Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2011

تركيا تضاعف مشاركتها من أجل تطوير سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

للمرة الثانية في معرضالخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمراتتشترك تركيا مضاعفة من مساحة منصتها وكذلك عدد الشركات العارضة لديها. هذا المعرض الذيسيقام في الفترة من 28-30 مارس2011 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض يعتبر حدثا هاما ومتخصصا في قطاع الإجتماعات واحوافز والمؤتمرات والمعارض وهو يستقطب المزيد من الدول المشاركة عاما بعد عام.

خلال العام 2010 حققت تركيا العديد من الإنجازات على صعيد السياحة وحصلت على عدة مراكز في قوائم أفضل الوجهات السياحية والأكثرها شهرة عن طريق استفتاء وأخذ آراء أعداد كبيرة من قراء المجلات السياحية الأوربيون والأمريكيون. يضاف إلى تلك النجاحات ماتمتلكه تركيا من موقع متميز يربط آسيا بأوربا وكذلك رحلات الطيران التركي المتوسط السعر والمتعدد الوجهات وبالإضافة إلى إزدياد عدد شركات الطيران الخليجية والتي تقع ضمن نفس الإقليم وكذلك إزدياد عدد الرحلات المتوجهة إلى مدن الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وآسيا ، فإن هذا كله جعل من تركيا بلدا مثاليا للإجتماعات والمؤتمرات والمعارض. يضاف إلى ذلك أيضا الإستعداد التام لإستقبال أي نوع أو حجم من المؤتمرات و تجهيزها بأحدث المعدات والتقنيات هو أمر تتميز به الفنادق ، سواء الأربعة والخمسة نجوم منها ، وكذلك العديد من المنتجعات والقرى السياحية والفنادق الصغيرة وقاعات المؤتمرات والتي تتباهى بتقديم أفضل المعايير العالمية بالإضافة إلى توفير الخدمات المتميزة بأجواء ودية وبلمسات من كرم الضيافة التقليدي. كل هذا جعل من تركيا بلدا له القدرة على تقديم الكثير لسياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وتمثل المدن التالية وجهات هامة للمؤتمرات وهي: أنقرة ، أنطاليا ، بودرم ، كابادوكيا ، اسطنبول ، أزمير ، كونيا و مرمرة. ومن ضمن الأحداث العالمية الهامة التي استضافتها تركيا هذا العام هي مؤتمر الإحتباس الحراري ، واليونيفيرسياد ، وقمة حلف الناتو ، ونهائي كأس أبطال سباق الفورميولا ون ، والمؤتمر العالمي للإتصالات ، والمؤتمرالسابع عشر للمحاسبين ، وإجتماع لجان إتحاد وكالات السفر البلجيكية ، ومؤتمر الإتحاد الأوروبي للأورام ، وإجتماع لجان الإتحاد الأوروبي. إن موقع تركيا على بوابة العالم مكنها من توفير فرص شاملة وفعالة للمنظمات العالمية الكبيرة.

وسيفتتح معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات تحت رعاية رئيس مجلس إدارته معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان ، أما الرعاة الحصريون لهذا الحدث هم هيئة أبوظبي للسياحة وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض وطيران الإتحاد و ذا فيجين. أما منظمو المعرض ، ريد للمعارض السياحية فسوف يقيمون محاضرات تثقيفية وتعليمية في كل من الكويت والبحرين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان وذلك كجزء هام من خطة التطوير المستمر لهذا القطاع في كافة أرجاء الإقليم.


Contacts

شركة ميديوم رير للخدمات الإعلامية والعلاقات العامة

0097143448807

eyad@mediumr.com

نيابة عن المكتب الثقافي والسياحي التركي بدبي

No comments:

Post a Comment