Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 2, 2011

"كوفيدين" تطلق نظام تغليف جديد وموحد لمنتجاتها حول العالم


مانسفيلد، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 1 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كوفيدين" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (COV)، والمزود الرائد عالميا لمنتجات الرعاية الصحية، إطلاق نظام التغليف الموحد الذي يعزز رؤية "المظهر الواحد. كوفيدين واحدة"، ويجمع بين مهمة الشركة وعلامتها التجارية، ويعزز التقدير المتميز لمنتجاتها بين العملاء ومجتمع الرعاية الصحية والجمهور.

وسيتم الكشف عن الغلاف الجديد في إصدار جديد يبدأ اليوم ويستمر على عالمياً خلال الأشهر 12 إلى 18 المقبلة. وفي كثير من المجالات، سيكون هناك فترة انتقالية قصيرة ليفسح نظام التغليف التقليدي للشركة الطريق أمام المظهر الجديد، الذي يوحد جميع أغلفة "كوفيدين" تحت علامة تجارية واحدة شاملة ويوفر للشركة حضوراً متميزاً ومتسقاً في جميع الأوساط الصحية.

ومن خلال التصميم الجديد، تظهر علامات الشركة التجارية المألوفة والموثوق بها، بما في ذلك "كندال" و"فاليلاب" و"مالينكرودت" و"نيلكور" تحت اسم "كوفيدين". وعلى الرغم من تغيير الغلاف، تبقى منتجات "كوفيدين" عالية الجودة والمثبتة سريريا، والمعروفة والموثوق بها من قبل الأطباء والمرضى على حد سواء، نفسها داخل كل علبة.

وفي هذا السياق، قالت سينثيا وارد، نائب الرئيس التسويق المؤسسي في "كوفيدين": "بعد البحث والاختبار المكثف، يسعدنا أن نكشف النقاب عن نظام تغليف المنتجات الجديد من ’كوفيدين‘ كخطوة نهائية في الانتقال من ’تايكو هيلثكير‘ إلى ’كوفيدين‘. وبهذه الخطوة، تصبح هوية علامتنا التجارية واضحة ومتسقة، بدءاً من بطاقات الأعمال إلى تغليف المنتجات، لتدل هذه النظرة الموحدة على اتساع عروضنا، وتؤكد مكانتنا كأحد رواد الرعاية الصحية العالمية التي تدعم الشراكة والابتكار".

وسيكون غلاف "كوفيدين" الجديد موحدا في جميع أنحاء العالم. ولمساعدة المستخدمين، سيتم وضع نفس أنواع المعلومات عن المنتجات في نفس الموقع على كل عبوة، بغض النظر عن مكان بيعها، وستضم كل حزمة علامة واضحة ودقيقة. وستظهر علامة "مظهر واحد. كوفيدين واحدة" لمحة عن عمق وتنوع منتجات الشركة على امتداد فئات الرعاية الصحية وعبر مجموعة واسعة من إعدادات تقديم الرعاية الصحية.

وسيطال هذا التغيير أكثر من 60 ألف منتج فردي في "كوفيدين" وسيضم حوالي 20 لغة، كما ستعزز هذه المبادرة التي تمتد على عدة سنوات تصميم علامة الشركة التجارية، وتقليل عدد العلامات التجارية التي يراها العملاء بأكثر من 50٪. ويؤدي الحد من تصنيع وتوزيع خطوط الانتاج، إلى تبسيط العمليات الداخلية وينبغي أن يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف.

والأهم من ذلك، أن نظام التغليف الجديد سيتيح للمهنيين الطبيين السرعة والسهولة في إيجاد المنتجات والأدوات أو الأجهزة التي يحتاجونها من "كوفيدين" لإحداث النتائج الإيجابية للمرضى، وخصوصا في اللحظات الحرجة. وسيكون التغيير سلسا بالنسبة لعملاء "كوفيدين"، مع عدم وجود تعديلات على رموز المنتج أو الأسعار.

وبدوره قال اريك إيه كراوس، نائب الرئيس، الاتصالات المؤسسية والشؤون العامة: "يسعدنا تكليل هذه الجهود التي امتدت طوال عدة سنوات بإطلاق نظام التغليف الجديد اليوم. ويبين هذا المظهر الجديد لعملائنا ومجتمع الرعاية الصحية والجمهور بأننا "كوفيدين" واحدة ومتحدة في علامتنا التجارية ومهمتنا، والتي تتجلى في تقديم مصلحة المرضى وتحقيق النتائج الايجابية".

حول "كوفيدين"

تعد كوفيدين شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات العناية بالصحة، تصنع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق أفضل النتائج للمرضى وتبرز بتميّزها وقيادتها السريرية. كما أنها تقوم بتصنيع وتوزيع وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الرائدة مقسّمة إلى ثلاثة أقسام: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وبلغت عائدات كوفيدين 10،7 مليارات دولار في عام 2009، ويعمل لديها 42000 موظفاً حول العالم في أكثر من 60 بلداً، ويتم بيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.covidien.com.

تتوفر الصور/ معرض الوسائط المتعددة على الرابط:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6626282&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوفيدين" اريك كراوس،

508-261-8305

نائب الرئيس/الاتصالات

eric.kraus@covidien.com

بروس فارمر،

508-452-4372

نائب الرئيس/العلاقات العامة

bruce.farmer@covidien.com

كولمان لانوم، ،

508-452-4343

نائب الرئيس/العلاقات مع المستثمرين

cole.lannum@covidien.com

تود كاربنتر ،

508-452-4363

المدير علاقات المستثمرين

todd.carpenter@covidien.com

No comments:

Post a Comment