكل السوق الاستهلاكية الفردية مجال جديد في خطة شركة "سيجنا" لخدمة المغتربين. مع خيارات الصحة العالمية من شركة "سيجنا"، يتمكن الأفراد من الحصول على الرعاية الطبية العالية الجودة في جميع أنحاء العالم ويعزز ذلك خبرة شركة "سيجنا" وقدراتها في خدمة مجموعات الموظفين.

وقال اندرو كيتلي، رئيس شركة "سيجنا إنترناشونال إكسباتريات بينيفتس": "تعتبر خيارات "سيجنا" للصحة العالمية باقة مبتكرة للرعاية الصحية الدولية التي تناسب حاجات الأفراد الفريدة، وهي تمثل أيضاً معلماً هاماً في إستراتيجية النمو "سيجنا". كشركة رائدة في خدمات الأفراد كثيري السفر والترحال على المستوى العالمي، يؤدي إطلاق هذا المنتج النموذجي والمبتكر إلى تعزيز حضورنا لدعم احتياجات شرائح جديدة من العملاء في جميع أنحاء العالم. "لقد لعبت معرفتنا وقوتنا في سوق المجموعات، إلى جانب خبرتنا في مجال التسويق المباشر دوراً هاماً في قدرتنا على تقديم نفس إمكانية الحصول على الرعاية الصحية الجيدة للأفراد والتي نقدمها حاليا للمنظمات".

وقد صممت هذه الخطة، التي تتوفر على www.cignaglobal.com، للعملاء الذين يرغبون بالحصول على الرعاية الصحية الجيدة في جميع أنحاء العالم.

"يغطي التأمين الطبي الدولي "الأساسي" الاستشفاء والجراحة والعناية الطارئة وعلاج السرطان والأمومة. كما يتمتع جميع العملاء بالمرونة اللازمة لتخصيص الحل بشكل عام عن طريق اختيار من بين مجموعة من أربعة خيارات إضافية: • العناية الطبية الدولية (العيادات الخارجية): زيارات الطبيب والأدوية وعلاجات أخرى للعيادات الخارجية

• الصحة الدولية: الفحوصات الروتينية والفحوص الوقائية وخدمات إدارة الحياة

• العناية الطبية الدولية بالعيون والأسنان: الفحوص الروتينية

• الإخلاء "نقل المريض" في حالات الطوارئ الدولية: النقل إلى أقرب منشأة طبية ذات مستوى عالمي إذا كانت المعالجة المطلوبة غير متوفرة في البلد المحلي

يقوم فريق خدمة عملاء "خيارات الصحة الدولية" من "سيجنا" وهو متواجد 24/7 ليأذن بالعلاج وإصدار ضمانات التسديد والإجابة على جميع استفسارات العملاء بما في ذلك المطالبات وخطط العلاج والدعم الطبي وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بخطة الرعاية الصحية خاصتهم.

للحصول على معلومات الاتصال عبر البريد الالكتروني: sales_team@cignaglobal.com.

حول شركة "سيجنا"

تقدم "سيجنا" (رمزها في بورصة نيويورك: CI) خدمات صحية عالمية وخدمات مالية تهدف إلى مساعدة الناس على تحسين صحتهم ورفاهتهم وتحقيق الشعور بالأمن. توفر فروع شركة "سيجنا" العاملة في الولايات المتحدة مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية، مثل الخدمات الطبية والأسنان والصيدلة والصحة السلوكية والعيون، فضلاً عن مجموعة التأمين على الحياة والحوادث والعجز. تقوم شركة "سيجنا" خارج الولايات المتحدة بخدمة المغتربين في معظم بلدان العالم، وتوفر لأرباب العمل والجماعات والأفراد الحصول على الرعاية الصحية المحلية والعالمية ذات الجودة العالية وما يتصل بها من برامج الحماية المالية. تقدم شركة "سيجنا" المنتجات والخدمات في أكثر من 27 دولة ولديها حوالي 65 مليون علاقة مع العملاء في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن شركة "سيجنا"، يرجى زيارة الموقع: www.cigna.com. للاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني أو "آر إس إس" لأخبار الشركة، يرجى تسجيل الدخول إلى http://newsroom.cigna.com/section_display.cfm?section_id=18

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سيجنا"

غلوريا بارون،

215-761-4758

Gloria.barone@cigna.com

No comments:

Post a Comment